عبايات وأزياء المحجبات

أحدث فساتين صيف 2023

بدأت صيحات فساتين الزفاف في التنوع والتطور. حيث كشفت دور الأزياء العالمية المتخصصة في صناعة أثواب الأعراس عن مجموعة من فساتين مميزة في صيف 2023. تميزت هذه المجموعة بالفيونكات الكبيرة والموديلات المصممة بأكمام الكاب القصيرة، كما ارتفع نجم الفساتين القصيرة من الأمام.

أنواع فساتين صيف 2023

الفساتين القصيرة من الأمام

ظهرت فساتين الزفاف القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف High Low Dresses من جديد على منصات عروض أثواب الأعراس، وقد تميزت هذه الموديلات بأناقتها وجمالها. وجدنا لدى ماركة اميليا كازابلانكا Amelia Casablanca فستان مستقيم القصة يعلو الركبة ومغطى بالدانتيل مزود بتنورة خلفية تصل إلى الأرض. وهو من الموديلات المناسبة للعروس القصيرة.

اقرئي أيضا: موديلات فساتين سواريه بفتحة جانبية لصيف 2023

فستان الزفاف بأكمام الكاب القصيرة

في الآونة الأخيرة. ازداد اهتمام العرائس بفساتين الزفاف المصممة بأكمام الكاب القصيرة، والتي تعد قطع مميزة تمنحك لوك ملوكي خاصة إذا كانت مصممة بتنانير منفوشة ضخمة. يعد الفستان عالي الخصر المزين بالتطريزات الناعمة من مجموعة ماركة ساره نوري Sareh Nouri من أفضل الموديلات التي تتميز بأكمام الكاب القصيرة. ونرشحه للعروس النحيفة حيث سيمنحها مظهرًا أكثر إمتلاءً. 

الفساتين المزينة بفيونكة كبيرة لصيف 2023

من الملاحظ في مجموعات ربيع وصيف 2023، أن المزينة بفيونكة كبيرة على الظهر. والتي تتميز بالتنورة الواسعة والظهر المكشوف، حازت على اهتمام العرائس. يعد الموديل الذي حمل توقيع ماركة هافبيني لندن Halfpenny London من أفضل الموديلات التي تتميز بالفيونكة الكبيرة على الظهر. والذي يتميز بالتنورة الواسعة والظهر المكشوف، ويناسب العروس صاحبة جسم الساعة الرملية. 

 المزودة بتنورة إضافية

تألقت فساتين الزفاف التي تتميز بتصميم تنورة إضافية كأحد أبرز صيحات الموضة العالمية. لكن فستان الساتان المذهل يستحق اهتمام خاص، فهو مصمم بقصة تشبه حورية البحر ويزدان بقصاصات مميزة على الصدر. زيادة على ذلك ننصح بهذا التصميم بشدة للعرائس القصيرات القامة، فهو يبرز جمالهن بشكل فريد ورائع.

فساتين صيف 2023 المزينة بالكشاكش

تتميز مجموعات ربيع وصيف 2023 بتشكيلة فريدة وفاخرة من فساتين الزفاف المذهلة المزينة بالكشاكش. كما أن بعض الموديلات تتميز بتصميمات كاملة من الكشاكش، مثل الفستان المنفوش المصمم بقبة قلبية من قبل المبدع اللبناني العالمي إيلي صعب. يعمل هذا التصميم على إخفاء العيوب في الجزء السفلي الممتلئ من الجسم، ويضفي لمسة رائعة من الأناقة والجاذبية على العروس.

فستان زفاف الدانتيل

مثل العادة، تألقت فساتين الزفاف المصممة من الدانتيل الرقيق في مجموعات ربيع وصيف هذا العام. ومن بين هذه المجموعات، قدمت ماركة More تصميمًا ساحرًا يتميز بقصة A Line وخصر مرتفع. بالإضافة إلى ذلك أكمام الكاب القصيرة الخفيفة المتطايرة التي تبرز جمال الكتفين النحيلين. هذا التصميم يعكس الأناقة والرقي في كل تفصيلة، ويجذب الأنظار بشكل لافت ومميز.

اقرئي أيضا: موضة فساتين صيف 2023 حسب شكل الجسم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى