عبايات وأزياء المحجبات

أفضل إطلالات السفر للمحجبات

الإطلالات المريحة ضرورة للسفر. وخاصة بالنسبة للفتيات والنساء. إنهن بحاجة إلى فساتين وأطقم محتشمة وعصرية في نفس الوقت لاستخدامها خلال الرحلات. تتميز هذه الإطلالات بالبساطة والأناقة والحشمة. لذا، سوف نقدم لكي أفضل أفكار إطلالات السفر للمحجبات التي تستوحينها من الفاشينيستات المحجبات. هذه الأفكار قد تلهمك لاعتماد إطلالات جذابة.

فستان طويل ملون

تسنيم أبو سيدو. الفاشينيستا المعروفة، اعتمدت في هذه الإطلالة الرائعة والمريحة فستاناً طويلاً وواسعاً، يتميز بألوانه الأزرق والأخضر وطبعته المزخرفة بورود ملونة. “أيضا يتمتع الفستان بأكمام طويلة وواسعة. وتنورة بطبقات منفوشة. أكملت إطلالتها بارتداء حجاب أزرق وحمل حقيبة يد وردية، واختارت حذاءً باللون الأحمر لإضفاء لمسة نهائية مميزة.

اقرئي أيضا: نصائح لاختيار بناطيل موضة صيف 2023 حسب جسمك

طقم أنيق باللون الأخضر

باستوحاء من أسلوب المدوّنة الشهيرة فاطمة المازمي. يُمكنك تنسيق مظهرٍ أنيق وعصري بارتداء قميص كاجوال بأكمام طويلة وجيب أمامي صغير باللون الأخضر. يمكنك كذلك إبراز خصرك بواسطة حزام رفيع بني اللون. ومن ثم تنسيقه مع تنورة بقصّة واسعة وطويلة باللون الأبيض. كما تتميز بتفاصيل دانتيل مخرمة تضفي لمسة أنثوية وأنيقة. لإكمال الإطلالة. يمكنك ارتداء حذاء باللون الأبيض، وتضفي لمسة نهائية على الإطلالة بواسطة حجاب من الحرير الملون وارتداء نظارة شمسية سوداء.

فستان راقٍ باللون الوردي

تعتبر ارتداء الفساتين الواسعة والمريحة. ذات الألوان الزاهية أو الفاتحة من أفضل إطلالات السفر للمحجبات. هكذا قد قامت المدوّنة الشهيرة حنين الصيفي بتبني هذا المظهر. حيث اختارت فستانًا طويلًا وواسعًا من تصميم Givenchy. علاوة على هذا فهو يتميز بأكمام واسعة منسدلة. ومصنوع من قماش حريري باللون الوردي ويتميز برقبة مغلقة. ولإكمال الإطلالة، ارتدت صندلًا أبيض وقامت بتنسيقها مع نظارة شمسية سوداء وحجاب قطني باللون الأبيض.

اقرئي أيضا: أحدث فساتين صيف 2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى