مكياج

أنماط مكياج توحي على القوة

تستعرض لكم مجلة الأنيقة صيحات مكياج تعكس القوة. لتزيد مكياجك الجاذبية والقوة والجمال معا. لذا سنتعرف عزيزتي في هذا المقال على أنماط مكياج توحي على القوة.

صيحات مكياج توحي على القوة

مكياج الوميض أحادي اللون

إن مكياج أحادي اللون أو المكياج المعروف ب “no makeup” من أفضل الخيارات لهذا اليوم المميز وهذا لبرودته ونعومته بحيث يستخدم لون واحد على الخدين وعظام الوجنتين. بالإضافة إلى عظام الحاجب والعينين. وهذا الذي يجعله مميزا ويعطي انعكاسا يوحي على الجرائة والقوة.

للحصول على توهج ناعم يجب وضع كمية بحجم حبة البالزاء من كريم الأساس. ثم استعملي يديك أو إسفنجة أو فرشاة للتربيت حتى تحصبي على التأثير المناسب لك.

ينصح باستعمال اللون النيود في اختيارك لأحمر الشفاه للحصول على إطلالة ناعمة ومتجانسة.

المكياج التلاثي الأبعاد وشفاه بارزة

مؤخرا اتجهت كل الأنظار تحو مكياج التلاثي الأبعاد. وهذا الذي جعله يحضر وبقوة في اختيارات صحيات المكياج لليوم العالمي للمرأة. ويأتي هذا النوع من المكياج عن طريق نحت العين بلونين يكونان متقاربان مع لون ظلال العيون ثم دمجهما معا للحصول على البعد للعينين. ويأتي تحديد الزاوية الداخلية للعين عن طريق قلم كحل أبيض اللون.

يفضل استعمال اللون الأحمر البارز بالنسبة لأحمر الشفاه لتحقيق التناغم والتجانس مع لون العيون والبشرة.

مكياج دخاني جريء بشفاه مضيئة يوحي على القوة

استبدلت قاعدة إقران مكياج العيون الدخانية بشفاه عارية. بإمكانية الاستناد على مكياج العيون الدخاني الذي يعطيك الجاذبية مع ألوان شفاه بارزة وجريئة. فاليوم سواء إخترتي عزيزتي ظلال العيون السوداء. أو باللون الرمادي الفحمي أو حتى البني بشتى أنواعه. فالأمر كله يقف على اختيار ظلال العيون الدخانية العميقة.

اقرئي أيضا: أخطاء يجب تجنبها عند وضع مكياج العيون

فظلال العيون الدخانية هو اتجاه مميز لمكياجك. فهو يجمع بين ظلال العيون باللون البنفسجي. أو الاصفر. و الأخضر الفاتح. أو حتى الأزرق الفاتح. ثم يطبق على الزاوية الداخلية للعين وعلى الجفون العلوية أيضا.

الألوان الزاهية والمشرقة

عند حديثنا عن فعل الأشياء الغير متوقعة دائما ما يدهب تفكيرنا صوب نوع من أنواع الشخصيات التي تعرف بهذه الخاصية. لكن عزيزتي مايجب معرفته هو أن فعل الأشياء الغير متوقعة وكسر القواعد لايقتصر ع على الشخصيات فقط بل هو من أبرز صيحات المكياج لهذه السنة.

وهذا يدور حور مكياج بألوان مشرقة بالإضافة إلى لمسة سحرية على الشفاه والعينين. يمكنك إنشاء هذا المظهر عن طريق ظلال كريمي بألوان مشرقة. بالإضفاة إلى الصيغ الكريمية المتناسبة معك.

يمكن إنشاء هذا المظهر باعتماد مظهر ظلال العيون الغير متوقع في وسط الجفون كذلك. أو جعل الزاوية الداخلية للعين مشرقة. أما بالنسبة إلى الشفاه يفضل اختيار لون زاهي ومشرق ليتجانس مع لون ظلال العيون.

اقرئي ايضا: أبرز أخطاء المكياج تقترفها النساء حسب عمرها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى