شعر وتسريحات

تسريحات ناعمة وسهلة للشعر الكيرلي الطويل

من المعروف أن معظم النساء والفتيات يعانين من عدم إيجادهن للتسريحات التي ستليق بهن كثيرا. بالأخص لصاحبات الشعر الكيرلي الطبيعي الطويل. إلا أنهن يجدن صعوبة في تصفيفه. وذلك أنه من الممكن أن تطول فترة فك التشابك الموجود به. وكذا عملية ترتيبه. لذا فلا داعي للقلق. حيث أنه من خلال هذا المقال عزيزتي سوف نتعرف سويا على العديد من التسريحات السهلة والجذابة للشعر الكيرلي الطويل. والتي من الممكن اعتمادها في أي وقت.

أفضل تسريحات للشعر الكيرلي الطويل


تسريحة ذيل الحصان المنخفض المزينة بوشاح الرأس الرفيع

مما لا شك فيه أن أغلبية النساء يعشقن العناية بشعرهن. بالخصوص صاحبات الشعر الكيرلي. حيث أنه من بين أفضل التي تمنح مظهرا جذابا لهن. هي تسريحة ذيل الحصان المنخفض المزينة بوشاح الرأس الرفيع. وذلك أنها تبقي الشعر الكيرلي خاليا من التشابك لأطول مدة. وكذا تمنحه أناقة عالية. وبالتالي فهي من أمثل التسريحات بالنسبة للشعر الكيرلي. لذا فلتطبيقها فيجب سحب الشعر للخلف. وبعدها يجب القيام بتثبيته بشكل منخفض على طريقة ذيل الحصان

اقرئي أيضا: قصات شعر ترند من وحي النجمات

الشعر الكيرلي المنسدل المثبتة بمشبك ناعم

أما بالنسبة لتسريحة الشعر الكيرلي المنسدل المثبتة بمشبك ناعم. فتعد كذلك من أفضل التسريحات التي تجذب معظم النساء. حيث أنها تليق كثيرا بصاحبات الشعر الكيرلي. حيث أنها لا تستدعي وقتا كثيرا. بالإضافة إلى أنها تمنح صاحبتها مظهرا أنثويا جذابا. لذا فلتطبيقها من الأفضل اعتماد الغرة الجانبية المنسدلة. ومن ثم القيام بتثبيت الغرة عن طريق مشبك الشعر.

الكعكة العالية مع الغرة الجانبية الفوضوية

أما بخصوص تسريحة الكعكة العالية مع الغرة الجانبية الفوضوية. أو ما يعرف بتسريحة الأناناس. فهي تليق كثيرا بالمناسبات والخرجات وغيرها… بالأخص لصاحبات الشعر الكيرلي. حيث أنها تمنح الشعر كثافة وحجما أكبر. مما يجعله جذابا وشبابيا أنيقا. لذا فينصح بالحرص على ترك الغرة الأمامية منسدلة بطريقة جانبية فوضوية. وذلك بهدف الحصول على إطلالة حيوية ورائعة.

الشعر الكيرلي نصف المرفوع مع الغرة المبللة

تعد هذه التسريحة من بين أروع التسريحات وذلك لسهولتها وكذا قصر مدة تطبيقها. حيث أن مدتها لا تفوت دقيقتين. ألا وهي تسريحة الشعر الكيرلي نصف المرفوع مع الغرة المبللة. حيث أنها تناسب بشكل كبير صاحبات الشعر الكيرلي. ومنه فلتطبيقها يجب أولا القيام بسحب الغرة الأمامية المبللة للخلف ومن ثم القيام بتثبيت الغرة بشكل جيد. وذلك إضافة للقيام بترك الشعر الكيربي الطبيعي مسندلا من الخلف على الظهر.

تسريحة الشعر الكيرلي الطويل المنسدل المزين بوشاح الرأس

وبالنسبة لتسريحة الشعر الكيرلي المنسدل المزين بوشاح الرأس. في أيضا من أروع التسريحات التي تجذب أنظار الأغلبية. حيث أنها تمنح صاحبتها مظهرا شبابيا مفعما بالحياة. لدرجة أنها صنفت من أكثر التسريحات شعبية لدى النساء. وبالتالي فلتطبيقها من المهم تزيين هذه التسريحة بواسطة وشاح الرأس الذي يقوم بتغطية الجهة الأمامية من الشعر.

اقرئي أيضا: ماهي فوائد وأضرار الضفائر للشعر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى