شعر وتسريحات

أحدث تسريحة شعر مرفوع 2024

إذا كنتِ تتطلعين إلى تسريحة شعر مرفوع أنيقة وعصرية، تبرز جمال وجهك وتضفي سحرًا وجاذبية إضافية لإطلالتك في سنة 2024، فإليكِ توصياتنا بتبني تسريحات شعر مرفوعة. تعرفي في هذا المقال على أروع تصاميم تسريحات الشعر المرفوعة الأنيقة، المناسبة لسنة 2024، لتتألقي بإطلالة تلفت الأنظار في استقبال العام الجديد.

تسريحة شعر مرفوع

أسلوب الشينيون

تسريحة شعر مرفوعة بأسلوب الشينيون

تألقي في سنة 2024 بإطلالة ساحرة، اختاري تسريحة الشينيون المرفوعة بأسلوب البف لتكوني الأجمل. هذه التسريحة الرائعة تعزز أنوثتك وتمنح إطلالتك لمسة من الأناقة والرقي. استمتعي بجاذبيتها ولافتها، خاصةً إذا تم تنسيقها مع إكسسوار أنيق مرصع بالأحجار الكريمة.

تعرفي على: تسريحة شعر للمناسبات 2024

أسلوب ذيل الحصان

أسلوب ذيل الحصان

تسريحة ذيل الحصان تضيف جمالًا خاصًا للمرأة، مبرزة ملامح وجهها وجاذبية عيونها. تعتبر شائعة ومتابعة لأحدث صيحات الموضة، تتلاءم مع جميع الوجوه والمناسبات. يمكن تنويعها بإسدال بعض الخصلات المموجة لمسة أنثوية، وتكميلها بمشابك شعر أو إكسسوارات لافتة.

تسريحة شعر مرفوع بأسلوب الباليرينا الفوضوية

أسلوب الباليرينا الفوضوية

لاطلالة جذابة وعصرية، ننصحك باختيار تسريحة الباليرينا المرفوعة بأسلوب فوضوي وفرق وسط، حيث يتم رفع شعرك بالكامل نحو الأعلى على شكل كعكة مقسومة إلى نصفين، مع ترك خصلات ناعمة تتدلى حول الجبين لإضفاء لمسة من الأناقة والعفوية.

أسلوب الكعكة المنخفضة المبعثرة

أسلوب الكعكة المنخفضة المبعثرة

تسريحة “الكعكة المنخفضة” هي اختيار مثالي، فهي تبرز إطلالتك بأناقة رسمية وتناسب جميع أنواع الشعر. يمكن تنسيقها بسهولة مع الغرة الجانبية أو التسريحة المسحوبة إلى الوراء، وإضافة لمسات أنثوية جذابة بخصلات مموجة على جانبي وجهك.

شعر مرفوع مضفر

تسريحة شعر مرفوعة مضفرة

لاستحضار إطلالة أكثر أناق، ينصح باختيار تسريحة شعر مضفرة ومرفوعة بشكل يشبه التاج، مع تقسيم الشعر من الأمام واعتماد البف على أحد جوانبه، مع ترك باقي الشعر منسدلاً بأسلوب مموج. كما يمكنك أيضاً اعتماد تسريحة شعر منسدلة للوراء، مع تضفير الخصلات الأمامية ورفعها إلى الخلف، مع إسدال خصلات شعر جانبية رفيعة، لإضفاء لمسات من الجاذبية والأنوثة على إطلالتك.

اقرئي أيضا: 10 قصات شعر ستهيمن على سنة 2024

كيف اعرف شكل الشعر المناسب لوجهي؟

لمعرفة شكل الشعر المناسب لوجهك، يفضل مراعاة هيكل وملامح وجهك. يمكنك استشارة خبير تصفيف الشعر للحصول على توجيه حول التسريحات الملائمة. كما يمكنك تجربة أنماط مختلفة والاستماع لآراء الأصدقاء والعائلة لاختيار الشكل الذي يبرز جمال وجهك بشكل أفضل.

ما هي التسريحات التي تناسب الوجه الطويل؟

تسريحات الشعر ذات الحجم والكثافة تعزز جمال الوجه الطويل، مثل التسريحات المتوسطة ذات الطبقات والأمواج. كما يمكن أيضًا اختيار التسريحات الجانبية لتقليل طول الوجه. يفضل تجنب التسريحات الطويلة والمستقيمة التي تبرز طول الوجه.

ما هي التسريحات التي تناسب الوجه الدائري؟

تناسب التسريحات الطويلة والمتوسطة مع طبقات خفيفة الوجه الدائري، حيث تساعد على تعزيز الطول وإضافة هيكل. يمكن أيضًا تفادي التسريحات القصيرة جدًا والحواف الكبيرة، حيث يمكن أن تبرز شكل الوجه الدائري بشكل غير مرغوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى