إكسسوارات

تصاميم صنادل باللون الأبيض لعرائس صيف 2023

تظل صنادل باللون الأبيض هي الخيار الأمثل للعروس، حيث تمنحها إطلالة لا تنسى في حفل زفافها خلال موسم صيف عام 2023. قدّمت العلامات التجارية العالمية تشكيلة رائعة من الصنادل البيضاء، بتصاميم تجمع بين الكلاسيكية والعصرية الأنيقة، لتناسب جميع الأذواق. نقدّم لكِ مجموعة من الصور التي جمعناها من تشكيلات أشهر العلامات التجارية العالمية.

صندل من فيدي وادواني

إذا كنتِ تعتبرين من العرائس اللواتي يفضلن ارتداء الصنادل الأنيقة والجذابة، يمكنكِ اختيار هذا الصندل المُصمم من قِبل فيدي وادواني، والمصنوع من الجلد بلون أبيض رائع. يتميز هذا الصندل بكعب رفيع ذو ارتفاع متوسط وجزء أمامي يظهر الأصابع، ويتميز أيضًا بتصميم وسط الصندل الذي يشبه الزجاج المنقوش، بالإضافة إلى القطعة الشفافة على جانبي القدمين. يأتي النعل بتصميم مرتفع باللون الأبيض، ويتمتع بتفاصيل خلفية ذات جرار تغطي جزءًا من الكاحل. ويكمل جمال الصندل سوار يلتف حول الساقين.

صنادل باللون الأبيض من إيزابيل مارنت

بإمكانك ارتداء هذا الصندل الجميل من علامة إيزابيل مارن مع فستان زفاف قصير وعصري. تم تصميمه بكعب رفيع ومرتفع، ويأتي بجزء أمامي يكشف تمامًا الأصابع، مع تغطية للجزء الخلفي من الصندل. يتميز بتصميم أمامي طويل يلتف حول الساقين بلون فضي، مع شراشيب منسدلة من الخلف تضفي لمسة جذابة تلفت الأنظار.

صنادل باللون الأبيض من فيرساشي

ألهمنا هذا الصندل من فيرساتشي، وهو يتناسب مع إطلالة العروسة الجريئة. تم تصميمه من الجلد الأبيض، كما يتميز بأصابع أمامية مكشوفة. يتمتع النعل بمقدمة مدببة، ويأتي بارتفاع رفيع وكعب عالٍ فضي غير لامع. الصندل مزود بأحزمة أمامية رفيعة، وتأتي الأحزمة على شكل سوار ملتف حول الساقين.

صندل من إيمي باريس

ننصحك باختيار هذا الصندل المُقدم من إيمي باريس لإطلالة زفاف عصرية. يتميز بتصميمه من الجلد الأبيض، ويأتي النعل بارتفاع مرتفع وكعب رفيع وعالٍ باللون الأبيض. كذلك تصميم الأصابع الأمامية للصندل بشكل مكشوف بالكامل، ويتميز بأربطة أمامية تشكل شكل X. يتميز سوار الصندل بتصميم رفيع يلتف بأناقة حول الساقين بلون أبيض.

صندل فريد من Badgley Mischka

إلى السيدة ذات الذوق الرفيع، إذا كنتِ تسعين إلى اعتماد صندل أبيض فاخر لحفل زفافك، يقدم لكِ هذا التصميم الراقي من بيت الأزياء Badgley Mischka. يأتي بتصميم عالٍ وجذاب، مصمّم من الجلد بلون أبيض، كما يتميز بأصابع أمامية مكشوفة. يتزيّن بفيونكة كبيرة ولامعة باللون الفضي في الجزء الأمامي، ويتميز أيضًا بكعب عالٍ وضخم بلون أبيض. يتمتع سوار الصندل بتصميم رفيع وملتف حول الساقين، مزيّنًا بتفاصيل استراس فضيّة لامعة.

اقرئي أيضا: أنماط فاخرة من صنادل أنيقة لصهرات صيف 2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى