إكسسوارات

عززي طاقتك باستخدام موديلات أساور الأحجار الكريمة

تأثير أساور الأحجار الكريمة على النفسية لا يمكن تجاوزه، حيث تساهم في تعزيز وتجديد الطاقة والنشاط الشخصي، وتمنح الحيوية والتحفيز للفرد. من بين هذه الأحجار، نجد الياقوت والأوبال الوردي والفيروز والجمشت والكوارتز، إلى جانب مجموعة أخرى سنقدمها في هذا المقال. لذا، يعتبر اعتماد الأساور المزينة بتلك الأحجار ضرورة في إكمال إطلالتك اليومية بأناقة لا مثيل لها.

سوار Diamond and Carnelian Circle

يتمتع سوار Diamond and Carnelian Circle من تيفاني آند كو بميزة فريدة تتمثل في استخدام حجر العقيق الأحمر، وهذا الحجر يعَدُّ واحدًا من أكثر الأحجار التي تلهم الحيوية وتحفز على الإبداع والنجاح. بالإضافة إلى ذلك، يساهم حجر العقيق الأحمر في تبديد الخمول الذهني. هذا السوار المميز جزء من مجموعة Tiffany T ومصنع بعناية من الذهب عيار 18 قيراطًا، ويتميز بزخرفة متقنة تضمّ العقيق الأحمر وألماس مستدير لامع.

سوار Possession من أساور الأحجار الكريمة

لتحصلي على إطلالة عصرية وعملية، يمكنك اعتماد هذا السوار من بياجيه المصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا. يتميز السوار بزخارف حجر الملاكيت الأخضر، ويضفي لمسة من التألق على معصمك بفضل قطعة الماس اللامعة التي تزينه، حيث تبلغ وزنها حوالي 0.05 قيراطًا. ولإكمال هذا التصميم الفاخر، تمتاز الخرزة بالملكيت الملفتة.

ويعتبر حجر الملاكيت الأخضر مشهورًا بقدرته على تعزيز الهدوء والحكمة والراحة، بالإضافة إلى منح النشاط والطاقة.

سوار LES ACROSTICHES JEUX DE LIENS “AMOUR” ROSE

حجر الأوبال الوردي يعد من بين الأحجار الهادئة التي تعزز من الإحساس بالسلام والهدوء. ويسهم في تخفيف التوتر والقلق. أما حجر المورغانيت. فيساهم بشكل كبير في تعزيز التركيز والقضاء على التوتر والارتباك، مما يمنح مرتديه شخصية جاذبة ويعزّز الثقة بالنفس. بالنسبة لحجر الياقوت الأحمر. يعزز مشاعر الشجاعة والثقة بالنفس واحترام الذات. كما يُقال أنه يُعزز الوضوح العقلي ويساهم في تعزيز التركيز والتخفيف من مشاعر التوتر والقلق.

اقرئي أيضا: ما هو الفرق بين خاتم السوليتير وخاتم الألماس؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى