إكسسوارات

إطلالة عصرية وجريئة مع حقائب الساتان الملونة

حقائب الساتان تعتبر واحدة من أجمل القطع الإكسسوارية المميزة، فهي تضفي لمسة أنيقة ومتميزة على الإطلالات، خصوصاً في المناسبات المسائية. مصممو العلامات العالمية قاموا بتقديم تصاميم عصرية وبسيطة تناسب مختلف الأوقات، مما جعل هذا الإكسسوار أساسيًا لأناقتك. هذا الموسم، يمكن العثور على حقائب الساتان بألوان زاهية وجريئة لإضافة لمسة من الألوان إلى إطلالتك.

حقيبة يد ساتان باللون الأوف وايت

يمكنك اختيار حقيبة جورجيو أرماني بريفيه لإضفاء لمسة من الأناقة على سهراتك ومناسباتك الفخمة. تأتي هذه الحقيبة بتصميم متوسط الحجم ومصنوعة من الساتان بلون أوف وايت أنيق. كما تتميز بحملة واحدة عريضة تزينها إبزيم وردة معدني، وتم تصميمها على شكل مثلث يضفي عليها لمسة جمالية فريدة.

تعرفي على 7 نصائح لإختيار حقيبة العمل المناسبة

حقائب الساتان باللون البرتقالي

لإطلالتك النهارية العصرية والعملية، ستكون هذه الحقيبة خيارًا مثاليًا سواء كنتِ ذاهبة للتسوق أو للعمل. تم تصميمها بأناقة من الساتان بلون برتقالي جميل وتأتي بحجم كبير مع تصميم عريض، وهي واحدة من الأنماط الجديدة لهذا الموسم التي تساعدكِ كذلك في حمل أغراضكِ الضخمة والمهمة بكل سهولة. يتميز التصميم بإغلاق وفتح سهل بواسطة تفاصيل الكشكش في المنتصف وزين بشعار العلامة التجارية باللون الأسود.

حقيبة يد ساتان باللون الأحمر

إذا كنتِ من محبي الاعتماد على حقائب غير التقليدية، يمكنك ارتداء هذه الحقيبة الصغيرة المصممة من الساتان بلون أسود، والتي تتميز برسومات زهور باللون الأحمر. تم تصميمها بقفل كبير على الجانب مع مقبض عريض وكبير، وهي مثالية لوضع أغراضك الصغيرة فيها لفترات قصيرة، وليس لليوم كامل.

حقائب الساتان باللون الوردي 

في آخر تصميم لدينا، نقترح عليكِ حقيبة ساتان صغيرة بلون وردي، تأتي بتصميم ناعم وعصري يناسب الفتيات. تتميز أيضا هذه الحقيبة بيد واحدة عريضة مزينة بالكشكش والزهور، وتحمل حزامًا ورديًا طويلاً مع شراشيب طويلة.

اقرئي أيضا: اكتشفي أفضل العلامات التجارية العالمية للشنط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى