إكسسوارات

إكسسوارات زرقاء تزيد من تألقك وأناقتك

اللون الأزرق يرمز إلى الحظ والتفاؤل، ويعكس طموح النساء بكل تفاصيله. لكن موضة هذا العام تتجاوز تقديم الأزياء ذات اللون الأزرق، حيث اجتاحت إكسسوارات زرقاء المدارج في عروض الأزياء لعام 2023 بهذا اللون أيضًا. لاحظنا تألق هذه الإكسسوارات على رؤوس وأيدي العارضات، بالإضافة إلى ظهورها مصاحبة لحقائبهن.

الحقائب الزرقاء

انتشرت الحقائب الفاخرة باللون الأزرق في عروض الأزياء، وكانت الغالبية العظمى منها حقائب يدوية بدون مقبض. تميزت هذه الحقائب بتصاميم متنوعة، سواء كانت مصنوعة من المخمل ومزيّنة بلمسات سوداء، ما أسفر عن تناغم مثالي بين اللونين كما حدث في عرض لويزا سباغنولي لموسم خريف 2023. أو اتسمت بالأناقة الفائقة عبر حقائب جلدية فاخرة، كما شاهدنا في عرض أرماني بريفيه. وفيما يخص عرض باتو، تألّقت الحقيبة المميزة بلون أزرق فاتح جدًا، وأضفى اللمعان على جزء منها سحرًا فاخرًا.

القبعات الزرقاء

استمرت هذه الاتجاهات معنا عبر عروض موسمي الربيع والصيف لعام 2023. بدأت مع عرض جوانا مارتن Juana Martin الذي قدمت فيه قبعات كلاسيكية فاخرة تلفت الأنظار. وتجاوزت إلى موسم الخريف مع عرض ليون لي Dion Lee. حيث قدمت قبعات رياضية عملية بلون أزرق فاتح يشبه لون السماء الصافية.

إكسسوارات العقود زرقاء

تألقت العارضات ببريق خاص في عرض خريف 2023 للعلامة التجارية ذي بولندز The Blonds. حيث ارتدين العقود المرصّعة بأحجار بلون أزرق ملكي. لكن هذه العقود لم تكن تلك الوحيدة. إذ سبق ذلك عرض الربيع لجورجيو أرماني Giorgio Armani، حيث قدم عقودًا طويلة بلون زرقة تميل إلى البنفسجي. وتميزت بالأناقة والعملية. وفيما يخص عرض الخريف ليوزفي Yuzefi، ظهرت العقود الزرقاء ذات الأشكال الهندسية الصلبة بشكل غريب ومبتكر.

الأقراط الزرقاء

اختلفت أقراط العروض الأزيائية بين الطويلة والبارزة. حيث زُيّنت بأحجار زرقاء في تصميمات مثل لون الفيروز، كما في عرض فالي Valli. وظهرت تصاميم أخرى بأزرار كبيرة غير متدلية بلون أزرق دافئ، مثل مجموعة إيمان عيسي Imane Ayissi للخريف. تألقت أيضًا أقراط متدلية جميلة بأحجار زرقاء داكنة في عرض دروف كابور Dhruv Kapoor. وأُثريت تصاميم الأقراط الفاخرة في عرض لويزا سبانغولي Luisa Spagnoli بأحجار زرقاء ملكية.

خواتم ومشبك شعر باللون الأزرق

خاتم فان نوتن Van Noten المميّز بشكله المربع ولونه الأزرق الداكن أضاف لمسة جمالية على يد العارضة في العرض. أما في عرض لويزا سبانغولي Luisa Spagnoli. فقدمت ثلاث خواتم فريدة بتصاميم متصلة ببعضها. وزيّنت بأحجار من اللون الأزرق الملكي، كما زُيّن شعر إحدى العارضات بمشبك شعر أنيق يحمل أحجارًا من نفس اللون.

اقرئي أيضا: موضة إكسيسوارات صيف 2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى