إكسسوارات

اكتشفي أفضل العلامات التجارية العالمية للشنط.

تظهر حقائب اليد والشنط النسائية من أفضل الماركات جودتها عبر مرور الزمن، حيث تحتفظ هذه الشنط بأناقتها وجمالها لعدة سنوات. في هذا المقال، ستتعرفين على أفضل العلامات التجارية العالمية للشنط.

العلامات التجارية العالمية للشنط THE LOUIS VUITTON SPEEDY

استمتعت ماركة لويس فويتون (LV) الفرنسية بإعجاب العديد من السيدات على مر العقود، إذ بدأت رحلتها في عالم الموضة عام 1930 عندما تم تقديم أول حقيبة تحمل اسمها. تعرض هذه العلامة التجارية الرائعة أكثر من 50 تصميمًا كلاسيكيًا متنوعًا يناسب تفضيلات النساء العصريات بغض النظر عن ذوقهن، سواء كانوا يبحثون عن حقيبة صغيرة أم كبيرة.

تُصنع هذه الحقيبة الفاخرة من جلد إيطالي عالي الجودة، وتأتي دائمًا بتصميم أنيق يشبه حقيبة السفر، ولكنها تمتاز بأسلوب كلاسيكي. تحمل هذه الحقيبة مقابض ملفوفة وتأتي مع حزام قابل للتعديل يمكنك تنسيقه وفقًا لإطلالتك عندما تخرجين من المنزل.

تعرفي على: كيفية اختيار حقائب خريف 2023 وفقًا لشكل الجسم

ماركة الشنط THE HERMÈS KELLY

ماركة هيرمز كيلي لحقائب الأيدي تُعتبر رمزًا للأنوثة والأناقة في عالم النساء. تقدم هذه الماركة مجموعة واسعة من الحقائب بأشكال متنوعة وألوان متعددة تتيح لك تنسيقها مع إطلالاتك بسهولة. تتميز هذه الحقائب بجودة جلودها الفاخرة والقطع المعدنية المطلية بالذهب، وهو ما يمنحها ميزة فريدة تميزها عن غيرها في السوق.

تحت علامة ماركة كيلي، ستكتشفي تشكيلة متنوعة من الحقائب التي تتناسب مع جميع احتياجاتك. ستجدين لدينا حقائب صغيرة بأحجام تتراوح بين 20 و28 سم، مثالية للاستخدام الليلي. بالإضافة إلى ذلك، نقدم حقائب بأحجام تتراوح بين 32 و35 سم تلائمك فيما تحملينه خلال النهار. وليس هذا فقط، بل يمكنك أيضًا العثور لدينا على حقائب كلاسيكية للمناسبات الخاصة وحقائب كاجوال تناسب الاستخدام اليومي.

العلامة التجارية العالمية للشنط THE CHANEL CLASSIC FLAP

تعتبر تلك الحقيبة الكلاسيكية المعروفة والمشهورة بين النساء على مر الأجيال في جميع أنحاء العالم نتيجة لمهارة وإبداع غابرييل (كوكو) شانيل. وقدمت لكِ مجموعة من الحقائب بأحجام وألوان متعددة، مُصنعة من الجلد المبطن ومزودة بسلسلة طويلة يمكنكِ حملها على كتفكِ بسهولة، أو يمكنكِ أيضًا مضاعفة السلسلة لحملها على ذراعكِ بأناقة.

ما سيميز ماركة شانيل بشكل بارز هو القفل الفريد الذي يحمل شعار الماركة، حيث تم تصميمه بشكل مميز يضمّ حرف “C” مرتين بشكل متقاطع ومتعاكس في نفس الوقت.

ماركة THE HERMÈS BIRKIN

لهذه العلامة التجارية قصة معروفة جدًا تتعلق بالممثلة البريطانية جين بيركين. كانت جين بيركين هي من قامت بتقديم فكرة جديدة لجان دوماس، الرئيس التنفيذي لشركة هيرميس، حيث اقترحت عليه فكرة تصميم حقيبة يد تناسب سواء السيدات الكبار في السن والشباب، تجمع بين الأناقة والحجم الكافي لاستيعاب جميع أغراضهن. وكان جان دوماس سريع الاستجابة لهذه الفكرة وبدأ في تنفيذها.

تأتي هذه الحقيبة من Hermes Paris، وهي مصممة بأشكال مستطيلة واسعة مصنوعة من مجموعة متنوعة من الأقمشة. إنها تلائم احتياجاتك سواء كنت أمًا تحملين الكثير من الأغراض أو امرأة تبحثين عن حقيبة تلائم إطلالتك. كل ما عليك هو اختيار اللون والنسيج الذي يتناسب مع أسلوبك الشخصي.

اقرئي أيضا: 7 نصائح لإختيار حقيبة العمل المناسبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى