عبايات وأزياء المحجبات

4 طرق لتنسيق البنطلون المنقوش للمحجبات

يعد البنطلون المنقوش من أكثر الصيحات الرائجة في صيف 2023، ويفضله الكثير من الفاشينيستا المحجبات ومدونات الموضة. يعزى هذا الاقبال إلى سهولة ارتدائه وما يوفره من راحة وعملية بشكل كبير، بالإضافة إلى تنوع أشكاله وقصاته وألوانه، الأمر الذي يتيح له ملاءمة مختلف أشكال الأجسام. في هذا المقال، سنقدم لكِ أربع طرق لتنسيق ارتداء البنطلون المنقوش بأسلوب الفاشينيستا المحجبات.

طرق لتنسيق البنطلون المنقوش الأنيق

في إطلالتها الأنيقة، اعتمدت دلال الدوب سروالًا بنقشة الحيوانات، وقد صمم السروال بقَصَّةٍ ذات أرجل واسعة وطويلة. وتنسجم هذه الإطلالة المميزة مع بليزر طويل يحمل نفس النقشة، وبأكمام طويلة أيضًا. واختارت أن تتناسب معها قميصًا طويلًا باللون الأسود. وأضافت لمسة أناقة بحجاب باللون الأبيض، وارتدت نظارة شمسية سوداء بالإضافة إلى حقيبة يد حمراء متناسقة. ولإكمال اللوك، ارتدت حذاء بيج يضفي لمسة جميلة على المظهر العام.

بنطلون منقوش كلاسيكي

في هذه الإطلالة المنعشة والنهارية، ارتدت الفاشينيستا حنين الصيفي بنطلونًا واسعًا بلون وردي منقوش باللون الأبيض. ومنسقة معه جاكيتًا طويلاً بنفس التصميم، كما أضافت تصميمًا رائعًا للأكمام الطويلة بالريش بلون وردي، ونسقت مع الإطلالة “توب” وردي اللون. وحملت حقيبة يد باللون الزهري، واختارت كذلك حذاءً ضخمًا باللون الأبيض. لإكمال اللوك الرائع، وضعت نظارة شمسية باللون الأسود وارتدت حجابًا أبيض.

بنطلون منقوش راق

إننا أعجبنا بإطلالة تسنيم أبو سيدو المستوحاة من مدونة الموضة، حيث اختارت ارتداء بنطلون منقش باللونين الأبيض والأسود، الذي يتميّز كذلك بقصّة واسعة مصنوعة من الحرير الفاخر. وقامت بتنسيقه مع جاكيت مطابق بنفس النقشة، ونسقت معه توبًا أسود، واعتمدت صندلًا أسود وحقيبة يد سوداء، مكمّلةً إطلالتها بحجاب أسود أنيق.

صيحة كاجوال

في هذه الإطلالة الرائعة، ننصحكِ باعتماد بنطلون كاجوال منقوش بأسلوب المدوّنة الشهيرة فاطمة المازمي. كما يتميز هذا البنطلون بتصميم واسع وأرجل طويلة، ومزيّن بدوائر كبيرة باللون الأسود على خلفية بيضاء. قمّصي إطلالتك بقميص طويل باللون البيج، واحملي حقيبة خصر صغيرة. أكملي كذلك الإطلالة بارتداء صندل باللون الوردي ونظارة شمسية سوداء أنيقة، واعتمدي طرحة بيضاء لإضفاء لمسة مميزة على مظهرك.

اقرئي أيضا: الألوان المناسبة للبشرة السمراء للمحجبات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى