مكياج

كيفية تطبيق المكياج على الرموش الإصطناعية

من المعروف أن معظم النساء يعشقن الإعتناء بمكياجهن. وبالأخص مكياج عيونهن. حيث أنه توجد العديد من الطرق المفيدة التي تمنح العين مظهرا جذابا. ومن أبرز هذه الطرق. ألا وهي الرموش المستعارة أو ما يسمى بالرموش الإصطناعية. وذلك رغم تواجد الماسكارا. إلا أنها لا تمنح رموشا طويلة وكثيفة بشكل دائم. وبالتالي فإن الرموش الإصطناعية تعد أفضل الطرق التي يجب اعتمادها. وذلك بحيث أنه توجد العديد من الستايلات المختلفة والشائعة المتعلقة بها. لذا عزيزتي من خلال هذا المقال سنتعرف سويا على طريقة تطبيق المكياج على الرموش الإصطناعية. بالإضافة إلى جميع الأمور التي ستحتاجينها حول المكياج على الرموش الإصطناعية.

تطبيق الماسكارا مع الرموش الإصطناعية


مما لا شك فيه أنه من الأمر الضروري وضع الماسكارا قبل القيام بوضع الرموش. وذلك بهدف التنسيق بين الرموش الطبيعية وبين الرموش الإصطناعية. حيث أنه في حالة القيام باستعمال المواد الزائفة في المنزل. سواء إن كانت موادا مغناطيسية أو مواد لاصقة. ففي الأخير تبقى الماسكارا أفضل خيار من أجل التنسيق بينهما. بالإضافة إلى أنه مع الرغم من هذا كله فأن شكل وصلات الرموش الإحترافية الذي تتخذه الرموش الإصطناعية. ليس مناسبا أبدا. حيث أنه لا يجب وضع الماسكارا مع هذه الرموش التي تكون فترتها طويلة. هذا لأنها تقوم بإضافة وزن إضافي على مستوى الرموش الرموش الأصلية التي ستثقلها.

أثناء القيام بتطبيق الماسكارا. مما يعني أن وضع هذا الشكل من الرموش لا يحقق أي نتائج إيجابية مع الماسكارا. دون نسيان أنه توجد مشكلة أخرى. وهي عند إزالة الماسكارا. وتكمن هذه المشكلة في أنه من الممكن أن تؤدي عملية إزالة الماسكارا في بقاء الوصلات فقط لبضعة أيام. وليس لفترة طويلة. بالإضافة إلى أنه من الممكن أيضاً أن يتسبب ذلك في انكسار الرموش الطبيعية.

كيفية اختيار الماسكارا لرموشك الإصطناعية

ما نعرفه جميعا أن أغلبية النساء يحرن حول الماسكارا المناسب الذي يجب اختياره من أجل الرموش الإصطناعية. لكن رغم ذلك فإن الماسكارا التي يتم استعمالها مع الرموش الإصطناعية ليست من الأمر المهم. إنما الأهم هنا هو نوع الماسكارا. حيث أنه إذا تم اختيار ماسكارا مقاومة للماء. قد يكون من الأمر الصعب إزالة الرموش في هذه الحالة. خصوصا إذا انتقلت الماسكارا إليها. لذا فينصح بتفادي وتجنب هذا النوع من الماسكارا. لأن ذلك قد يتسبب في إتلاف الرموش قبل الأوان.

ماذا عن أشكال المكياج الأخرى؟

بعدما تعرفنا سويا على كيفية تطبيق الماسكارا مع الرموش الإصطناعية. بالإضافة إلى الماسكارا المناسبة التي يجب اختيارها. فتتجلى هذه الأشكال الأخرى من مكياج العيون في القيام بتنسيق الرموش الإصطناعية إما مع ظلال العيون أو برايمر العيون أو محدد العيون. حيث أنه بلا شك أنه يكون تراكم في هذه الحالة. لكن لاداعي للقلق. لأنه من الممكن إزالة ذلك التراكم. شرط أن يتم تنظيف الرموش مباشرة بعد القيام بإزالتها.

الآي لاينير

فبالنسبة للآي لاينير. فإنه من الأمر الصعب تحديد خطها على مستوى طول خط العين. بالإضافة إلى أن عملية تطبيق الآيلاينر مع وصلات الرموش من الأمر الجيد جدا. وذلك لأن أطراف جناحيها تبدو رائعة جدا على العيون. كما أنه ينصح بتجنب القيام برسم الآيلاينر قريبا إلى خط الرموش العلوي. حيث أن ذلك يتسبب في فرك الكحل لقاعدة الوصلات. الشيء الذي يؤدي إلى فكها. مما يعني أنه من الممكن تساقط الشعر في هذه الحالة.

اقرئي أيضا: أساليب مكياج مناسبة للعيون الزرقاء والشعر الأشقر

ظلال العيون

أما بالنسبة لظلال العيون. فتعد من أفضل الخيارات التي يجب إضافتها إلى الرموش الإصطناعية. وذلك بحيث أنه من المهم التعامل بطريقة لطيفة مع الرموش. بالإضافة أيضا إلى التأكد من المنتج المستخدم في هذه الحالة. وذلك كي لا يشكل أي ضرر للعيون. وألا يكون قريبا كثيرا من الوصلات. كما أن عملية تطبيق مكياج العيون عن طريق البرايمر والظل بالإضافة إلى القلم. وذلك أيضا بالقيام بإضافة رموش مستعارة أو ما يسمى بالرموش الاصطناعية. يعد من الأمر الجيد للغاية.

شرط القيام بفعل ذلك بعناية كاملة. دون نسيان أنه من الضروري الحرص على استعمال مزيل مكياج. شرط ألا يحتوي على الزيوت. وذلك بهدف التأثير على الوصلات. حيث أن الصيغ التي تكون غنية بالزيت من الممكن أن تتسبب في ضعف روابط الوصلات. كما أنه إذا تم الحصول على مجموعة كاملة جديدة. فقبل القيام بوضع أي مكياج عيون. من المهم جدًا الإنتظار لفترة زمنية مدتها 48 ساعة. وذلك بهدف ضبط غراء الرموش بشكل تام.

اقرئي أيضا: كيفية تكبير العيون بالمكياج فقط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى