عناية بالبشرة

برنامج للعروس المقبلة على الزفاف

مما لايخفى علينا أن يوم الزفاف قد يكون من أهم أيام الفتيات خاصة اللواتي يحلمن بعيش هذه التجربة الفريدة والتي سوف تتذكرها طوال حياتها. ولهذا السبب فمعضم الفتيات يحضرن لهذا اليوم قبل أشهر عدة باتباع برنامج جمالي يزيد من نسبة ظهورهن بأبهى حلة يوم الزفاف. لكن العديد من الفتيات تجد صعوبتا في إيجاد البرنامج الجمالي المثالي لهذه المناسبة الكبيرة. لهذا في هذا المقال سنقدم لكي عزيزتي أفضل برنامج للعروس المقبلة على الزفاف للظهور باطلالة فاثنة في يومها.

برنامج للعروس قبل ثلاث أشهر من يوم الزفاف


ينصح عزيزتي بالتحضير لهذا الموعد قبل ثلاث أشهر وهذا لتجنب ظهور أي حبوب أو تجاعيد على الوجه أو البشرة. كما يفضل البدئ بعلاجات الوجه شريطة أن لاتكون هذه العلاجات يومية وبشكل مستمر لتجنب احتمالية ترك هذا العلاج بقع في الوجه أو احمرار البشرة. وفي هذا السياق ينصح باستعمال heaven facial الذي يمنح البشرة الاشراق والحيوية والنضارة. أو تطبيق أحد العلاجات التي ينصح بها اللأطباء والتي تضفي على البشرة الإشراق والحيوية.

العناية بالأضافر

من بين الأمور التي لاتقل أهمية عن حالة البشرة هي حالة الأضافر. فللأضافر أهمية كبيرة في جمالية إطلالة المرآة فبصحة الأضافر يظهر مدى إهتمام المرىة بصحتها وبنفسها. ولهذا فمن الضروري العناية بصحة الأضافر للحصول على مظهر متكامل وجذاب باتباع نضام للعناية بهم أو بالذهاب للمراكز المختصة بالعناية بالأضافر كل أسبوعين للحصول على أضافر مثالية ومشرقة.

كما ينصح عزيزتي العناية بأضافر القدمين أيضا خاصة إذا كنت سترتدين حذاءا مفتوحا في يوم زفافك أو في الأيام التي تلي الزفاف. فهما أيضا لايقلان أهمية عن أضافر اليد لهذا يمكنك اتباع نظام للعناية بهم كما ينصح بوضع طلاء أضافر يتماشى مع لون البشرة ويدوم طويلا. ولا تنسي عزيزتي أن يكون ذي جوذة جيدة كي لايتغير مضهره على الأضافر أو يتغير لونه.

في حالة لم تتمكن العروس من تتبع العلاجات الخاصة بالأضافر قبل وقت الزفاف. فيمكنها الاستعانة بالأضافر المستعارة شريطة أن يتمشى لونها مع لون البشرة.


التدليك من برنامج للعروس المقبلة على الزفاف

ما لايخفى علينا أن التحضير للزفاف ليس بالأمر السهل فهو متعب للعروس حيث تتعرض للعديد من الضغوطات والذي يمكن أن يؤثر على مظهرها في اليوم الموعود. لهذا فينصح بجلسات للتدليك للجسم بأكمله وبشكل مستمر. سواءا باتباع نظام تدليك معين يساعد على التخلص من الظغوطات. أو باتباع علاج تدليك مخصص. فهذا الأخير لايساعد على التخلص من الظغوطات فقط يساعد أيضا على التنحيف وشد الجسم.

نصائح قبل ثلاث أيام من موعد الزفاف

ينصح قبل الزفاف بيومين أو ثلاث أن تخضع العروس لعلاجات خفيفة على مستوى الجسم بأكمله. وخاصة الوجه وهذا لتجنب ظهور أي احمرار أو ماشابه ولاضفاء اللمعان والشباب عليه. وهذا من خلال تتبع علاجات خفيفة كالماسكات وغيرها أو حتى التدليك لتحسين الدورة الدموية.

اقرئي أيضا: أخطاء يجب تجنبها عند وضع مكياج العيون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى