شعر وتسريحات

تسريحات شعر العودة للدراسة يجب تجربتها

مع انطلاق موسم العودة للدراسة، تنبعث الحيرة في العديد من الجوانب، ومنها اختيار تسريحات شعر العودة للدراسة. نحن نهتم بوقتك وأناقتك، ولذا سنقدم لك أسهل وأجمل تسريحات الشعر التي يشاركها مدونو الموضة ونجمات العالم العربي. ستجدين في هذه التسريحات مصدر إلهام متنوع يساعدك على اختيار تسريحة الشعر المناسبة لإطلالتك الأنيقة مع الزي المدرسي.

الكعكة المرتفعة من تسريحات شعر مميزة

تعد تسريحات الشعر المرفوعة على شكل كعكة من بين أنسب تصفيفات الشعر لساعات الدراسة، حيث تحول دون تعرّق الشعر وتتناسب مع الأجواء الحارة بشكل كبير. ومن مدونة الموضة السعودية، اخترنا لك تصميم الفاشنيستا شوق محمد، حيث تتألق بتسريحة كعكة مرتفعة تناسب شعرها القصير وإطلالتها الرائعة.

الشعر نصف المرفوع

هذه التسريحة تضفي لمسة جديدة على مظهرك، وهي مثالية لأوقات المدرسة؛ فهي سهلة التنفيذ وملفتة. بالإمكان تنفيذها بسهولة دون بذل الكثير من الجهد. يمكن اعتمادها بأسلوب شعر مجعد أو أملس، لتحصلين على إطلالة أنيقة تناسب جو المدرسة.

الشعر المنسدل مع الربطة

تتزايد حاجة كل فتاة إلى إضفاء لمسة جديدة على إطلالتها أثناء وجودها في المدرسة. لذلك، يمكنها تطبيق تسريحات شعر أنيقة تبرز أناقتها وتحافظ على تجديد مظهرها. من بين هذه التسريحات المبهرة، تأتي تلك التي تتضمن تركيبات مثل الشعر المنسدل مع استخدام ربطات ملونة أو بندانات أنيقة. تعمل هذه الترتيبات على رفع شعر الفتاة ليبتعد عن مجال رؤيتها وتمنحها مظهراً أنيقاً يتماشى مع بيئة المدرسة بأناقة وبساطة تليق بالمناسبة.

تسريحة الحصان المزدوج

تعتبر تسريحة ذيل الحصان من أكثر التصفيفات الملائمة للزي المدرسي، حيث تقدم مجموعة متنوعة من الخيارات. يمكن تنسيقها بشكل منخفض أو مرتفع حسب الرغبة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن اعتماد مظهر مميز باستخدام تقنية “نارين بيوتي” لإطلاق العنان لجاذبية تسريحة ذيل الحصان المزدوج. هذا الأسلوب يعد واحدًا من أجمل وأسهل تصفيفات الشعر التي تتناسب بشكل خاص مع الشعر القصير. هذا ممتاز، خصوصًا إذا كنتِ مشغولة ولا تملكين الوقت الكافي لتجربة تسريحات شعر أخرى.

تسريحات شعر الكعكة المنخفضة للعودة للدراسة

يمكنك أن تبرزي بتسريحة الكعكة المنخفضة والناعمة، ما سيضفي لمسة فريدة على إطلالتك خلال فترة الدراسة. هذه التسريحة تتميز بأنها ناعمة للغاية وعملية، وتناسب بشكل كبير إطلالات الصباح. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تنفيذها بسهولة وبأسلوب عصري جذاب. وإذا رغبتِ، يمكنك ترك بعض الخصل منسدلة على الجانب لإضفاء لمسة إضافية من الأنوثة.

اقرئي أيضا: كيفية العناية بالشعر بعد السباحة

ما هي انواع تسريحات الشعر؟

تتنوّع تسريحات الشعر بشكل كبير وتشمل العديد من الأنماط والأشكال مثل التسريحات القصيرة والطويلة، الضفائر، الكعكات، الأنسجة، والتسريحات الكلاسيكية مثل الذيل العالي والضفيرة الفرنسية. تختلف هذه التسريحات في الأساليب والأشكال وتتناسب مع مختلف المناسبات وأنواع الشعر.

ما هي تسريحة الشعر المناسبة لوجهك؟

تعتمد تسريحة الشعر المناسبة على شكل الوجه، فمثلاً، إذا كان وجهك مستطيلي الشكل، فالتسريحات ذات الحجم الطويل مثل الطبقات الطويلة تعزز الجمال. لو كان وجهك دائريًا، يمكن أن تعمل التسريحات الطويلة أو القصيرة بالطبقات لتخفيف الشكل. في حالة الوجه القلبي، التسريحات الجانبية أو الطول الطويل يبرزان جمال الوجه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى