موضة

أحدث صيحات الموضة لسنة 2024

كالمعتاد، انتهت أسابيع الموضة للأزياء الجاهزة بأسبوع باريس هذا العام بلمحة من الإبتكار والتجديد. منصات العروض تألقت بإطلالات تعبر عن أسمى معاني الأناقة الفرنسية. ندعوكِ الآن للاستمتاع بمجموعة من الصور واكتشاف أحدث صيحات الموضة لربيع وصيف 2024، حتى تستلهمي منها أجمل التنسيقات.

الجلد أحدث صيحات الموضة

يحتل الجلد مكانة بارزة في قائمة الخامات الرائجة لربيع وصيف 2024. يُستخدم بشكل واسع في تصميم ملابس متنوعة مثل السترات والبناطيل وحتى الفساتين. من بين هذه الصيحات، لفتتنا بشكل خاص معطفًا أسودًا طويلاً وخفيفًا، تم ارتداؤه ببراعة من قبل عارضة مشهورة لعلامة Alessandra Rich. قامت هذه العارضة بتنسيقه بأناقة مع فستان ساتان طويل يتميز بفتحة جانبية. يمكنك إكمال إطلالتك بأناقة من خلال اختيار حذاء Pointed وحقيبة صغيرة باللون الأسود.

القميص الأبيض

احتلت ملابس اللون الأبيض مكانة بارزة ضمن مجموعة الأزياء المعروضة خلال أسبوع باريس، حيث تألقت بتصاميم عصرية وأنيقة. من بين تلك التصاميم، لفتنا انتباهاً بشكل خاص قميص كبير الحجم باللون الأبيض المقدم من ماركة كريستيان ديور Christian Dior. هذا القميص يتميز بأكمام طويلة تمتد حتى معصم اليد، وتم تنسيقه بشكل رائع مع تنورة سوداء ميدي ذات قصة مستقيمة، وزوج من الحذاء الأسود ذو السترابات المتعددة والمزينة بحبات اللؤلؤ الصغيرة.

البدلات بمفهوم حديث

تم تقديم مجموعة من البدلات الفاخرة على منصة عروض أسبوع باريس. حيث اتسمت هذه البدلات بقصات وتفاصيل فريدة من نوعها تعبر عن روح الإبتكار. أبرزت ماركة سكياباريللي Schiaparelli بدلة مذهلة مكونة من سترة طويلة بدون أكمام وبنطال Culotte واسع. وتميزت كذلك هذه البدلة بتفاصيل تطريز ذهبي رائعة أعطتها لمسة من الفخامة الفائقة. يمكنك أن تجربي تنسيق هذه البدلة مع قميص أزرق. والانتعال بحذاء ذهبي مع حمل حقيبة باللون الأحمر لإكمال إطلالتك بأناقة وأنوثة.

الفساتين بقصة المعطف أحدث صيحات الموضة لسنة 2024

ظهرت صيحة جديدة في عالم الموضة هذا العام. وهي فساتين بتصميم مستوحى من المعاطف، وقدمتها أسبوع الموضة في باريس بتصميمات محتشمة وأنيقة. كما لاحظنا بشدة فستان الـ A Line الطويل باللون الأسود، الذي زيّن بأزرار على الجهتين وزود بحزام من نفس لون الفستان لتحديد الخصر. وهذا الإبداع يأتي من توقيع ماركة ألكسيس مابيل. يمكن تنسيق هذا الفستان بسهولة مع بوتات سوداء أنيقة. ويمكنك حمل حقيبة صغيرة سوداء معها تحمل سلسلة ذهبية طويلة لإكمال الإطلالة. كما يمكنك إضافة لمسات من المجوهرات المصنوعة من الذهب الأصفر لإبراز جمال الإطلالة العامرة بالأناقة والفخامة.

أربطة العنق تعود

بعض الماركات قامت بإعادة إحياء صيحات تعود إلى فترة التسعينيات وأدخلتها من جديد إلى عالم الموضة. من بين هذه الصيحات. نجد البلوزات والفساتين التي تأتي مزودة برباط العنق، على سبيل المثال، يُظهر ذلك بوضوح في القميص الأحمر القصير المخطط من مجموعة ليونارد باريس Leonard Paris. يمكنك ارتداء هذا القميص بأسلوب العارضات، مع بنطال أحمر يميل إلى اللون البرغندي، واختيار صندل وحقيبة باللون الأسود.

الأكمام القصيرة

تميزت صيحة الأكمام القصيرة البارزة بشكل واضح على منصات عروض أسابيع الموضة لموسم ربيع وصيف 2024. واستطاعت عارضة الأزياء من ماركة كلوي (Chloe) أن تلفت الأنظار. عندما ظهرت في إحدى العروض مرتدية فستانًا أسودًا طويلاً بتصميم مستقيم ومزين بتفاصيل ذهبية على أطراف الأكمام. ولإكمال إطلالتها الرائعة، اختارت العارضة صندالًا أسودًا بسيطًا.

تعرفي على: صيحات الموضة السبع التي طغت على منصات أسبوع الموضة في ميلانو 2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى