موضة

كيفية تنسيق بنطلون الجينز الكلاسيك

بنطلون الجينز الكلاسيك هو قطعة أساسية لا غنى عنها في خزانة أي فتاة طوال العام، ولكنه يصبح خيارًا أكثر تناسبية في فصل الصيف. يمكن تنسيقه مع جميع أنواع الأعلى، سواء كانت تيشيرتات، بلوزات، أو قمصان. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن ارتداءه بأسلوب “كاجوال” أو “كلاسيكي”.

بنطلون جينز لتعزيز مظهرك الأنيق

سواء كنتِ جاهزة لهذا الطراز أم لا، فإن صيحة تنسيق الملابس الصيفية مع الجينز الكلاسيك عادت. الجينز يظل رفيقنا طوال السنة، حيث تعتبر كل قطعة من هذا القماش جزءًا أساسيًا من خزانتنا، وتأتي البناطيل والجواكيت في المقدمة.

جربي تنسيق جاكيت الجينز الأزرق الفاتح مع بنطلون جينز كلاسيك وصندل ذو كعب عريض وحقيبة كتف بلون جملي. وننصحكِ أيضًا بتجربة جاكيت الجينز الأزرق القصير مع تيشيرت مطبع أبيض وسروال مع حذاء سنيكرز بيضاء، وحقيبة سوداء.

لتحقيق إطلالة أنثوية مميزة، قمي بتنسيق جاكيت الجينز الواسع مع بنطلون جينز كلاسيك وأكمليها بصندل بلاتفورم بلون الجاكيت وحقيبة بيضاء مطبعة بالورود.

ماهو الجينز

الجينز هو نسيج يمكن ارتداؤه في أي وقت من السنة، ويمنح الأناقة والراحة بشكل عملي. إنه قطعة ملابس مريحة تفضلها النساء اللواتي لا يحببن الانشغال بالتفكير الكثير عند ارتدائها، مما يمنحهن مظهرًا عمليًا وأنيقًا. وهناك اتجاهات موضة مختلفة للراغبات في متابعة أحدث صيحات الموضة في صيف عام 2023.

ما رأيكِ في هذا الطراز من Givenchy لإطلالة كلاسيكية وعملية تمنحكِ الراحة والانتعاش في هذا الموسم الحار؟ جربي تنسيقه مع بليزر قصير باللون الأسود وبلوزة بيضاء. ويعتبر شراء الجينز الكلاسيك وإضافة حزام للخصر يناسب شكلك من الأمور السهلة، مما يمنحكِ مرونة ورحابة أثناء ارتدائها دون أن يضغط على الخصر. يمكن ارتداء العديد من الأزياء معه، مثل البلوزة الفضفاضة أو البلوزة البيضاء القصيرة لإطلالة مميزة وأنيقة ومريحة في نفس الوقت.

يمكن للفتاة ارتداء الجينز الكلاسيك الذي يصل إلى الكاحل، مع ارتداء حذاء مزخرف أو حذاء رياضي، مع إظهار القليل من الكاحل. كما يمكنكِ ارتداء قميص من الحرير الناعم لإطلالة غير تقليدية وعصرية.

إذا كنتِ تبحثين عن بنطلون جينز كلاسيك يناسب جميع الأوقات، ستجدين ذلك في الجينز المستقيم، خاصةً لأنه يمكن تنسيقه بسهولة مع أحذية الكاحل، الصنادل ذات الكعب العالي، أحذية الباليه وأحذية التنس الرياضية.

تنسيق بنطلون جينز تماشيا مع الموضة

أقترح تصميمًا أنيقًا لإطلالة صباحية راقية. ثم قومي بتنسيق جينز كلاسيك الأزرق مع وبليزر أبيض طويل وتيشيرت أبيض. ارتدي سنيكرز بيضاء واحملي حقيبة كتف جملي فاتحة تعبر الجسم. كما يمكنك تنسيقه مع قميص أخضر فاتح منتفخ الأكمام وحذاء أبيض مدببًا بكعب عالٍ.

في صيف 2023، يعتبر الجينز من أنماط الموضة الرائجة، ولاحظنا أنه يمكن ارتداؤه في المناسبات المختلفة وحتى في مقابلات العمل. الجينز الكلاسيك الأفضل لهذه الأوقات، وقد أصبح شائعًا للعديد من الفتيات بسبب سهولة تنسيقه مع ملابس متنوعة.

الجينز الكلاسيك للجسم على شكل التفاحة

إذا كان لديك جسم بشكل تفاحة، فإن الجينز الكلاسيكي عالي الخصر هو الأفضل لك حيث يساعد في إخفاء منطقة البطن. يُفضل أن يكون الجينز ضيقًا أسفل الركبة. أما إذا كان لديك جسم بشكل كمثرى، فيجب أن يكون الجينز الكلاسيكي واسعًا قليلاً من أسفل الركبة، وتجنب البنطلونات السكيني التي تبرز عيوب القوام. إذا كان لديك جسم بشكل ساعة رملية، يمكنك ارتداء البنطلون الكلاسيكي السكيني أو الواسع من أسفل الركبة، أو حتى البنطلون السكيني الواسع قليلاً من منطقة الركبة. بالنسبة للجسم بشكل فراولة، البنطلون الكلاسيكي هو الخيار المثالي.

اعتمدي تصميمًا من علامة ليلي بلان “Lili Blanc”، حيث يتميز بقصة أنيقة وبسيطة جدًا. يمكنك تنسيقه مع توب قصير من نفس اللون والقماش، وحذاء أبيض بكعب عالٍ. هذا التصميم سيمنحك إطلالة راقية وأنيقة في الصباح.

اقرئي أيضا: نصائح لاختيار بناطيل موضة صيف 2023 حسب جسمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى