مكياج

كيفية استخدام المكياج لإخفاء الخدود الممتلئة

كنت ترغب دائمًا في الحصول على حل لجعل وجهك يبدو أطول وإخفاء خديك الدهنية. فلدينا الإجابات المناسبة لك. بعد كل شيء. لا يوجد شيء لا يمكن للمكياج حله! سوف تساعدك نصائح المكياج أدناه في جعل خديك يبدوان أصغر لإخفاء الخدود الممتلئة.

كيفية إخفاء كبر الخدود عن طريق المكياج

الكونتور لإخفاء الخدود الممتلئة

ضعي في اعتبارك أنّه إذا كانت خديك ممتلئتين. فإن تحديد ملامح الوجه بالظلال الداكنة بشكل عمودي بدلاً من أفقي يمكن أن يساعد في إطالة مظهر الوجه. اختاري أحمر خدود برونزي أو فضي اللون الذي يسلط الضوء على عظام الخد ويمنحكِ تعريفًا أكثر لملامح وجهك.

اختيار أحمر خدود لامع

إذا كانت خديك ممتلئتين. تجنبي استخدام المنتجات اللامعة جدًا لأنها تجذب الانتباه إلى ملامح وجنتيك المستديرتين. بدلاً من ذلك. اختاري أحمر خدود رقيق يوفر لونًا خفيفًا دون الإفراط في تغطية لون بشرتك. يمكن أن يكون أحمر الخدود البرونزي خيارًا رائعًا لإضفاء الدفء والتعريف على خديك دون جعلهما يبدوان بارزين جدًا.

قومي بتقويس حواجبك

تحقيق الشكل المناسب للحواجب أمر أساسي إذا كنت ترغب في إبعاد الانتباه عن خدودك الممتلئة. الحواجب المرتفعة والمقوسة يمكن أن تساعد في خلق وهم وجه نحيف. مما يساعد في إخفاء ملامحك المستديرة.

اقرئي أيضا: فوائد وأضرار مناديل إزالة المكياج على البشرة

اجعلي عينيك تبدو أكبر لإخفاء الخدود الممتلئة


تأكدي من جذب الانتباه إلى عينيك عن طريق جعلهما تبدوان أكبر. يمكنك تحقيق ذلك عن طريق وضع الآيلاينر المجنح لإنشاء وهم عيون أكبر. إذا كنت ترغب في إطلالة ليلية. فاختاري الماكياج السموكي ولكن تأكدي من استخدام الماسكارا التي تفتح عينيك.

احرصي على المزج

لتحقيق خدين أصغر. الخطوة الحاسمة هي الدمج. إذا تركتي البلاشر أو الكونتور غير مدمج. فسيؤدي ذلك إلى زيادة ملمس الخدين. لذا، من المهم أن تحرصي على الحصول على إسفنج وفرش مكياج لضمان الحصول على تشطيب سلس ومتميز.

اقرئي أيضا: أبرز أخطاء المكياج تقترفها النساء حسب عمرها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى