مكياج

كيفية الحصول على خدود منتفخة بالمكياج فقط

من المعروف أن الحصول على خدود منتفخة يحتاج إلى عمليات تجميلية وما إلى ذلك. لكن الحقيقة أنه يمكن رفع الخدود بالمكياج فقط لجعلها أكثر جاذبية. لذا عزيزتي ففي هذا المقال سوف نتعرف على كيفية الحصول على خدود منتفخة بالمكياج وتحسينها للحصول على خدود أكثر جاذبية.

كيفية الحصول على خدود منتفخة بالمكياج

استخدمي أدوات العناية بالبشرة

مما لا شك فيه أن أغلبية النساء يستعملون بشكل كبير منتجات المكياج من أجل إبراز مظهرهن. كمنتجات الهايلايتر والبرونزر. إلا أن العديد من النساء يفكرن في التقليل منها. حيث أن أفضل خيار في هذه الحالة ألا وهي منتجات العناية بالبشرة. وذلك أنها تمنح البشرة الرطوبة اللازمة. وليس فقط مظهرا طبيعيا. وبالتالي ففي حالة الرغبة في التألق بمظهر طبيعي. فمن المهم استعمال مرطب جيد. حتى ولو كان زيت الوجه يفيد بشكل كبير. إلا أن الترطيب يبقى أفضل خيار طبيعي من الهايلايتر.

اختاري برونزر بلون بارد

أما بالنسبة لعملية اختيار البرونزر. فينصح باختيار برونزر بلون بارد غير لامع. وذلك لأنه يساهم بشكل كبير في الحصول على مظهر جذاب. حيث أنه يجب القيام باستعماله تحت عظام الوجنتين وذلك من أجل الحصول مظهر منحوت وأكثر ارتفاعا. لذا عزيزتي فلتطبيقه بطريقة صحيحة. يجب أولا القيام بتطبيق البرونزر بشكل عمودي أسفل الزاوية الخارجية للعين.

بعد ذلك يجب تمريره فوق المستوى القطري الممتد بين زاوية الفم ومركز الأذن. وبعدها يجب الإستمرار في استعمال الفرشاة. من أجل الخلط. إلى أن يتم التوصل للنعومة اللازمة. الشيء الذي سيجعل البرونزر على هيئة ظل بدلا من خط على مستوى الجلد. مما سيساهم بشكل كبير في التقليل من مظهر الجزء السفلي للوجه. كما أنه سيتم إبراز الخدين وتحديدهما.

المستحضرات البراقة والبودرة للخدين

أما بخصوص المستحضرات البراقة. إضافة إلى البودرة. فإن العديد من الخبراء ينصحون بالإبتعاد عنها وتجنبها. وذلك لخطورتها على البشرة. حيث أنها من الممكن أن تؤدي إلى ظهور التجاعيد وغيرها.. وينصح بدل ذلك باعتماد ظل سائل أكثر إشراقا. ويخفي العيوب. وذلك أنه يقوم بجذب الضوء نحو عظام الخد. وذلك بهدف المحافظة على نعومة البشرة ومظهرها.

اختاري منتجات هايلايتر لامعة

وبالنسبة لعملية اختيار منتجات الهايلايتر اللامعة. فينصح أولا بتجنب أقلام التحديد التي تحتوي على البودرة. وذلك رغم أنها من الممكن أن تمنح صاحبتها تألقا لازما للوجنتين. وبدل ذلك يستحسن اعتماد الهايلايتر اللامع. حيث أنها تتميز بعدم تسببها في ظهور التجاعيد. حيث أن يلفت الأنظار بشكل كبير. خصوصا في حالة وضعه على أعلى الخدود. بالإضافة أيضا إلى أنه يتميز بعدم غرقه في الجلد. كما أنه يبرز الخطوط الدقيقة.

موقع تطبيق أحمر الخدود

في حين أن معظم النساء يحبون أحمر الخدود. وذلك لأنه يضيف إلى الوجنتين لونا جذابا. إلا أنه ينصح بتجنب وضع المنتج في موقع غير مناسب. مثل مكان منخفض جدا على الوجه. حيث أن ذلك من الممكن أن يتسبب في إنخفاضه. لذا فلتطبيقه يجب القيام بوضع أحمر الخدود على مستوى تفاحة الوجنتين. وذلك بهدف إحداث تأثير الإمتلاء. كما أنه ينصح بتحديد الكونتور أسفل عظام الخد. وذلك من أجل التحصل على مظهر مرتفع.

اقرئي أيضا: أفضل طريقة لوضع أحمر الخدود على الوجه المستدير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى