أزياء رجالية

أجمل القمصان الرجالية لموسم الصيف

إضافة القمصان الصيفية إلى خزانة ملابس الرجال. هو أمرً ضروريًا لتحقيق مظهر أنيق وجذّاب خلال فصل الصيف. تتميز هذه القمصان بتنوعها واختلاف أنواع الأقمشة المستخدمة في صناعتها. ما يجعلها ملائمة للتنسيق مع مختلف أنواع البناطيل، سواءً كانت جينز أو قماش أو كتان. وبفضل تصميمها المناسب للطقس الدافئ والرطب. ارتداء أجمل القمصان الرجالية يُضفي جوًا رائعًا وممتعًا.عند الاستمتاع بالأنشطة الخارجية خلال فصل الصيف الحار.

أقمشة صيفية خفيفة

Hermès

للحفاظ على الانتعاش خلال هذا الفصل. يتوجب اختيار الأقمشة الصيفية الخفيفة التي تسمح بتدفق الهواء وتكون مثالية للاستخدام في الأيام الحارة. وبالتالي، يكمن السر في اختيار الألياف الطبيعية بدلاً من الاعتماد على الألياف الاصطناعية. حيث تحجز المواد الصناعية الرطوبة داخل الجسم وتقلل من التهوية.

ومن الواضح أن القطن يتصدر كأحد الخيارات الأساسية في إطلالات الرجال خلال فصل الصيف. فهو يوفر الراحة والأناقة في آنٍ واحد. بالإضافة إلى ذلك. إن الكتان نسيجًا مثاليًا للصيف بسبب بساطته وأناقته، ويعتبر عنصرًا أساسيًا لإطلالات الموسم الحار.

الكتان مثالي لفصل الصيف

الكتان مصنوع من ألياف نبات الكتان. وهي تمتاز بالقوة والقدرة العالية على الامتصاص والجفاف السريع، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لفصل الصيف. ومن بين أفضل القماش التي يمكن اقتناؤها تأتي القمصان الكتان. وعلى الرغم من أنها تتجعد بسهولة. إلا أنها تُعَدُّ أكثر ملابس الصيف راحةً بفضل قدرتها العالية على الامتصاص والتهوية. لهذا السبب. يُنصَح الرجال بارتداء القمصان طويلة الأكمام بدلاً من القمصان ذات الأكمام القصيرة. كما يفضل البحث عن القمصان ذات الألوان الزيتية والبيضاء والزرقاء الفاتحة.

خيارات أخري قد تعجبك

بساطة الإختيار

Grey Lauren

تم تصميم موضة أزياء الرجال هذا الصيف بأسلوب يجمع بين القوة والبساطة. يتصدّر القميص الجينز والجاكيت الجينز الخفيف قائمة الاختيارات الأكثر رواجاً لهذا الموسم. حيث يُعَدّ القميص الجيمز والجاكيت الخيار المثالي لإطلالة صيفية بسيطة وأنيقة. شهرة القمصان ارتفعت بفضل فصل الصيف، وأصبحت خيارًا أساسيًا للشباب، بجانب الشورت الجينز والأقمشة الخفيفة مثل البرمودا. ولا يزال البرمودا المنقوشة والملونة تحظى بشعبية كبيرة لتكون حاكمة الموضة الصيفية.

القميص موضة هذا الموسم

David Catalan

تصدر القميص موضة هذا العام بأناقته وبساطته التي تلائم الشباب والرجال من جميع الأعمار. يتوفر بألوان مشرقة ومبتكرة تتداخل لتُشكِّل لوحة فنية رائعة على هذا القماش المبهر. حيث يمكن ارتداؤها بداخل البنطلون أو خارجه أو تركها مفتوحة. تستمر الألوان السادة في تحافظها على مكانتها كعنصر أساسي في ملابس الصيف.

مذا عن اللون البيج؟

Danshan

البيج هو اللون الرئيسي للملابس الصيفية للرجال والشباب بشكل عام. ففي فصل الصيف. تكون الألوان الفاتحة هي الموضة السائدة. والبيج من بين الألوان التي تُعتبر لونًا حيويًا ومميزًا ولا يمتص الحرارة. لذلك، يميل الكثير من الرجال إلى اختيار هذا اللون الرائع لملابسهم الصيفية. ولا يقتصر تواجد هذا اللون على قطعة واحدة فقط. بل يمكن أن يدمج البيج مع العديد من الألوان الأخرى كالأبيض والأزرق والرمادي. وهذا مع الجينز أيضًا.

قماش ناعم وخفيف من أجمل القمصان الرجالية لهذا الصيف

في الصيف، يجب اختيار قماش ناعم وخفيف يمتص العرق ولا يسبب الحكة والحرارة ولا يلتصق بالجسد. لذلك، يفضل المصممون استخدام أقمشة معينة لصنع ملابس الصيف، ومنها القطن المطبوع بألوان متعددة، فهو خفيف وبسعر متوسط. كما يمكن استخدام الكريب. وهو قماش مميز بألوانه المتعددة، ويمكن صبغه بسهولة، ويسمح بصنع موديلات راقية تلبي ذوق الرجال في الملابس الصيفية.

اقرئي أيضا: موديلات حقائب أنيقة للرجل لإطلالات صيفية الشبابية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى