عبايات وأزياء المحجبات

أحدث موضة الفساتين للمحجبات

موسم الخريف على الأبواب، ونحن هنا لمساعدتك في التحضير له بأروع وأحدث موضة الفساتين للمحجبات من مجموعات الأزياء الجاهزة لخريف 2023. لقد قمنا باختيار الموديلات المحتشمة التي تتناسب مع النساء المحجبات بعناية فائقة. تابعي القراءة لاكتشاف أفكار مذهلة حول كيفية تنسيق كل قطعة مع الأكسسوارات المناسبة لتحقيق الإطلالة الأنيقة التي تتطلعين إليها.

موضة الفساتين للمحجبات موديل المعطف

ما زالت الفساتين التي تأتي بتصميم يشبه المعاطف تتصدر عالم الموضة، حيث قامت بعض العلامات التجارية بتقديم مجموعات تناسب المرأة المحجبة من خلال تقديم قصات محتشمة. من بين هذه القطع التي لفتت انتباهنا هو الفستان الزمردي الطويل المصنوع من الساتان والذي يحمل توقيع ماركة ألكسيس مابي. يمكنكم تنسيقه مع حذاء أسود أو حتى حذاء بنفس لون الفستان، ويمكنكم أيضًا اختيار حقيبة يد سوداء أو ذهبية لإكمال الإطلالة، بالإضافة إلى اختيار مجوهرات من الذهب الأصفر لإضفاء لمسة نهائية أنيقة.

فساتين سهرة محتشمة بتصاميم مخملية

لا يمكن الاستغناء عن فساتين المخمل خلال موسمي الخريف والشتاء. ولذلك تعمل العلامات العالمية في عالم الموضة بجد لتقديم مجموعات واسعة من أجمل الأزياء كل عام. أحببنا فستان اللون البرغندي الطويل الذي تم تصميمه بقصة مستقيمة واسعة على غير العادة ويأتي بياقة عالية، وهو من توقيع Alberta Ferretti. يمكنك تنسيقه مع حذاء أسود مدبب بسيط، واكمال الإطلالة باستخدام حقيبة صغيرة فضية.

أحدث موضة الفساتين بخصر منخفض

في خريف عام 2023. تعود فساتين السهرة بخصر منخفض إلى عالم الموضة بقوة بعد أن اتخذت مكاناً بارزاً على منصات عروض الأزياء الجاهزة. أحببنا ما قدمته ماركة Az Factory. حيث قدمت فستاناً طويلاً بلون أحمر جريء مزين بكسرات ضيقة وتصميم يتضمن أكماماً طويلة منتفخة وياقة عالية. كما تميز هذا الفستان بزخارف زهور برغندي جميلة على الصدر. لإكمال الإطلالة، يمكنك اختيار حذاء بلون أحمر مماثل وحقيبة باللون الأسود.

تعرفي على: تشكيلة فساتين صيفية ناعمة وأنيقة

الفساتين المطرزة

قدمت دور الأزياء تشكيلة متنوعة من فساتين السهرة المتألقة. ومن بينها قدمت ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera فستاناً أنيقاً باللون الأسود. مصمماً بأكمام طويلة ومطرز بدقة عالية بترصيعات فضية وذهبية راقية في الجزء السفلي منه. يمكنك ارتداء هذا الفستان مع صندل أسود بسيط واحتفاظ بحقيبة كلاتش باللون الفضي أو الذهبي لإكمال إطلالتك الأنيقة.

فساتين محتشمة مطبعة للمحجبات

تألقت العلامات العالمية في تصميم فساتين موسم الخريف لعام 2023 بأناقة لافتة. بإمكانك الاعتماد على بعض من هذه الأزياء لتحصلي على إطلالة رائعة في المساء. على سبيل المثال، تقدم شانيل (Chanel) فستانًا طويلًا مستوحى من تصميم القميص، يمزج بين ألوان الأبيض والأسود بشكل مذهل. يمكنك تنسيقه مع حذاء أسود أنيق واختيار حقيبة باللون الأحمر أو البرغندي لإكمال هذه الإطلالة الأنيقة.

اقرئي أيضا: نصائح تنسيق التنورة الطويلة الواسعة للمحجبات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى