مكياج

أفضل ألوان أحمر الشفاه للبشرة البيضاء

ما نعرفه جميعا هو أن أغلبية النساء يحبون الاعتناء ببشرتهن. وبالخصوص بشرة وجههن. لذا فيعتبر أحمر الشفاه أفضل خيار للقيام بذلك. خصوصا لصاحبات البشرة البيضاء. كما أن أي خطأ في عملية اختيار أحمر الشفاه يمكن أن جعل الإطلالة خالية من الحيوية ومملة للغاية. لذا فبالنسبة للبشرة البيضاء فهي تحتاج ألوان أحمر شفاه مشرقة وغنية. مما يجعل مما يجعل المظهر أكثر جاذبية وإشراقا. وبالتالي عزيزتي فمن خلال هذا المقال سنتعرف سويا أبرز وأفضل ألوان أحمر الشفاه الخاصة بالبشرة البيضاء.

ألوان أحمر شفاه للبشرة البيضاء

الروج الأحمر الغني

مما لا شك فيه أن معظم النساء يعشقن اللون الأحمر الخاص بأحمر الشفاه. حيث أنه يليق كثيرا بصاحبات البشرة البيضاء. وذلك أنه يساهم بشكل كبير في جعل البشرة نابضة بالحياة. بالإضافة إلى أنه يمنحهن مظهرا أكثر جاذبية وجمالا. بالخصوص أحمر الشفاه الأحمر المكثف والغني. وبالتالي فينصح باعتماد أحمر الشفاه الأحمر Air Matte Lip Color من نارس Nars.

الروج البنفسجي الغامق

وبلا شك أيضا أنه من أفضل مستحضرات المكياج التي تليق بشكل كبير مع صاحبات البشرة البيضاء والذي يمنحهن مظهرا مفعما بالحياة. ألا وهو أحمر الشفاه البنفسجي الدخاني أو الغامق. حيث أنه يمنح البشرة لمسة جريئة وحيوية. والذي من الممكن القيام باستعماله بأي وقت. بالأخص في حالة وجود سهرة أو مناسبة. ومن مميزاته هو أن له القدرة على التخلص من الشحوب والبهتان بالنسبة للمظهر. لذا فينصح هنا باعتماد أحمر الشفاه البنفسجي الدخاني- Matte Lipstick Smoked Purple من ماك Mac.

أحمر الشفاه البرتقالي للبشرة البيضاء

أما بالنسبة لأحمر الشفاه البرتقالي. فيعد من أفضل مستحضرات المكياج العصرية. حيث أنه من أكثر الألوان التي عرفت رواجا بعام 2023. خصوصاً لصاحبات البشرة البيضاء العصريات. بالإضافة إلى أنه ينصح بتجنب استخدام اللون البرتقالي المحروق أو المصفر وذلك أنه يتسبب في بهاتة البشرة. وأفضل خيار هنا هو اللون البرتقالي الناري. وبالتالي فينصح بخصوص أحمر الشفاه باعتماد الروج البرتقالي Lip Maestro Liquid Matte Lipstick in “307 Vivid Coral” من أرماني Armani.

اقرئي أيضا: طريقة تطبيق المكياج الكوري الخفيف

الروج الخوخي

وبخصوص أحمر الشفاه الخوخي. فمن المعروف أن أغلبية النساء يحبونه. وذلك لأنه يمنحهن بشرة وجه حيوية وأكثر إشراقاً. بالخصوص لذواتي البشرة البيضاء. حيث أنه يليق بهن كثيرا خاصة بفصل الربيع والصيف. بالإضافة أيضا إلى أنه يجعل الشفاه أكثر امتلاءا وأكبر حجما. وبالتالي فينصح هنا باعتماد أحمر الشفاه الخوخي Pure Color Envy Sculpting Lipstick in Eccentric من إيستي لودر Estée Lauder .

الروج الزهري

أما بخصوص أحمر الشفاه الزهري. فيتميز بدوره في أنه يتناسق مع جميع الأنواع الخاصة بالبشرة. وأبرز هذه الأنواع ألا وهي البشرة البيضاء. حيث أنه يمنح المرأة مظهرا طبيعيا وحيويا نابضا بالحياة ومشرقا أيضا. دون نسيان أنه يجعل العينين بارزتين. ومنه فينصح في هذه الحالة باعتماد أحمر الشفاه الزهري Rouge Pur Couture Lipstick in Rose Illicite من إيف سان لوران YSL.

اقرئي أيضا: أفضل طريقة لوضع أحمر الخدود على الوجه المستدير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى