مكياج

كيفية تطبيق مكياج شبابي وأنيق

ما لا شك فيه أن مستحضرات العناية بالبشرة تساعد بشكل كبير في محاربة التجاعيد. ولكن ليكن في علمك عزيزتي أن للمكياج ايضا دور مهم في إخفاء التجاعيد و العلامات التي تجعلك تبدين كبيرة في السن. ففي هذا المقال سوف نتعرف على كيفية تطبيق مكياج شبابي وأنيق وأهم النصائح التي سوف تجعل بشرة وجهك تظهر بمظهر مشرق وأكثر شبابا عن طريق مكياجك.

مكياج شبابي وأنيق

انس أمر كونتور الوجه

ما نعلمه جميعا أن في السنوات الأخيرة أصبح نحت الوجه هو الأكثر شعبية بين النساء,. وتتم هذه التقنية عن طريق نحت عظام الوجنتين. إلا أن المكياج الشبابي الخفيف لايفضل وضعه مع كونتور الوجه للحصول على مظهر أكثر شبابا. بل يجب استبداله بالبرونز و أحمر الخدود. للحصول على مظهر شبابي ومشرق.

استخدام ظلال العيون الفاتحة

إن استخدامك لضلال العيون الداكنة في مكياجك يمكن أن يكون السبب في عدم اخفاء الخطوط الدقيقة حول العينين. فللحصول على مكياج شبابي خفيف. يفضل استخدام الأيلاينر الرمادي والبني مع ظلال العيون الفاتحة و الناعمة. فاستخدامك لهم يجعل مكياجك يبدو شبابي وأنيق.

تجنبي إستخدام بودرة التثبيث

لا شك أن بودرة التثبيت تعتبر مهمة في مكياجك. لكن لابد أن تعلمي عزيزتي أنها تجعلك تبدين كبيرة في السن. بسبب اظهارها للتجاعيد و الخطوط الدقيقة بالإضافة إلى تشكيلها لطبقة ثقيلة على الجلد. ولهذا يفضل عدم استخدامها إلى في حالة سوف توضع تحت العين فقط لضمان ثبات الكونسيلر, لجعل بشرتك تبدو صحية وطبيعية.

إلتزمي بالتركيبات المات

نعم, نعلم عزيزتي أن مستحضرات المكياج اللامعة والبراقة تكون لافتة وجذابة جدا. ولكن يستحسن تجنبها واستخدام مستحضرات المكياج المات وخصوصا البرونز للحصول على مكياج شبابي وأنيق. فمن بين الأشياء التي تجعلك تبدين كبيرة في السن هو ازدياد لمعان المستحضرات و اتساع المسام أيضا.

التقليل من كريم الأساس لمكياج شبابي وأنيق

رغم إغراء كريم الأساس للعديد من النساء. إلى أن الإكثار منه قد يكون هو السبب في ابراز الخطوط الدقيقة و التجاعيد. ولذلك يفضل عزيزتي وضع كريم الأساس بالتساوي وعدم الإكثار منه. وأيضا يجب ألا تغفلي عن ترطيب بشرتك جيدا. ويفضل أيضا وضع القليل من البلاش الوردي أو الخوخي الكريمي فوق تفاحة الخدين الذي يجعل إطلالتك تبدو أكثر شبابية ومشرقة وطبيعية.

اقرأ أيضا: أخطاء شائعة في المكياج تجعلك تبدين أكبر سنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى