عبايات وأزياء المحجبات

أحدث صيحات العبايات الخليجية لعام 2023

استعد لموسم جديد مليء بالأناقة والتجديد معأحدث صيحات العبايات الخليجية لعام 2023. تقدم أشهر الماركات العربية المختصة في صناعة الزي الشرقي مجموعات مذهلة، تجدد خزانتك بتصاميم مبتكرة. ندعوك لاكتشاف هذه القطع الرائعة من خلال نصائح قيمة لاختيار الموديل المناسب لشكل الجسم. استعد للتألق بأناقة متجددة تعكس رونقاً خاصاً وتميزاً في كل مناسبة.

صيحات العبايات الخليجية بأكمام منفوخة لعام 2023

انتشرت موضة الأكمام المنفوخة بين العبايات الخليجية، وظهرت لنا مجموعة رائعة من التصاميم الأنيقة المناسبة للإطلالات المسائية، مثل العباية الرمادية الشفافة من توقيع ماركة ديباج كولكشن Debaj Collection. يمكنك تنسيقها على طريقة العارضات مع فستان أسود سادة، وإكمال الطلة بحذاء Pointed وحقيبة صغيرة باللون الفضي.

هذا الستايل يتناسب بشكل خاص مع النحيفات، حيث يضيف للكتفين حجمًا ويُضفي على الجسم مظهرًا ممتلئًا وجذابًا.

الستان نجمة الموسم

تألَّق الستان في عالم العبايات هذا العام، حيث تزاحمت المجموعات لعام 2023 بعددٍ كبير من الموديلات الفاخرة. الستان يُعتبر قطعةً مناسبة لإطلالات النهار والمساء. من بين الخيارات المميزة، أثارت إعجابنا العباية البنية المتناغمة مع فستان طويل سادة من نفس لونها، من مجموعة ماركة Abadia.

إذا كنتِ ممتلئة الجسم، يُنصح تجنُّب استخدام الستان فحسب، لأنها قد تبرز بعض العيوب. وإذا كنتِ ترغبين في ارتداء عباية مصنوعة من هذه الخامة الرائجة، فإننا ننصحك بتنسيقها مع قطع أخرى مصنوعة من القطن، حتى لا تبرز منحنيات الجسم بشكل غير مرغوب.

العبايات الخليجية الـ Wrap

تحتل العبايات الخليجية بقصة ملتفة على الجسم، المعروفة بـ “Wrap Abayas”، مركز الصدارة في عالم الموضة، حيث أبدعت الماركات في تصميم مجموعات راقية. ومن بين هذه الموديلات، اكتشفنا لدى ماركة WA Dubai عباية جميلة باللون الوردي البودر. أحببنا تنسيقها مع فستان طويل سادة بنفس لون العباية، وأكملنا الطلة بصندل وردي قريب من لون الجلد وحقيبة كتف سوداء.

العبايات الترابية والمطبعة

تسيطر العبايات بألوان ترابية والمزينة بالطبعات على مجموعات عام 2023، حيث قدّمت الماركات الشهيرة تصاميم عصرية ملائمة لمختلف الأوقات. ومن بين هذه التصاميم، أثارت العبايات الواسعة من توقيع ماركة هال إنك Haal Inc اهتمامنا، خاصة العباية المزينة بطبعة جلد الفهد. جربي تنسيقها مع توب كريمي تكون خلفية العباية، ونسقي معها بنطلون جينز عالي الخصر، ثم أتمِّي اللوك بصندل وحقيبة سوداء. هكذا ستحصلين على إطلالة رائعة ومميزة للمناسبات المختلفة.

العبايات المزينة بتطريز الورود

تجد هذا العام انتشاراً لموضة العبايات المطرزة بالورود، حيث أولت الماركات اهتماماً كبيراً بإدراج مجموعة متنوعة منها ضمن تشكيلاتها الجديدة. من بين هذه التصاميم، أعجبتنا العباية السوداء المطرزة بورود حول منطقة الصدر والخصر، وهي جزء من مجموعة ماركة Abati Boutique. لكي تتماشي مع هذه العباية الأنيقة، يمكنك تنسيقها مع توب أبيض وبنطلون أسود واسع عالي الخصر. ولإبراز أناقتك، اختاري حذاء Pointed أسود مزين بتطريزات على طريقة العارضات. لتكتمل إطلالتك المسائية الراقية، أكملي اللوك بحقيبة كلاتش سوداء سادة. ستحصلين بذلك على إطلالة فريدة وجذابة تلفت الأنظار في المناسبات الخاصة.

صيحات العبايات الخليجية 2023 بألوان الباستيل

ما زالت ألوان الباستيل تسيطر على العبايات الخليجية، وتبرز بعض الألوان بشكل خاص مثل الأزرق البودر “Baby Blue”. قدمت ماركة “تاء مربوطة Ta Marbota” عباية شفافة مستقيمة القصة، مزينة بتطريز بسيط، وقامت بتنسيقها مع فستان أبيض سادة.

لتكتمل إطلالتك خلال النهار، يمكنك اختيار صندل وحقيبة بلون الجلد. وفي المساء، اختاري صندل فضي وحملي كلاتش من نفس اللون. بهذه الطريقة، ستحصلين على إطلالة جميلة وأنيقة، تجمع بين الشفافية والتطريز البسيط، مما يجعلكِ محط الأنظار في جميع المناسبات.

اقرئي أيضا: نصائح لاختيار القفطان المناسب حسب شكل جسمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى