عبايات وأزياء المحجبات

أحدث صيحات بناطيل جينز للمحجبات

البنطلون الجينز هو قطعة أساسية في خزانة الملابس للنساء، ويعتبر واحدًا من أكثر التصاميم شهرة بين مدونات الموضة. إنه قطعة متعددة الاستخدامات يمكن اعتمادها في أي وقت ومع مجموعة متنوعة من الإطلالات، وتناسب مختلف أشكال الجسم. بالإضافة إلى ذلك، يمكن ارتداؤه في جميع فصول السنة، مما يجعله اختيارًا مثاليًا لجميع المواسم. تثبت بناطيل جينز للمحجبات أيضًا قوتها كقطعة ملابس محببة للفاشينيستا المحجبات، حيث يتناسب مع أسلوبهن في معظم الأوقات.

بنطلون جينز شبابي للمحجبات

المدونة منة السُني اعتمدت إطلالة جديدة حيث ارتدت سروال جينز باللون الأزرق الفاتح، وكان السروال يتميز بأرجل ضيقة وجيوب جانبية صغيرة وخصر ضيق مرتفع. واختتم السروال بثنيات عريضة تضفي على إطلالتها مظهرًا شبابيًا ومميزًا. ولكملت الإطلالة، ارتدت منة قميصًا أبيض وجاكيتًا قصيرًا باللون الأحمر، والجاكيت يمتاز بأكمام طويلة وياقة عريضة وجيوب جانبية ضيقة. وأكملت إطلالتها بحذاء أحمر، وزينت رأسها بقبعة كبيرة دائرية باللون الأسود.

بنطلون جينز كاجوال

أثرت علينا إطلالة هاجر جمال الكاجوال بشكل لافت، حيث اعتمدت سروال جينز باللون الأزرق الفاتح، الذي صمم بأرجل واسعة وقصة طويلة، مع تنسيقه مع توب باللون الأبيض وقميص طويل باللون الوردي. ارتدت حذاء رياضي باللون الأبيض وحملت حقيبة كتف باللون الزهري، وأكملت إطلالتها بارتداء حجاب أبيض ونظارة شمسية باللون الأبيض.

بناطيل جينز للمحجبات

استلهمت تصميم هذا البنطلون من أسلوب المدونة والمؤثرة في مجال الموضة، تسنيم أبو سيدو. يأتي هذا البنطلون بلون أزرق داكن، ويمتاز بتصميم ضيق مع أرجل واسعة عند الركبتين، ويحمل كذلك جيوبًا جانبية إضافية. قامت بتنسيقه مع بلوزة طويلة باللون الأصفر، وأكملت إطلالتها بارتداء حجاب باللون البيج وصندل باللون البرتقالي.

بنطلون جينز واسع

اعتمدت الفاشنيستا سروال جينز بأرجل واسعة وطويلة باللون الأزرق الفاتح، كما وزيّنته بجيوب جانبية كبيرة وخصر عريض ومشدد؛ وأرافقته بقميص طويل من القطن باللون الأبيض، يتميز بياقة عريضة وأكمام طويلة. أما الحجاب، فكان باللون الأبيض، وقد استكملت إطلالتها بحقيبة يد باللون البني واختارت حذاءً رياضيًا باللون الأخضر. ولإكمال مظهرها الرائع، ارتدت نظارة شمسية باللون الأخضر.

اقرئي أيضا: 4 طرق لتنسيق البنطلون المنقوش للمحجبات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى