مكياج

طرق استخدام ظلال العيون كأيلاينر

إن السؤال الذي تطرحه أغلب النساء هو هل يمكن استخدام ظلال العيون كأيلاينر؟

فالجواب هو نعم! مهما كان شكله سواءا كان أيلاينر دخاني ملطخ. أو شكلا هندسيا. أو حتى إن كان جناحا. ففي مقالنا هذا سوف نتعرف عزيزتي على كيفية استخدام ظلال العيون كأيلاينر.

ما نعرفه جميعا أن الأيلاينر يعتبر من أكثر خطوات المكياج تحويلا. لامكانياته على تعديل العينين باضافته للعمق و إنشائه لأشكال جميلة ومرحة بعض الأحيان. لكن بعض الأحيان سرعان ما يتحول الأيلاينر من المَرِحة إلى الإحباط وهذا راجع في معضم الأحيان لاستخدامك للمنتجات السائلة.

طريقة استخدام ظلال العيون كأيلاينر

قبل أن نتعرف على طريقة استخدام ظلال العيون كأيلاينر لنتعرف أولا على الأدوات التي ستحتاجينها. كالمعتاد فرشاة صغيرة يفضل أن تكون ذات شعيرات صلبة بشكل معقول للبطانة المجنحة. أما بالنسبة لظلال العيون. يفضل اللون الأسود أو البني حيت يسهل من عملية وضعه كما أن لونه يظهر مدى إتقانك له بنجاح.

كيفية وضع ظلال العيون كأيلاينر

على الأرجح أنه عند استخدامك لضلال العيون كأيلاينر ستحتاجين لسائل لصنع كريم أو معجون. كمنتج تثبيت المكياج الذي سيساعد الرسم على البقاء في مكانه. لكنه في حالة عدم تواجد أي منتج فالماء أيضا يعمل بشكل جيد غير أنه أنه أقل فعالية مقارنة مع المنتجات الأخرين.

ضعي الفرشاة في زاوية صغيرة من علبة ظلال العيون بعد تبليلها وتخليصها من الفائض. ثم قومي بخلط المكونات معا بظهر يدك لتحصلي على عجينة ناعمة. وأزيلي الفائض بحيت تكون الفرشات مغطات.

اقرأ أيضا: أساليب مكياج مناسبة للعيون الزرقاء والشعر الأشقر

أيلاينر مجنح

للحصول على أيلاينر مجنح, عليك أن ترسمي زاوية الخط في إتجاه الزاوية الخارجية لحاجبك. فلا تتسرعي ولا تنسي أنه بإمكانك ترتيب الخط بقطعة من القطن مغموسة في مزيل المكياج.

أما إن كنت تهدفين إلى الحصول على مظهر دخاني, ننصحكي عزيزتي باستخدام ظلال العيون الجافة. بتحريكك للفرشاة من خط الرموش وتمديد الظل للأعلى على الجفن قليلا.

شكل الجناح الخارجي

لإنشاء شكل الجناح الخارجي يجب وضع قطعة قطن دائرية أو قطعة من الورق على الوجه.

لإنشاء عين قطة عن طريق استخدام ظلال العيون. يجب وضع ظل جاف على حافة الورقة مع جناح هخر نظيف دون وضع الظل على خدك. ثم امزجي الرموش العلوية باستخدام فرشاة رقيقة ونظيفة.

بعد قرائتك لهذا المقال ستكوني على علم بكيفية استخدام ظلال العيون كأيلاينر. فما ننصحك به الأن ياعزيزتي هو أن تجلسي أمام المراة وتستمتعي بانشائك لمظهرك الفريد والرائع.

اقرأ أيضا: موضة مكياج الأيلاينر الأحمر الرائجة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى