مكياج

أجمل ألوان المناكير ليوم الحب

من المعروف أن معظم النساء يحبون الاعتناء بمظهرهن. بالأخص مظهر أظافرهن. وبالضبط في المناسبات المميزة. فكيف لا يليق بمناسبة يوم الحب. لذا ففي حالة الإستعداد لقضاء ليلة رومانسية في هذا اليوم المميز. وأيضا منح الأظافر مظهرا جذابا وملفتا. فمن خلال هذا المقال عزيزتي سنتعرف سويا على ألوان المناكير ليوم الحب.

زينّي أظافرك بأجمل ألوان مناكير ليوم الحب


مانعرفه جميعا أن أغلبية الفتيات والنساء يعشقون تزيين أظافرهن بألوان مختلفة. وبالأخص في يوم الحب. لذا ففي حالة الرغبة في التألق بأظافر جذابة وجميلة. من المهم القيام باختيار لون المناكر المفضل من خلال مايلي:

مناكير أحمر جريء

مما لا شك فيه أن معظم النساء يحبون اللون الأحمر. فكيف لا يجذبهن المناكير باللون الأحمر. حيث أنه يتميز بمنحه لإطلالة المرأة رقيا وجاذبية. كما أنه أيضا يعد من الألوان التي تعرف رواجا كبيرا. وذلك أنه مازال يحتل المراتب الأولى في الشتاء بالنسبة لموضة طلاء الأظافر لسنة 2023. وبالتالي فمن الأفضل اعتماده في يوم الحب. وذلك من خلال القيام بتزيين الأظافر الأطويلة به. مما يمنح مظهرا جذابا.

مناكير بوميض الفضة

وبالنسبة للمناكير بلون وميض الفضة. فيعد من الألوان الجديدة بالنسبة لموضة طلاء الأظافر. حيث أنه لائق بجميع المناسبات والحفلات. وخصوصا في يوم الحب. وبالتالي فمن المهم أيضا اعتماده من أجل تزيين الأظافر. وبالتأكيد سيكون ذلك نتيجة في الحصول على مظهر ملفت للأنظار. وبالخصوص في حالة ارتداء فستان فريد من نوعه ويليق بيوم الحب.

مناكير وردي حار ليوم الحب

أما بالنسبة للمناكير باللون الوردي الحار. فيعد أيضا من أفضل الألوان الملفتة والجذابة. حيث أنه يليق بشكل كبير في الأجواء الإحتفالية. بالخصوص في يوم الحب. كما أنه من الممكن أن يكون من الألوان القريبة جدا من اللون الأحمر. مما يجعله من أفضل ألوان مناكير. فكيف لا يجب اعتماده يوم الحب. وذلك أنه أيضا يعتبر من الألوان التي تتناسب مع درجات لون البشرة الغامقة.

مناكير باللون البرقوقي ليوم الحب

وفيما يخص المناكير باللون البرقوقي. فما يميزه عن باقي الألوان. هو أنه من الصعب تجاهله بالنسبة للمناسبات والحفلات. ولم لا يوم الحب. حيث أنه من الممكن أن يأخذ صاحبه برحلة رومانسية خيالية مع الشريك. لذا فمن المهم أيضا اختياره في هذا اليوم المميز. بالخصوص في حالة التوفر على بشرة بيضاء مشرقة.

مناكير باللون الزهري المائل إلى البنفسجي

أما عندما يخص الأمر اللون الزهري. وبالأخص الزهري الذي يميل للون البنفسجي. فيعد من أفضل الألوان العصرية. حيث أنه يعتبر لونا جريئا بالنسبة للأظافر. كما أنه أيضا يعد من أفضل الألوان التي تلفت الأنظار. لذا عزيزتي فكيف لا تختارينه أيضا كلون لمناسبة يوم الحب. وذلك من خلال اعتماد لون بنفسجي من أجل طلي أظافرك. ومن ثم القيام بتظليله بواسطة حبيبات فضية. الشيء الذي سيمنحك جرئة كبيرة. بالإضافة إلى أنه يساهم بشكل كبير في منح مظهر جذاب للغاية.

مناكير فوشيا

يعتبر هذا اللون من المناكير من أحسن الألوان التي يمكن استعمالها من أجل طلي الأظافر. بالخصوص في يوم الحب. بالإضافة إلى أن لون الفوشيا يليق كثيرا بالنساء ذواتي البشرة السمراء أو الحنطية. وذلك أنه يعمل على تفتيح البشرة من خلال كعس الضوء على لون البشرة. لذا فكيف لا يجب إعتماده يوم الحب. لأن ذلك عزيزتي سيمنحك أظافرا جد متلألئة وجذابة.

مناكير ساتان وردي

أما بالنسبة لهذا اللون المميز فيعتبر لونا فريدا من نوعه. حيث أنه يجد قبولا لذا النساء عامة. كما أنه يليق كثيرا بالمناسبات. خصوصا مناسبة يوم الحب. وبالتالي ففي حالة الرغبة في التألق في هذا اليوم المميز. فمن الأحسن إختيار مناكير بلون ساتان الوردي. دون نسيان أنه أيضا يتناسب كثيرا مع صاحبات البشرة السمراء أو الحنطية.

اقرئي أيضا: أفضل ألوان المناكير العصرية لا تفوتيها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى