عبايات وأزياء المحجبات

حيل لإخفاء عيوب الجسم بلجلابيات والقفاطين

ما زالت الماركات العالمية تبهرنا بإبداعاتها المستوحاة من التراث الشرقي، حيث تعج المنصات بموجات من العروض الرائعة في كل موسم جديد. تقدم لنا هذه الماركات موديلات فاخرة من القفاطين والجلابيات والتي تساعد في إخفاء عيوب الجسم بطريقة حديثة، واليوم ندعوكم للإطلاع على أحدث مجموعات أزياء خريف 2023 الجاهزة. ستجدين معنا التصاميم التي تساعد في إخفاء عيوب الجسم وستكتشفين أسرار تنسيق كل قطعة بأناقة.

اخفاء البطن البارز موضة خريف 2023

تعتبر الجلابيات الشرقية ذات القصات الواسعة والخصر غير المحدد من بين أبرز صيحات موضة خريف عام 2023. إنها القطعة المثالية لأولئك اللواتي يبحثن عن إطلالة محتشمة تساعدهن في إخفاء عيوب الجسم، خاصة في منطقة البطن. لذلك، نوصيكِ بارتداء الجلباب الشيفون باللون الزهري البودر، الذي يزينه طبعات صفراء وخضراء، ويتميز بياقة عالية، وهذا المنتج من تصميم ماركة Basundar x Batik Tsumi. يمكنكِ تنسيقه بشكل رائع مع حذاء Pointed باللون الأخضر الفاتح، واختيار حقيبة بنفس اللون لإكمال إطلالتك.

تعرفي على صيحات فساتين لصاحبات الجسم الريب والممتلئ صيف 2023

إخفاء عيوب الجسم بقفاطين مناسبة لجسم الكمثرى

إذا كان لديكِ قوام بشكل الكمثرى، فإنكِ تحتاجين إلى ارتداء القفاطين الواسعة، خاصةً في الجزء السفلي منها، حيث تساعد في إخفاء منطقة الأرداف الممتلئة. وجدنا لكِ لدى ماركة عزيزة بلخياط Aziza Belkhiyat قفطانًا بلون زهري فاتح، يتميز بتصميم يحدد الخصر بواسطة حزام عريض، وهو مزود أيضًا بعباية واسعة مفتوحة من الأمام بنفس اللون. لإكمال هذا الإطلالة الأنيقة، يمكنكِ ارتداء صندل وحقيبة باللون الذهبي أو الفضي.

جلابيات نحيفات طويلات للخريف 2023

تحتاج المرأة النحيفة والطويلة إلى اختيار ملابس تعزز من مظهرها وتمنحها إطلالة أكثر امتلاءً واتساعًا. لهذا السبب، نقترح عليك اعتماد الجلابيات التي تزيّنها طبعات كبيرة. مثالًا على ذلك، نجد الجلباب الفوشيا ذو المتوسط الطول الذي تصممه المصممة ديما عياد، حيث يأتي بنصف أكمام ويزيّن بنقشة فضية راقية. يمكنك تنسيق هذا الجلباب مع صنادل فضية أنيقة، واحملي حقيبة سوداء تحمل سلسلة معدنية طويلة لإكمال إطلالتك بأناقة.

قفاطين لزيادة الطول وإخفاء عيوب الجسم

إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة تعزز انطباع الطول الخاص بك، نوصيك بارتداء القفطان ذي القصة المستقيمة المزود بياقة V Neck، حيث سيساعد هذا التصميم في إبراز جمال الصدر وتطويل الرقبة. يميز هذا القفطان بشق أمامي طويل يساهم في إبراز طول الجزء السفلي من جسمك. يجب أن يكون لون الحزام متناسق مع لون القفطان الرئيسي لتجنب تقسيم الإطلالة وإظهار قصر القامة. كمثال، يمكنك اختيار القفطان الأخضر المزخرف باللون الذهبي من مجموعة المصممة لمياء لخصاصي Lamia Lakhsassi. وتنسيقه مع صندل ذهبي وحقيبة كلاتش باللون الأخضر.

قفاطين تناسب جسم الساعة الرملية

إذا كانت قوامك على شكل الساعة الرملية، يمكنك اختيار القفاطين المجهزة بأحزمة لإبراز خصرك النحيل. من الأفضل أن تكون التنورة واسعة قليلاً لتلطيف منطقة الجزء السفلي الممتلئ. مثل القفطان البيج الذي يمكن العثور عليه في مجموعة ماركة “سلمى لزرق Salma Lazrak”. والذي يأتي مع عباية صفراء. يمكنك تنسيقه مع حذاء وحقيبة بلون نيود لإكمال الإطلالة.

اقرئي أيضا: كيفية إخفاء التعب عن الوجه باستعمال المكياج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى