مكياج

أفضل مكياج لعيد الأم


لضمان مظهر مثالي في يوم الأم. من المهم تطبيق مكياج يجمع بين العصرية والملائمة لعمر الأم. مع مراعاة أي عيوب للبشرة يمكن إخفاؤها باستخدام منتجات المكياج المناسبة. لذلك.قمنا بتحديد دليل خطوة بخطوة لتطبيق أفضل مكياج لعيد الأم. مما يتيح لك الترحيب بهذه المناسبة الخاصة بمظهر شاب وجميل.

المكياج المناسب لليوم العالمي للأم


تحضير البشرة لعيد الأم

إعداد البشرة من خلال تنظيفها وترطيبها بشكل صحيح هو أفضل طريقة لتحقيق بشرة أكثر شبابًا وحيوية وإشراقًا. مما يؤدي إلى تحقيق مكياج خالي من العيوب. لذلك. من الضروري التأكد من ترطيب البشرة باستخدام كريم ترطيب مناسب يساعد منتجات المكياج على الاستمرار لفترة أطول دون إبراز أي عيوب على البشرة. وخاصة الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

مكياج خفيف للبشرة

لمكياج يوم الأم. تأكدي من اختيار تركيبة خفيفة ومرطبة لكريم الأساس والكونسيلر التي تحتوي على مكونات تجعل البشرة أكثر امتلاءً وشبابًا. مثل حمض الهيالورونيك وفيتامين سي ومضادات الأكسدة. ضعي الكريم بالتساوي على الوجه باستخدام أصابعك. ثم. ضعي الكونسيلر حول العينين لإخفاء أي عيوب. خاصة الخطوط الدقيقة والانتفاخات والهالات السوداء. لا تتخلى عن استخدام البلاش في مكياج يوم الأم. حيث يمنح بشرتك إشراقة وتورّدًا ورونقًا

اقرئي أيضا: فوائد وأضرار مناديل إزالة المكياج على البشرة

كيفية اختيار مكياج العيون لعيد الأم 2023


في يوم عيد الأم، يُنصح باختيار مكياج عيون مشرق ومتألق. بدلاً من الألوان الداكنة التي قد تمنحك مظهراً قاسياً وتجعلك تبدو أكبر سناً. على سبيل المثال. يمكن اختيار ظلال العيون الزاهية والمتألقة مثل البرتقالي. الخوخي والوردي الفاتح. حيث إنها ألوان رائعة ومثالية لظلال العيون في يوم عيد الأم. ولكن يجب التأكد من وضعها بقليل للحصول على مظهر ناعم وغير مبالغ فيه. وضع الظلال على الجفن العلوي بأكمله وامزجيها جيداً في زاوية العين. ثم. اختاري درجة أخرى مناسبة لوضعها إما في وسط الجفن العلوي أو في الزاوية الداخلية للعين. بعد ذلك، ضعي الماسكارا بحيث تصبح رموشك أطول وأكثر كثافة. وتجنبي الرموش الاصطناعية للحصول على مظهر طبيعي.

أفضل أحمر الشفاه لليوم العالمي للأم

زيادة على ذلك للحصول على مظهر هادئ وراقي في عيد الأم. اختاري لون أحمر شفاه خفيف ورقيق مثل النيود والوردي والخوخي. يجب التركيز على تقشير الشفاه لإزالة أي تقشرات أو جلد ميت. ثم وضع أحمر شفاه بتركيبة غنية ومكثفة يتناسب مع جميع ألوان البشرة. توفر التركيبة الكريمية للأحمر الشفاه لوناً طبيعياً ولمسة نهائية لامعة تعزز مظهرك العام.لايفوتك عزيزتي التعرف على أفضل ألوان أحمر الشفاه للبشرة البيضاء

يمكن أن يعجبك: أبرز أخطاء المكياج تقترفها النساء حسب عمرها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى