مكياج

أحدث صيحات مكياج خريف 2023

بعدما شهدنا إطلالات المكياج الصيفية الناعمة والبسيطة بشكل عام، أصبح الآن وقتاً مناسباً لاستكشاف أحدث صيحات مكياج خريف 2023. تتضمن هذه الصيحات تحديثات مثيرة في رسم العيون، تجميل البشرة، واختيار ألوان أحمر الشفاه. يعكس مكياج الخريف لهذا العام مزيجاً رائعاً بين العناصر الجريئة والناعمة، مما يمكنك من تطبيق إطلالة خريفية فريدة تعبر عن شخصيتك. فيما يلي، نقدم لك مجموعة من أحدث صيحات مكياج الخريف لعام 2023، لتتسنى لك اعتمادها دون تردد.

مكياج زهري ناعم لإطلالة مكياج خريف 2023

تأثير باربي ما زال حاضرًا بقوة في عالم صيحات الموضة والمكياج، وخاصة في فئة المكياج الزهري، الذي يعتبر موضة رائجة للغاية هذا الخريف. لتحقيق إطلالة زاهية مستوحاة من باربي، يمكنك دمج كمية صغيرة من كريم الأساس مع البلاش السائل. بالنسبة لأحمر الشفاه، اختاري اللون الزهري الذي يناسب لون بشرتك. وللعيون، يمكنك تظليل الجفون العلوية بلون زهري فاتح وإضافة لمسة ناعمة من الآيلينر الأسود على جفن العين العلوي. ولا تنسي تظليل منطقة منبت الرموش السفلية بلون بني فاتح بأسلوب دخاني خفيف لإكمال هذه الإطلالة الأنيقة والمشرقة.

مكياج لاتيه مونوكروم

تعود صيحة المكياج اللاتيني المونوكروم، المعروف أيضًا بمكياج الكراميل الكياتو، بقوة هذا الخريف، وذلك نظرًا لتفضيل ألوان المكياج الدافئة التي تسيطر بشكل كبير على اتجاهات المكياج لهذا الموسم. يعتمد هذا المكياج على استخدام درجات ألوان دافئة على الجفن العلوي الثابت والمتحرك، مثل البيج الفاتح والبني الداكن عند زاوية العين وعلى طول خط الرموش. يمكنك أيضًا إبراز زوايا العين باستخدام ظلال عيون ذهبية أو نحاسية. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تحقيق تألق دافئ للبشرة باستخدام تغطية برونزية، واعتماد أحمر الشفاه بدرجة نيود بنية.

البشرة الديوي

تتجدد صيحة البشرة الديوية أو البشرة النضرة والمشرقة موسمًا بعد موسم. وتظل واحدة من الاتجاهات الخالدة والرمزية في عالم المكياج، وخاصةً في فصل الخريف بعد التركيز المتزايد على رعاية البشرة. تعكس هذه الصيحة حالة البشرة وحيويتها وشبابها. لذلك، إلى جانب اتباع نظام شامل للعناية بالبشرة، يجب عليك اختيار منتجات أساسية مناسبة تتناسب مع نوع ولون بشرتك لتحقيق الإشراق الطبيعي بسهولة. يمكنك، على سبيل المثال، استخدام مرطبات ملونة يمكن مزجها مع كريم الأساس. كما يُفضل اختيار أحمر الخدود بألوان تنسجم مع لون بشرتك مثل البرونزي والخوخي والمشمشي والوردي. ولا تنسي أيضًا الاهتمام برموشك لجعلها طويلة وكثيفة، بالإضافة إلى استخدام أيلاينر ناعم يمكن تمديده قليلاً خارج حدود العين لإطلالة أنيقة ومميزة.

الشفاه الداكنة من مكياج خريف 2023

في فصل الخريف، من المألوف أن تكون الشفاه الداكنة هي صيحة الموضة المهيمنة. لقد كان أحمر الشفاه بدرجاته الغامقة والعميقة دائمًا الاختيار المثالي لتحسين إطلالة المرأة خلال هذا الموسم. حيث يضيف لمسة أنثوية دافئة لمظهرها بشكل عام. يُعتبر ألوان مثل البرقوقي والبرغندي والبنفسجي الغامق والأحمر الداكن والعنابي العميق والتوتي الداكن. من بين الألوان الغنية والعميقة التي تسلط الضوء على الشفاه وتمنحها مظهرًا أكبر حجماً وأكثر امتلاءً. ولا شك أن أحمر الشفاه المخملي سيكون من أفضل الخيارات لموسم خريف عام 2023. يُفضل أيضًا الاعتماد على مكياج عيون ناعم وبسيط لتحقيق توازن مثالي في مظهرك العام.

اقرئي أيضا: كيفية إخفاء التعب عن الوجه باستعمال المكياج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى