إكسسوارات

أنماط فاخرة من صنادل أنيقة لصهرات صيف 2023

تعتبر الصنادل أحد أهم العناصر التي يجب أن تكون متوفرة في خزانتك بتصاميمها المختلفة وألوانها المتنوعة. ومن الطبيعي أن تفضل كل امرأة تزيين إطلالتها في المناسبات بالإكسسوارات الفخمة، لتُضفي عليها لمسة من الأناقة والفخامة في آن واحد. لهذا السبب، قمنا باختيار عدة تصاميم صنادل أنيقة لتتألقي بها في سهرات هذا الصيف. يمكنك اختيار الموديل الذي يناسب ذوقك ويتناسب مع الفساتين أو الأطقم التي تفضلينها لتكتمل إطلالتك بأناقة وجمال.

صندل باللون الأسود

إذا كنتِ تفضلين الصنادل الكلاسيكية والأنيقة التي تسلط الضوء على أناقتك، يمكنك اعتماد هذا الصندل من ماركة Area. تم تصميمه بأناقة من الجلد باللون الأسود، ويتميز بكعب رفيع عالٍ وجزء أمامي يكشف عن الأصابع، مما يضيف له مظهرًا جذابًا. تم تزيين الصندل بفيونكة كبيرة تضيف لمسة ساحرة للقدمين، حيث تكون مرصعة بالإستراس اللامع، مما يزيد من روعة التصميم.

ويأتي الصندل بنعل مرفوع باللون الأسود، مما يعزز من جمال وأناقة المظهر. كما يمتاز سوار الصندل بتصميم رفيع يلتف حول الساقين بأناقة تامة، مما يضفي على إطلالتك لمسة أنثوية وراقية.

صندل باللون الوردي

يقترح عليك هذا الصندل الرائع من ألكسندر فوتييه، المصمم من الجلد بلون وردي جميل. يتميز بكعب متوسط الارتفاع باللون نفسه، وبجزء نعل أمامي مدبّب يضفي لمسةً جذابة، مع جزء يظهر أصابع القدم بأناقة. ويتمتع بتصميمٍ أنثوي مميز من الأمام، حيث يمتاز بثلاثة سيور مزيّنة بالإستراس اللامع.

صنادل أنيقة باللون الرمادي

للمرأة ذات الذوق الرفيع والعالي الذي يسرق الأنظار، نقدّم لكِ هذا الصندل الرائع من تصميم جيامباتيستا فالي، الذي يليق بذوقك المميز. يأتي بكعب طويل مصنع من الخرز الكبير الأبيض الذي يشبه جمال اللؤلؤ الأبيض، وتصميم يكشف الأصابع بشكل كامل. يتميز المنتصف بالخرز والإستراس اللامع والفصوص البراقة التي منحته مظهراً أنيقاً لا مثيل له. كما صمم السوار رفيعاً ملتفاً حول الساقين مزيناً بالفصوص اللامعة، مما يضفي لمسة ساحرة على هذا الصندل الفاخر.

صندل باللون البني

لإطلالة عصرية وأنيقة، يقدّم لك هذا الصندل الرائع من ماركة ستيلا مكارتني؛ حيث تم تصميمه من الجلد البني، ويتميز بأصابع أمامية مكشوفة تضيف لمسة جمالية مميزة. كما يتميز بجزء جانبي عريض مزين بخرز معدني كبير يضفي لمعانًا جذابًا على التصميم. يمتاز الصندل أيضًا بكعب رفيع عالٍ يضيف لمسة من الأنوثة والأناقة، وأربطة رفيعة تلتف حول الساقين لإكمال الإطلالة الساحرة.

صنادل أنيقة باللون الفضي

إذا كنت من محبات الصنادل ذات الكعب العالي والتصاميم الجذابة، فإليك هذا الاختيار الرائع. صندل فضي اللون بكعب عالٍ يبرز أناقة وجاذبية القدمين. تأتي الأصابع الأمامية مكشوفة مضفيةً لمسة ساحرة، وتتوسط التصميم قطعة عريضة مرصعة بالإستراس اللامع، بينما يلتف سوار فضي رفيع حول الساقين لإكمال هذه الإطلالة الساحرة.

اقرئي أيضا: أفضل إكسسوارات الفستان الأحمر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى