موضة

البناطيل الميتاليكية لصيف 2023

تفننت الدور الراقية في تقديم مجموعات البناطيل الميتاليكية الرائعة لصيف 2023، التي يمكنكِ تنسيقها بأسلوب أنيق وعصري لمختلف المناسبات، سواء كانت نهارية أم مسائية. نحن هنا لنساعدكِ عزيزتي، ونقدم لكِ طرق تنسيق هذه الأزياء الميتاليكية بأسلوب يعزز جاذبيتكِ ويجعلها قطعًا أساسية في خزانتكِ خلال هذا الصيف. فكيف تنسقين السروال الميتاليكي لهذا الموسم؟

تعرّفي على طرق عصرية لارتداء البناطيل الميتاليكية.

السروال الميتاليكي مع سترة بليزر أوفرسايز

قومي بتنسيق السروال الميتاليكي مع سترة بليزر أوفرسايز واسعة مخططة بشكل عمودي، وارتدي تحتها قميصًا حريريًا أسودًا واسعًا. يُمكنكِ أيضًا ارتداء صندل بلاتفورم عريض من الأمام لإضافة طول إلى قامتكِ إذا كنتِ قصيرة أو متوسطة القامة.

السروال الميتاليكي مع البومبير جاكيت

نسّقي سترات البومبير الميتاليكية ذات اللون البنفسجي المزدانة بأزرار براقة وطراز رياضي، مع سروال عملي رياضي من Philip Plein، وانتعلي الحذاء الأبيض العملي. يمكنكِ حمل حقيبة ميتاليكية مزودة برباط وارتداء نظارات شمس بنفسجية قاتمة لإضفاء الغموض. تعتبر هذه الإطلالة مثالية للسهرات.

القميص القطني مع سروال ميتاليكي

امزجي بين السروال الميتاليكي باللون العسلي والقميص القطني الأزرق المزدان بالكشاكش والأكمام القصيرة. يمكنكِ ارتداء حذاء “pumps” أسود لإضفاء لمسة أنيقة، أو الحذاء الرياضي لإطلالة نهارية عملية. وجربي الحقيبة الكروس لإكمال إطلالتكِ بلمسة عصرية وعملية.

البدلة الميتاليكية من زهير مراد

هذه البدلة الراقية من تصميم زهير مراد هي الحل المثالي للتألق في حفل الزفاف. تتألف البدلة من سترة طويلة ميتاليكية مطرزة باليد تشبه الكيمونو بأكمامها الواسعة والمنفوخة، ومزينة بخيوط بنفسجية باستيل. وتم تنسيقها بعناية مع سروال ميتاليكي بلون اللافندر من نفس القماش، والذي يتمتع بتطريز دقيق. يضفي المصمم لمسات أخيرة مميزة بإضافة قبعة كبيرة ونظارات ضخمة لإضفاء لمسة عصرية جذابة على الإطلالة. وقد انتعلت العارضة صندلًا مفتوحًا عاليًا وميتاليكيًا لاستكمال هذه الإطلالة الأنيقة.

السروال الميتاليكي الأخضر مع النيود

دار فالنتينو الإيطالية أظهرت براعتها في تنسيق السروال الميتاليكي الأخضر ذي القصة المستقيمة، الذي جاء مع بلوزة رقيقة من دون درزات بلون النيود وتصميم ضيق يشبه اللانجري. كما ارتدت العارضة حذاء ستيليتو ميتاليكي مصنوع من نفس قماش السروال لإضفاء طول إضافي على ساقيها، وحملت حقيبة ميني ميتاليكية باللون الأخضر.

السروال الميتاليكي الفضي مع كروب توب

تميزت تصاميم المصممة ميا أبي نادر برقي وذكاء تنسيق سروال الأورغنزا الميتاليكي المطرز مع كروب توب قصيرة للسهرات والمناسبات الرسمية. تلك الإطلالة الساحرة تلائم الشابات في مناسبات الأعراس والحفلات الرسمية، مساعدةً على إبراز جمالهن وأناقتهن بأفضل شكل.

اقرئي أيضا: تنسيق البنطلون الواسع مع الأحذية المسطحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى