شعر وتسريحات

تسريحات شعر لجعلك تبدين أصغر سناً

من المعروف أن أغلبية النساء يحبون الاعتناء بمظهرهن. وبالأخص مظهر شعرهن. إلا أن الكثيرات منهن يحرن حول إختيار الستايل الذي يناسب شعرهن. حيث أن جل ما يتعلق بالشعر من لون وطول وتسريحة… كلها تمنح المظهر جمالا وتضيف سنواته. لذا فتوجد العديد من الطرق المفيدة التي تساهم بشكل كبير في الحصول على مظهر جذاب بالنسبة للشعر. ومنه عزيزتي من خلال هذا المقال سوف نتعرف على أبرز تسريحات لجعلك أصغر سناً.

ستايلات شعر لجعلك تبدين أصغر سناً

ستايل الغرة

تعد الغرة من بين أفضل تسريحات الشعر لجعلك أصغر سناً التي تحبها الفتيات. حيث أنها تمنح الشعر مظهرا شبابيا ورائع. فهي في الواقع تتمثل في القيام بقص الشعر من ناحية غير متساوية. الشيء الذي يجعل الزوايا الخارجية طويلة. وذلك بطريقة تدريجية. وهذا ما يجعلها تعتبر من أسهل الطرق للقيام بتغيير دراماتيكي على الشعر. بالإضافة إلى أن هذه الغرة تمنح الشعر أيضا مظهرا ناعما. وبالتالي فمن أجل القيام برسم إطار للوجه ومتناسقا مع الشعر أيضا. من الأفضل استخدام الغرة الآسيوية. وفي حالة الرغبة في البحث على ستايل أقل حدة منه. يجب اختيار الغرة الجانبية.

أضيفي الحجم

ومما لا شك فيه أن أغلبية النساء يحرن تجاه الحجم الذي عليهن تحديده بالنسبة للشعر الخاص بهن. للحجم. لذا ففي هذه الحالة يجب القيام باعتماد المستحضرات التي تعطي الشعر الحجم الملائم. وبما في ذلك نجد الشامبو والمنعم. وبلا شك أن حجم الشعر الطبيعي يزداد كلما زاد صاحبه سنا. وبالتالي فينصح العديد من الخبراء بالقيام بقص الشعر باعتماد طول الأكتاف.

تسريحات لامعة لجعلك أصغر سنا

أما بالنسبة للمعان الشعر. فهو من أفضل الأشياء التي يفضلها معظم النساء. حيث أن لمعان الشعر يجعلهن أصغر سنا على الذي هم عليه. وعلى عكس ذلك فإن الشعر الباهت ينعكس سلبا على الوجه مما يسلب صاحبه بعض السنوات. وبالإضافة أيضا إلى أن اللمعان يمنح الشعر جاذبية ومظهرا مفعما بالشباب. لذا فينصح بالإستغناء على المنعم العادي. والقيام باعتماد منعم آخر يمنح الشعر لمعانا مضاعفا إضافة إلى تعزيز لونه.

الطول والطبقات

بلا شك أنه في حالة القيام بقص الشعر بطول الكتف أو أطول. سيمنح ذلك الشعر مظهرا شبابيا وجذابا. خاصة بالنسبة للشعر السميك. إلا أنه يوجد جانب سلبي بالنسبة الشعر الطويل. ألا وهو وزنه. لذا فينصح باعتماد قصة أو تسريحة الطبقات. وذلك بهدف منح الشعر حجما وحركة.

الشامبو والإستحمام

أما بالنسبة للإستحمام بواسطة الشامبو. فمن المهم القيام بهذه العملية بشكل غير يومي. لأن غسل الشعر بطريقة يومية يمكن أن يتسبب في تلفه أو تساقطه. بالإضافة إلى أنه يجب أيضا القيام بتطبيق الشامبو بطريقة استراتيجية. وذلك عن طريق تطبيقه على مستوى الجذور. وذلك باعبارها المنطقة الأكثر دهنية في الشعر. ومن ثم يجب تطبيق الكونديشينير على الجزء الوسطي إلى الجزء الأسفل فقط. وأخيرا القيام بغسل الشعر بواسطة الماء البارد بهدف منحه رطوبة كافية.

أضيفي الدفء

وأخيرا بعد التعرف على أبرز النصائح التي يمكن أن تساهم بشكل كبير في منح الشعر جاذبية ومظهرا شبابيا. سنمر أيضا للتعرف على آخر شيء والذي يتعلق بإضافة الدفء إلى الإطلالة. ومن أفضل الأشياء التي تساعد في ذلك. ألا وهي تطبيق الهايلايت على الشعر. وذلك عن طريق ألوان دافئة. حيث أنه في حالة التوفر على شعر فاتح. فمن الأحسن إدخال خصل الهايلايت إلى الشعر بواسطة اللون العسلي. أما في حالة التوفر على شعر بني. فمن الأفضل إدخال الهايلايت الكاراميل. وبالتالي جعل الوجه أكثر نعومة بالإضافة إلى الحصول على مظهر جذاب.

اقرئي أيضا: أفضل حمامات زيت لتكثيف وتطويل الشعر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى