مكياج

ما هو المكياح الذي يحبه الرجل في المرأة؟

مانعرفه جميعا أن معظم النساء يحبون الإعتناء ببشرتهن وبالأخص بشرة وجههن. ومن أحب الأشياء التي يفعلها النساء لتحقيق ذلك هو المكياج. لكن رغم ذلك فإن معظمهن يحرن حول المكياح الذي يحبه الرجل . وهذا راجع لأهمية المكياج في مقياس جمال الرجل الذي يراه في المرأة. لاسيما المكياج الهادئ الذي يخفي جميع عيوب الوجه. خصوصا العين. وهذا دون أن يشعر أنها تضع شيئا. وبالتالي سنتعرف سويا عزيزتي على أبرز خطوات الماكياج الخاص بالعين. والذي يقوم بإخفاء معظم العيوب. مما يثير إعجاب الرجل.

المكياح الذي يحبه الرجل

1-يحب الرجل الكونسيلر

من الأفضل عدم ترك أي أثر لهالات العيون السوداء في حالة المعاناة من شدة بروز العيون. لذا ينصح كمرحلة أولى باستخدام أحمر الشفاه. ومن ثم يجب الإنتقال إلى استعمال الكونسيلر. بعد أن يكون فاتحا فقط بدرجة واحدة من لون البشرة. إضافة إلى أن يكون بتركيبة كريمية تقوم بمنع تكدس الطّبقات. دون نسيان تطبيق القليل من البودرة في الأخير من أجل تثبيت التركيبة ومنعها من السيلان وتشكل الطبقات.

2- ظلال عيون فاتح على جفن العين المتحرك

من أكثر الأشياء التي تعجب معظم الرجال هي ظلال العيون. وبالتالي عزيزتي إن كنت ترغبين في اعتماد ظلال العيون. فمن المهم اختيار ألوان ترابية ناعمة أو ألوان بيضاء رقيقة. بحيث أنه يجب تطبيقيها على مستوى جفن العين المتحرك. بالإضافة إلى أنه من الممكن إضافة القليل منها أيضا تحت جفن العين السفلي. إضافة إلى أنه توجد العديد من النساء لا تثقن استخدام المكياج. لذا ينصح بالإبتعاد عن مزج الكثير من الألوان دائما.

3- أيلاينر ناعم من المكياح الذي يحبه الرجل

أما بالنسبة للآيلاينر فمانعرفه جميعا أنه يزيد من جمالية عيون الفتاة. بحيث أنه مثالي لذواتي العيون الكبيرة والصغيرة. والنائمة أيضا والجاحظة. وهذا باعتباره يحدد رسمة العين ويزيد من جاذبيتها. وبالتالي فيجب تطبيق الأيلانر عن طريق رسم خط رفيع جدًا عند أول العين. كي يعرض تدريجيًا حين الإتجاه نحو الخارج. دون نسيان رسم مجنح ناعم وعالي، بحيث أنه يجب الحرص على تجنب تطويله.

4- ماسكارا كثيفة

من المعروف أنه كلما زادت كثافة الرموش. ازدادت معها جاذبية العيون. لذا فلا داعي لقلق اعتماد طبقات عديدة من الماسكارا. وبالتالي فمن المهم تطبيقها من الجذور ذهابًا وإيابًا. وهذا بالإتجاه نحو الأطراف. وفي حالة امتلاك عيون صغيرة. يجب عزيزتي عدم نسيان تطبيقها على الرموش السفلية.

5-Highlighter عند زوايا العيون من المكياح الذي يحبه الرجل في المرأة

من الأشياء التي يحبها الرجل في المرأة هي Highlighter. لذى فمن الضروري عدم نسيان تطبيقها على زاويا العيون الداخلية. بحيث أن هذه العملية لا تقوم فقط على إضافة الإشراق لجمال العيون. باعتبار أن العيون المشرقة تجذب الرجل كما ذكرنا سابقا. بل تقوم أيضًا على توسيع فتحتها.

6-الماسكارا أحب للرجل بدلا للقلم الأسود

أخيرًا. من الأشياء المهمة التي تلفت نظر الرجل هي النساء التي تعتمدن الماسكارا بدلا من اعتماد القلم الأسود فهذا الأخير يمكن أن يزعج نظر الرجل بالإضافة إلى أنه سيفسد الإطلالة باعتباره يسبب سيلان الكحل. لذا فمن المهم جدا اعتماد الماسكارا فإذا كنت عزيزتي من ذواتي العيون الكبيرة فيجب عليك اعتماد الماسكارا. أما إذا كنت من ذواتي العيون الصغيرة فمن الأفضل اعتماد القلم الأبيض والماسكارا على الجفن السفلي.

اقرئي أيضا: أجمل ألوان المناكير ليوم الحب

صيحات المكياح الذي يحبه الرجل حسب برجه

بعدما تعرفنا سابقا على بعض خطوات مكياج العيون. الآن سوف نتعرف سويا على أهم أساليب وصيحات المكياج التي يعشقها الرجل في المرأة حسب البرج الخاص به :

مكياج يحبه الرجل ذو برج الحمل

يعد برج الحمل من الأبراج التي تجذبها أنوثة المرأة وتشعل جرأتها في القلب. لذا فلا يجب التردد أمام الرجل الحمل تجاه تجربة أي جديد في عالم المكياج. وبالتالي فينصح باختيار رموش كثيفة. عن طريق اعتماد طبقات متعددة من الماسكارا. بالإضافة إلى اختيار أحمر شفاه قوي ومشرق كدرجات الأحمر البطيخي والخوخي.

أحب مكياج لبرج الثور

أما بالنسبة لبرج الثور فهو يعتبر من الأبراج الترابية، وبالتالي فهو يعشق المكياج الجذاب والملفت للأنظار. بحيث أنه يعتمد على ألوان دافئة بدرجات اللون النحاسي والبرونزي. بالإضافة إلى اللون البني لمكياج العيون. وبالنسبة لأحمر الشفاه فيعتمد درجات النيود والبيج. إضافة إلى أن هذا البرج يحب المكياج الناعم الهادئ في نفس الوقت. ومنه فمن الأفضل الإكتفاء بطلاء أساس يقوم بإخفاء أبرز شوائب البشرة. بواسطة ظلال بألوان ترابية تزين العينين. بالإضافة إلى القليل من البلاش الزهري على الوجنتين. ويجب الحرص على تجنب الظلال القوية وأحمر الشفاه الجريئ.

برج الجوزاء

وإن ما نعرفه على الرجل ذي برج الجوزاء. أنه يملك شخصية متميزة عن باقي الأبراج، بحيث أنه يمتلك شخصية تمتاز بالتنوع فتارة يكون مرحاً وإجتماعياً. وتارة يكون مفكراً هادئاً يهتم بأدق التفاصيل. ومنه فمن الضروري الإعتناء الدائم بالجمال. فيما يتعلق بنظافة الجسم ونعومة البشرة وإزالة الشعر. وليس فقط الإكتفاء بالإعتناء بالمكياج فقط. إضافة إلى أنه يجب اتباع المكياج المناسب لشكل الوجه والعينين أيضا. بحيث أنه ينصح باستخدام مكياج هادىء. فهو مكياج يحبه الرجال!!! وهذا عن طريق تطبيق الآيلاينر والظلال التي تبرز العيون. إضافة إلى لمسة خفيفة من البلاش الوردي. أما بالنسبة لأحمر الشفاه. فمن المهم اختيار ألوان النيود والوردي الفاتح.

برج السرطان

أما بالنسبة لبرج السرطان فمن المعروف أنه من الأبراج المائية. ومانعرفه جميعا أيضا أن الرجال ذوي برج السرطان يحبون الألوان الجرئية. وبالتالي فيجب عدم التردد تجاه استعمال مكياج سموكي أو ظلال عيون ذهبية وبرتقالية. ومن الأفضل أيضا هنا إستخدام مخيلة واسعة لمكياج العيون. وكمثال على ذلك رسم خط آلاينر عريض أو غرافيكي أو مجنح. وذلك مع المحافظة على البساطة لما تبقى في الإطلالة. وأخيرا إضافة لمسة خفيفة من البلاش وأحمر الشفاه. عن طريق استعمال لون بنفسجي أو توتي أو برغندي.

برج الأسد

أما الصفاة التي يحبها الرجل في المرأة هي صفة الهدوء والرقي. فكيف لا تدخلي هذه الصفاة إلى مكياجك. فإذا كان رجلك عزيزتي ينتمي لبرج الأسد. فهذا يعني أنه من عشاق الألوان الكلاسيكية الدافئة كاللون البرونزي. والبيج والنحاسي. بالإضافة إلى أنه لا يفضل على الإطلاق الصيحات الغريبة كالآيلاينر الغرافيكي. ولا الرموش الاصطناعية الكثيفة أو أحمر الشفاه الداكن.

برج العذراء

وبالنسبة لبرج العذراء. فما يثير إعجاب الرجل العذراء هنا هو الجمال الطبيعي. بحيث أن المكياج بالنسبة له ليس إلا إضافة بسيطة وتعزيزا لهذا الجمال. لذا ينصح باستخدام مكياج أنثوي مشرق. عن طريق تطبيق طلاء خفيف أساس. شرط ألا يبدو المكياج كثيفاً ومبالغا فيه. بالإضافة إلى اعتماد ظلال العيون بواسطة درجات اللون الزهري مع أحمر شفاه من نفس اللون. ومن الممكن أيضا اعتماد موضة الهايلايتر التي ذكرناها سابقا من أجل إضاءة البشرة.

برج الميزان

على أن برج الميزان يفضل المرأة الأنيقة والجذابة. ومنه عزيزتي فيجب أن تكوني هنا إمرأة خلاقة في مكياجك وكلاسيكية في نفس الوقت. بحيث أنه كل من أحمر الشفاه المطفي بدرجات الأحمر أو الزهري. إضافة إلى قاعدة المكياج الخفيف. ومكياج العيون يقوم فقط على تحديد العيون. عن طريق الكحل الأسود والماسكارا. بالإضافة إلى أن جميع هذه العناصر تقوم بجذب الرجل الميزان.

برج العقرب

ومن الصفاة التي يتميز بها الرجال ذوي برج العقرب هي الإثارة والغموض. ومنه فيجب تطبيق هذه الصفاة المميزة على المكياج. وهذا عن طريق الاستعانة بظلال عيون ميتاليكية مثل الفضي والبرونزي والذهبي. شرط الإبتعاد عن الألوان. وهذا لأن كل ما يشعر الرجل العقرب أنه أمام امرأة مختلفة عن غيرها هي الإطلالة المميزة والملفتة لنظره.

برج القوس والمكياح الذي يحبه

أما بالنسبة للرجل القوس فمن المعروف أنه يحب العفوية والجنون في مكياج المرأة. بالإضافة إلى أنه يشعر بالغيرة في الوقت نفسه إذا كانت إطلالة إمرأته ملفتة للغير. لذا فلا يجب التردد تجاه استخدام الألوان الصارخة لظلال العيون. والألوان الجريئة لأحمر الشفاه. عن طريق أسلوب يقوم بإظهار الأنوثة ببراءة.

برج الجدي

إن أكثر ما يجذب الرجل الجدي هي تلك المرأة التي تجيد وتتقن أصول المكياج. الذي يلفت نظره ويعكس شخصيتها ويليق بها. أي تلك المرأة المواكبة لآخر صيحات المكياج. بحيث أنه يجب من الضروري دق باب الغليتر بشكل خفيف. إضافة إلى استعمال الرموش المستعارة أو من الأفضل تطبيق أحمر شفاه غير تقليدي.

برج الدلو

أما بالنسبة للرجال ذوي برج الدلو فالشيء الذي يعشقونه في المرأة هي صيحة عيون القطط. وبالتالي فيجب إختيار أسلوب الآيلاينر المجنح. بالإضافة إلى أحمر شفاه باللون الأحمر القوي. وبعد ذلك يجب القيام بتزيين الوجنتين ببلاش. بواسطة لون وردي أو بواسطة درجات البرتقالي،وهذا لأن هذا المزيج من الفخامة والبساطة يعشقه الرجل الدلو. وبالتالي فينصح بالخرص على الإطلاع على جميع الطرق التي من خلالها يمكن الحصول على شفاه ساحرة.

المكياح الذي يحبه برج الحوت

وأخيرا عزيزتي إذا أردت كسب قلب الرجل الحوت. فمت الضروري أن تكون إطلالتك رومنسية وهذا باختيارك لمكياج خفيف وهادئ. بالإضافة إلى أنه يجب عليك الإبتعاد عن كل الصيحات الغربية. وأيضا ظلال العيون الداكنة. بالإضافة إلى أن ماسيجعلك مثالية هنا هو ألوان النيود والوردي إضافة إلى الدراقي مع القليل من اللون البرونزي.

اقرئي أيضا: أخطاء شائعة في المكياج تجعلك تبدين أكبر سنا

هل يحب الرجل الفتاة بدون مكياج؟

بعض الرجال يحبون الفتيات بدون مكياج لأنهم يفضلون الطبيعة والمظهر الأصلي للشخص. ولكن هذا يعتمد على تفضيلات كل شخص، فهناك من يرى أن المكياج يعزز جمال الفتاة ويعكس أسلوبها الشخصي.

هل الرجال يحبون الايلاينر؟

بعض الرجال يحبون رؤية النساء بالـ eyeliner ويرونه جزءًا من جمالهن. البعض الآخر قد يُفضلون المظهر الطبيعي أو قد يكون لديهم تفضيلات معينة لا تشمل استخدام الآيلاينر. المهم أن تكون الشخصية مرتاحة بمظهرها وتستخدم المكياج بحسب ما يجعلها تشعر بالثقة والجمال الداخلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى