عبايات وأزياء المحجبات

نصائح تنسيق التنورة الطويلة الواسعة للمحجبات

تعتبر التنورة الطويلة والواسعة من القطع الأساسية في خزانة كل فتاة محجبة، حيث تستخدمها الفتيات في مختلف المناسبات والإطلالات اليومية. يمكن تنسيقها بمختلف الطرق سواء كانت كلاسيكية أو رسمية أو عصرية، باختيار موديلات وألوان وقصات تتناسب مع ذوق الفتاة. دعونا نستعرض معًا مجموعة من أجمل موديلات تنسيق التنورة الطويلة الطويلة والواسعة للمحجبات، مستلهمة من أفكار الفاشينيستا.

اللون الأسود

أبهرنا هذا الإطلالة الأنيقة والرسمية للفاشينيستا دلال الدوب؛ حيث اعتمدت تنورة طويلة واسعة بقصّة البليسيه باللون الأسود، ونسقت معها قميصاً باللون الأبيض مزين بفيونكة كبيرة، واختارت “بليزر” باللون الأخضر ذو أكمام طويلة وياقة عريضة مزيّن بأزرار كبيرة. وأكملت الإطلالة بارتداء حجاب أبيض أنيق، وانتعلت حذاء بوت جلدي باللون الأسود، مع حمل حقيبة يد صغيرة مميزة.

تنورة طويلة منقوشة

اعتمدت فرح عاشور التنورة المنقوشة، والتي تعتبر من الموديلات الرائجة حالياً. حيث اختارت تنورة طويلة واسعة بنقشة الحيوانات، مصنوعة من قماش الحرير. ونسقتها مع بلوفر واسع باللون البرتقالي، وقميص أبيض. قامت بتزيين خصرها بحزام عريض جلدي باللون الأسود، وارتدت حذاء بوت طويل من الجلد باللون الأسود، وحملت حقيبة كتف سوداء. أكملت إطلالتها بارتداء حجاب باللون البيج.

اللون البرتقالي

لنلقِ نظرة على إطلالة المدونة الشهيرة هاجر جمال، حيث ابتكرت تنورة طويلة بتصميم واسع ومنفوش باللون البرتقالي، وأضافت لها طبقات من الكشكش تمنحها لمسة جمال إضافية. أما بالنسبة للملابس العلوية، فقد جمعت كذلك بلوزة جذابة باللون الأزرق مع كارديجان طويل مصنوع من الحرير المعرق، مزين بأكمام منفوشة تضفي عليها هالة من الرونق. ولكي تكون الإطلالة متكاملة، تم اختيار حذاء أنيق باللون الأزرق يتناسب مع الألوان المستخدمة في التنورة والبلوزة. كما أتمت اللوك بارتداء حجاب راقي باللون الأبيض، مما أضاف لها سحراً ورقياً. هذه الإطلالة هي نموذج مثالي لتعبير عن الأناقة والجاذبية بأسلوب فريد.

تنسيق التنورة الطويلة الملونة

أثارت تنورة مدونة الموضة هاجر جمال إعجابنا، حيث ارتدت تنورة طويلة واسعة بقصّة البليسيه باللون الأبيض ونقوش باللون الأزرق. ونسّقتها مع بلوزة بيضاء ذات أكمام طويلة، كما تزيّنت بفيونكة أنيقة. وانتعلت صندل باللون البيج وحملت حقيبة كتف. كما أكملت الإطلالة بارتداء حجاب باللون البيج، ما أضفى عليها جاذبية خاصة.

اقرئي أيضا: تنسيق اللون البرتقالي في الأزياء للمحجبات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى