موضة

صيحة الفساتين المزيّنة بالورود لصيف 2023

تعتبر فساتين الزهور المطبوعة من بين الصيحات الأكثر رواجًا في فصل الصيف، حيث يفضلها النساء والفتيات لإطلالاتها النهارية والمسائية المنعشة والمميزة. في هذا المقال، اخترنا لكِ أجمل صيحة الفساتين المزيّنة بالورود لصيف 2023، التي تناسب استقبال فصل الصيف.

فستان مطبّع بالورود 

اخترنا للصبايا اللاتي يفضلن الفساتين الملونة للاستمتاع بموسم الصيف. فستانًا قصيرًا من علامة فالنتينو Valentino، مصنوعًا من قماش الحرير المطبوع بورود جميلة بألوان باستيلية خضراء، محاطة بورود كبيرة باللونين البني والأبيض. يتميز الفستان بأكمام طويلة واسعة وفتحة أمامية طويلة على شكل V، مع تصميم قصير واسع يضفي رونقًا خاصًا على الإطلالة.

صيحة الفساتين المزيّنة بالورود من Flying solo

إن كنتِ تمتلكين ذوقًا رفيعًا وتحبين الأسلوب الكلاسيكي للمناسبات المسائية. فإن هذا الفستان من علامة فلاينج سولو Flying solo سيكون اختيارًا مثاليًا لكِ. يتميز هذا الفستان بتصميمه الطويل والواسع، ويتمتع بحمالات عريضة مزيّنة بشريط فيونكة أنيق. كما صمّم باللون الأزرق المُطبّع بزهور كبيرة باللونين الأحمر والأزرق، بالإضافة إلى ألوان أخرى زاهية تضفي عليه جمالًا لافتًا.

فستان مطبّع بالورود للأسلوب مختلف هذا الصف

تألقت علامة جورج حبيقة Georges Hobeika بتقديم مجموعة رائعة من الفساتين المطبّعة بالورود. ولكن أحببنا خصوصا هذا الفستان الذي صمّم بأناقة فائقة. يتميز هذا الفستان بقماش دانتيل باللون الأوف وايت، ويتميز بأكمام نصفية رقيقة. وما يجعله مميزًا هو تصميمه المُطبّع بورود جميلة بأحجام مختلفة وألوان زاهية مثل الوردي والأصفر، ما يضفي عليه جمالاً لافتاً. كما تم تصميم التنورة بأسلوب قصير وواسع، مما يضيف للفستان سحرًا خاصًا يناسب المناسبات المميزة.

صيحة الفساتين المزيّنة بالورود من جيامباتيستا فالي (Giambattista Valli)

في أحدث تصميماتنا، ننصحكِ بهذا الفستان الرائع من علامة جيامباتيستا فالي (Giambattista Valli)، حيث يتميز بأناقة لا مثيل لها. صمم أيضا هذا الفستان بلونٍ أخضر مينت جذاب وداكن. ويتميز كذلك بأكمام طويلة واسعة وياقة قصيرة وصغيرة. مع تفاصيل مزيّنة بأزرار معدنية صغيرة تضفي لمسة ساحرة على التصميم. ويطبع بورود صغيرة باللونين الأخضر والأبيض، مما يضفي لمسة ناعمة وأنثوية على الفستان.

اقرئي أيضا: موضة الشورت الواسع لإطلالة مبهرة في صيف 2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى