مكياج

أنواع كريم الأساس المناسبة لأجواء الصيف

مع اقتراب فصل الصيف وعودة الطقس الحار. نسمع دائمًا عن أنواع كريم الأساس المناسبة لهذه الظروف. من المهم ضبط روتين الجمال الخاص بك عن طريق إضافة مستحضرات الماكياج الأساسية ذات التركيبات المقاومة للعرق التي يمكن أن تساعد ماكياجك على البقاء في مكانه لفترة أطول. خاصة عندما يتعلق الأمر بكريم الأساس. إذا كنت تتساءلين عن أفضل أنواع كريم الأساس لأجواء الصيف الحارة فهذا المقال يحتوي على الإجابات التي تحتاجين إليها.

أفضل كريمات الأساس المناسبة لأجواء الصيف

فاونديشن بار برو فاودر هو فاونديشن من بارمينرلز

عند البحث عن كريم الأساس لأجواء الصيف يناسب جميع أنواع البشرة. يمكن الاعتماد على هذا الفاونديشن. تم صياغته خصيصاً لتنظيم إنتاج الزيوت وتقليل مظهر المسامات الكبيرة. حتى بالنسبة للبشرة الدهنية. بالإضافة إلى ذلك. يتوافر بمجموعة واسعة من درجات الألوان لتتناسب مع لون البشرة. كما يتضمن مرآة مدمجة مريحة لتسهيل عملية التطبيق أثناء التنقل. وما يزيد من جاذبيته. فهو مقاوم للتعرق والتلطخ والانتقال. مع توفير تأثير ناعم وحريري على البشرة.

فاونديشن من إيستي لودر

يعتبر الفاونديشن خيارا ممتاز للأجواء الحارة. بفضل تركيبته الخفيفة للغاية التي توفر الراحة طوال اليوم. ويبقى ثابتاً أيضا على البشرة لفترة طويلة دون الحاجة إلى أي تعديلات. ويوفر تغطية متوسطة إلى كاملة. ويخفي بفعالية جميع عيوب البشرة. بما في ذلك التجاعيد والخطوط الدقيقة.

فاونديشن من أورغلاس

هذه الأساس الثوري يحتوي على تركيز عالٍ من الصبغات. مما يوفر تغطية كاملة لجميع العيوب والشوائب مع الحفاظ على مظهر طبيعي. إنه مقاوم للعرق ومقاوم للماء. حيث يتكيف تركيبته مع درجة حرارة الجسم ويمزج بسلاسة مع البشرة. إنه مناسب أيضا لجميع أنواع البشرة دون استثناء. وتركيبته نباتية وخالية من المواد القاسية مثل الكبريتات والبارابين والعطور الاصطناعية.

فاونديشن من شانتيكاي

هذا كريم أساس فاخر يحتوي على تركيبة خفيفة الوزن. مما يجعل البشرة منتعشة وقابلة للتنفس. وكأنه لم يتم وضع أي أساس عليها. تركيبته تحتوي على 60٪ من المياه المشحونة والأعشاب البحرية التي تساعد على تغذية وتجديد شباب البشرة. من ناحية أخرى عامل الحماية من أشعة الشمس بمعدل SPF 10. مما يجعل البشرة أقل عرضة للتلف الحراري. تركيبته السريعة الجفاف تضمن بقاءه في مكانه لفترة طويلة.

اقرئي أيضا: كل ماعليك معرفته حول مكياج البشرة القمحية

فاونديشن من شارلوت تيلبوري

هذا الفاونديشن يتميز بتركيبة خفيفة الوزن تنساب بسهولة على البشرة، متغلغلاً في عمقها لإخفاء جميع الشوائب والعيوب. مع الحفاظ على مظهر طبيعي مشرق يدوم على مدار اليوم والليلة. ويوفر تغطية كاملة وترطيبًا مكثفًا للبشرة. حيث يحتوي على مكونات فعالة تحارب التجاعيد. بالإضافة إلى ذلك الأصباغ الخاصة التي تتكيف مع لون البشرة. وبفضل مجموعة متنوعة من 52 درجة تناسب جميع ألوان البشرة ودرجاتها. من المهم تغيير الفاونديشن مع تغير فصول السنة.

اقرئي أيضا: أبرز أخطاء المكياج تقترفها النساء حسب عمرها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى