مكياج

كل ماعليك معرفته حول مكياج البشرة القمحية

جاءت كلمة “القمحية” من اللون البني الفاتح للبشرة الذي يشبه لون حبوب القمح. وعادةً ما تكون أغمق من البشرة الفاتحة وأفتح من البشرة الداكنة. وتتميز بشكل محدد بلونها البرتقالي المصفرّ. يجب على النساء ذوات هذا النوع من البشرة أن يتقنّ الاختيار بين تقنيات المكياج. خاصة في تدرجات ألوان ظلال العيون، وكريم الأساس. وأحمر الشفاه. لإضفاء الحيوية والإشراق والحيوية على بشرتهن. إذا كانت بشرتك قمحية. استمري في القراءة لاكتشاف نصائح المكياج الأساسية التي يجب النظر فيها.

أساسيات مكياج البشرة القمحية يجب معرفتها

لإعطاء البشرة ذات اللون القمحي إشراقة وحيوية وتألقًا طبيعيًا. يجب اختيار مستحضرات المكياج الأساسية بألوان وتركيبات مناسبة. فيما يتعلق بالأساس. من المفضل اختيار أنواع التركيبة المائية بلون أفتح بدرجة واحدة من لون بشرتك القمحي وتجنب استخدام الأنواع ذات النغمات الوردية. بالنسبة للكونسيلر. اختري اللون الأغمق بدرجة أو درجتين من لون بشرتك. بالإضافة إلى ذلك. ينصح باستخدام الهايلايتر بألوان دافئة وبلاشر بألوان الوردي الفاتح. البرتقالي. الأحمر الداكن. والبيج لأنها تناسب البشرة القمحية.

مكياج العيون

لتحقيق مظهر مكياج العين المثالي الذي يتناسب مع البشرة القمحية. تجنبي اختيار ظلال العيون بشكل عشوائي. خاصةً نظرًا لوجود العديد من ألوان ظلال العيون التي تتناسب مع البشرة القمحية. بما في ذلك الظلال الدافئة مثل الذهبي والبني والنحاسي والعاري. من ناحية أخرى. تجنبي استخدام ألوان الظلال الزاهية أو الباردة للعيون. مثل الفضي والأرجواني الفاتح والوردي. حيث تجعل بشرتك باهتة ومظهر المكياج مملًا. أما بالنسبة للآيلاينر. فيفضل تجنب الألوان الزاهية النيون والذهبية واختيار ألوان الأزرق والأخضر والبني والأسود.

اقرئي أيضا: ماهو أفضل مكياج سموكي للمناسبات ؟

أحمر الشفاه

من الحسن حظنا. تتوفر العديد من الظلال الجذابة والملفتة لأحمر الشفاه التي تتناسب مع البشرة ذات اللون القمحي. بما في ذلك درجات النيود الداكنة. البرونزي. النحاسي. البنفسجي. البرغندي، البني الكستنائي، التوتي، الوردي، الأحمر، الفوشي، المرجاني، والبني المائل إلى البرتقالي. ومع ذلك، من الأفضل تجنب الظلال الباهتة والخافتة لأحمر الشفاه. خاصة النيود الذي يقترب من لون بشرتك. والوردي الفاتح.

اقرئي أيضا: أبرز أخطاء المكياج تقترفها النساء حسب عمرها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى