مكياج

أفضل ألوان المناكير العصرية لا تفوتيها

من الضروري مواكبة أحدث اتجاهات الجمال والأزياء. وخاصةً عندما يتعلق الأمر بألوان طلاء الأظافر. لتعزيز جمال أظافرك وتكملة أناقتك. سواء كنت تفضلين الألوان الكلاسيكية أو الحديثة والجذابة. فإن “مجلة الأنيقة” تقدّم أفضل ألوان المناكير العصرية. بتصاميم ونماذج مذهلة تناسب تفضيلاتك.

أجمل صيحات المناكير العصرية

مناكير بنغمات محايدة

واحدة من أشهر ألوان المناكير العصرية هي الدرجات الحيادية. إنها طريقة رائعة للتألق بلون طلاء أظافر ناعم للمناسبة بدون الكثير من الجهد. يمكنك الحصول بسهولة على هذا اللوك الأنيق باستخدام الألوان الحيادية. سواء اخترت اللون اللحمي أو الوردي الفاتح أو الأبيض أو الرمادي الغامق. بعض هذه الظلال الهادئة تحتوي على لمعان يضيف تألقًا خفيفًا إلى أظافرك. تشمل أكثر الألوان الحيادية شيوعًا لعام 2023 الرمادي والبيج والوردي والرمادي الغامق وحتى الأبيض. وهي متعددة الاستخدامات بما يكفي لتناسب الانتقال من النهار إلى الليل دون الحاجة إلى تغيير لوحة الألوان الخاصة بك.

مناكير بنغمات خضراء لصيحة عصرية

في السنوات الأخيرة. كانت الألوان الخضراء والترابية هي الأشهر في عالم جمال الأظافر. من الأخضر الزيتوني الهادئ إلى الثوم الفوّار. أصبحت هذه اللوحة اللونية خيارًا شائعًا للعديد من محبي طلاء الأظافر الرائج. توفر هذه الاتجاهات ليس فقط لمسة جذابة. ولكن أيضًا لمسة خفيفة تكمل إطلالتك في المناسبات.

مناكير الكروم لمواكبة الموضة

بالنسبة لعام 2023. فإن الألوان المستوحاة من الكروم تحظى بشعبية كبيرة. سواء كنت تبحث عن لون كروم بيج فاتح أو لون فضي بارز على أظافرك. فهناك لون مناسب لجميع الأنماط في هذا الموسم. تعتبر ألوان الكروم مثالية لتزيين أظافرك وهي جزء من أكثر ألوان طلاء الأظافر شهرة.

مناكير أزرق جليدي

إذا كنت تبحثين عن اللون المثالي لطلاء الأظافر لصيحة عصرية مميزة. فإن الألوان الزرقاء المتجمدة ستكون بالتأكيد مثالية. لأن هذا اللون يعطي للأظافر إحساسًا منعشًا ومنشطًا. يمكن أن يكون هذا اللون متواضعًا أو جريئًا. حسب الدرجة التي تختارينها. يمكنك اختيار اللون الأزرق الفاتح. تقريبًا باستيل. أو اختيار لون أغمق وأكثر حيوية. هذا اللون متعدد الاستخدامات بما فيه الكفاية ليرتبط بأي ملابس ويمكن أن يكون مرتديًا بشكل رسمي أو عارضًا لجميع المناسبات.

اقرئي أيضا: صيحات مكياج عيون لرمضان تجعلك مميزة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى