إكسسوارات

كيفية اختيار حقائب خريف 2023 وفقًا لشكل الجسم

مع اقتراب فصل الخريف بخطوات ملموسة، قد يتبادر إلى ذهنكِ تحديث خزانتكِ لهذا الموسم المميز. وإذا كنتِ تضعين الحقائب ضمن قائمة مشترياتكِ، فإن هذا المقال سيكون له فائدة كبيرة بالنسبة لكِ. سنقدم لكِ نظرة على أحدث صيحات حقائب خريف 2023 التي قدمتها دور الأزياء العالمية ضمن مجموعات الموضة الجاهزة لخريف عام 2023. ستجدين الصور والنصائح التي ستساعدكِ في اختيار الطراز المناسب وفقًا لشكل جسمكِ.

حقائب خريف 2023

الحقائب العريضة

انصب اهتمام دور الأزياء العالمية على الحقائب ذات الشكل المستطيل الواسع، حيث قدمت ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti حقيبة رمادية فاخرة مصنوعة من المخمل، وزُودت بسلسلة معدنية متوسطة الطول تمكّنك من حملها على الكتف. إنها قطعة مثالية لتكملة إطلالاتك خلال فصل الخريف، ولونها الرصين والمحايد يسمح لك بتنسيقها بسهولة مع مجموعة متنوعة من الألوان.

حقائب الدلو

عادت حقائب الدلو بقوة إلى منصات العروض كجزء من صيحات خريف 2023، وأبرزها حقيبة متوسطة الحجم المحبوكة بألوان الأبيض الكريمي والبني والأسود، ومزوّدة بمقبض جلدي قصير باللون الأسود وزخرفة من الأهداب. هذه الحقيبة من تصميم ماركة Az Factory وتعتبر قطعة أنيقة وعصرية تلائم الشابات، يمكن تنسيقها بسهولة مع مختلف الإطلالات الكاجوال النهارية.

الحقائب المزوده بيد قصيرة موضة حقائب خريف 2023

تعود موضة الحقائب الصندوقية الصغيرة ذات المقبض القصير إلى الأضواء في موسم خريف 2023. قدّمت ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera تصميمًا مذهلًا يعدّ واحدًا من أروع الإبداعات التي تمتاز بها منصات عروض الأزياء الجاهزة. تم تصميم الحقيبة بلون زهري فوشيا رائع، وتمتزج بأسلوبها الأيقوني بحروف هذه الماركة الشهيرة.

حقائب التويد من حقائب خريف 2023

تعتبر الحقائب من النسيج التويد أمرًا لا غنى عنه في موسم الخريف، وكما هو المعتاد، أبرزت دار شانيل Chanel مهارتها في تقديم موديلات تجمع بين كل تفاصيل الفخامة. لاحظنا بإعجاب حقيبة ذات شكل صندوقي مميز، حيث تم دمج ألوان الزهري والأسود بشكل مميز، وزودت بسلسلة فضية طويلة تضفي لمسة أنيقة.

الحقائب الكلاسيكية متوسطة الحجم

تنوعت مجموعات موسم خريف 2023 بين مجموعة متنوعة من الحقائب المصممة بأسلوب كلاسيكي وأنيق. اكتشفنا حقيبة باللون البرغندي السادة، بحجم متوسط ومزوّدة بمقبض قصير، تأتي من تصميم ماركة كريستيان ديور Christian Dior. تعد هذه الحقيبة مناسبة لإطلالات العمل، حيث يمكنك تنسيقها بسهولة مع البدلات السوداء والرمادية.

كيف  تختاري الحقائب المناسبة لشكل جسمك

  • تناسب الأشخاص ذوي القامة القصيرة بشكل خاص الحقائب الصغيرة، خصوصًا إذا كانت هذه الحقائب مجهزة بمقبض قصير أو حزام متوسط الطول.
  • ينصح باستخدام الحقائب الكبيرة للأشخاص ذوي القامة الطويلة فقط.
  • اتجنبي الحقائب الصغيرة على الكتف إذا كنتِ تملكين جسمًا بشكل الكمثرى.
  • الحقائب متوسطة الحجم تتناسب مع جميع أشكال القامات، كما نوصي بها بشدة للأشخاص ذوي القامة القصيرة والممتلئين.
  • تساعد الحقائب ذات التصميم العريض المستطيل الشكل، وخاصة أيضا تلك التي يمكن حملها عبر الجسم، في إخفاء منطقة البطن البارزة.

اقرئي أيضا: أنماط فاخرة من صنادل أنيقة لصهرات صيف 2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى