مكياج

طريقة تطبيق المكياج الكوري الخفيف

بينما كنا نتصفح حسابات مؤثرات جمال وموضة كوريات على إنستغرام. رأينا بعض إطلالات المكياج الرائجة التي يمكنك إعادة إنشائها للحصول على إشراقة كورية مثالية يستخدمنها بشكلٍ متكرر. مما لاشك فيه أن أسلوبهن يتميز باللمسات الرقيقة والخفيفة. التي تعزّز مظهرهن الجميل البسيط. مما يتناسب مع لون بشرتهن البيضاء أو حتى الشفافة. كما يعتمدن النساء الكوريات أسلوبًا بسيطًا وأنيقًا في الموضة. يتناسب مع جماليتهن العامة. ومنه في هذا المقال سنتعرف عزيزتي على طريقة تطبيق المكياج الكوري الخفيف والناعم.

ما هو المظهر الكوري للمكياج؟


إن المظهر الكوري للمكياج هو تقنية تطبيق رائجة في عالم الموضى.فهي تتمحور بشكل أساسي حول تحسين اللمعان الطبيعي وجعل بشرتك تبدو شابة ورطبة. كما أن المنتجات المستخدمة في المكياج خفيفة الوزن ومريحة وأقل تصبغًا. جنبًا إلى جنب مع روتين العناية بالبشرة الكوري. وهذا الذي جعل تقنياتهم في وضع المكياج ومظهرهم مكانًا في قلوب الجميع. سواء أردت أن تبدين لطيفة أو جذابة. فإن صيحات المكياج الكوري لديهم كل ما تريدينه عزيزتي. لاتترددي في معرفة طريقة تطبيق المكياج الكوري الخفيف

ما أحتاج للحصول على مكياج كوري طبيعي؟

أخيرًا وبعد طول انتظار. تمكن خبراء الأنيقة في الماكياج الداخليين من إنشاء درس يساعدك في تعلم أساسيات مظهر الماكياج الكوري بمهارة تجعلك تبدو كأنك خبيرة. سوف نقوم بتزويدك عزيزتي بكل ما تحتاجينه لخلق مظهر ماكياج كوري رائع. وإليك الأشياء التي ستحتاجينها:

  1. لوحة كونسيلر متعددة الوظائف
  2. عصا الخد المزدوجة
  3. لوحة إضاءة متعددة الألوان
  4. لوحة أحمر الشفاه لاكاترينا
  5. واقي شمسي أساس كوشيون

خطوات تطبيق المكياج الكوري الخفيف

تجهيز الوجه والعينين

قمي بتنظيف وجهك أولا. ثم ضعي التونر والسيروم عليه
بعد ذلك. يمكنك عزيزتي استخدام مرطّب لترطيب البشرة. وواقي الشمس في النهاية لتحميها من أشعة الشمس الضارة
لا تنسي وضع مرطّب الشفاه أيضاً. وبذلك تنتهين من تجهيز الوجه.

تنظيف الحواجب ووضع ظلال العيون

ضعي اللون الأساسي على جفونك. أعلى الجزء المحدد بالعين. وعلى خط الرموش السفلي.
بعد ذلك. اختاري لون اللمعة وضعيه على وسط العين والزاوية الداخلية للعينين.
ثم، خذي اللون البني ووضعيه بالقرب من خط الرموش العلوي.

الآيلاينر والماسكارا للحصول على مظهر العيون المميز

الخطوة التالية هي وضع الآيلاينر والماسكارا. سوف نتعرف معا عزيزتي على نوع جديد من شكل الآيلاينر.

آيلاينر الجرو الصغير يبدأ من الزاوية الخارجية للجفن ويمتد حتى الوسط. لا تحتاج إلى عمل جناح للآيلاينر الخاص بك.

لا تنسي إضافة الظل البني على الخط السفلي للرموش. حيث يُمكن أن يُنشئ مظهر الحقيبة الدموعية الرائع الذي تراه على الوجوه الكورية الجميلة.

أضيفي لمسة براقة على الخط السفلي للرموش لتجعلي عينيكِ تبدوان أكبر.

الخطوة الأخيرة هي وضع الماسكارا. يمكنكِ تجعيد رموشكِ باستخدام مجعد الرموش ثم وضع 6 إلى 3 طبقات من الماسكارا.

وضع الأساس (الفاونديشن)

الآن، سنتوجه إلى وضع مكياج الوجه. الخطوة الأولى هي استخدام أساس كوشن ووضعه على كامل الوجه. السبب وراء استخدام الكوريين لأساس الكوشن هو لأنه يمنح تغطية كاملة وخفيف الوزن. في حالة عدم توفره فيمكنكِ استخدام أساس سائل. لكن تأكدي من أنه يمنحكِ تغطية كاملة.

مع ذلك وضع مكياج الوجه. الخطوة الأولى هي استخدام أساس كوشن ووضعه على كامل الوجه. السبب وراء استخدام الكوريين لأساس الكوشن هو لأنه يمنح تغطية كاملة وخفيف الوزن. إذا لم يكن لديكِ هو الاخر فيمكنكِ استخدام أساس سائل. لكن تأكدي من أنه يمنحكِ تغطية كاملة كالأول.

وضع الكونسيلر

الآن، يأتي دور الكونسيلر. ضعي الكونسيلر حيث تظهر الشوائب وامزجيه جيداً. إذا كانت لديكِ شوائب باللون الأسود أو الأزرق. استخدمي الكونسيلر قبل وضع الأساس.

تثبيت قاعدة المكياج بمسحوق اللوس

بمجرد وضع الكونسيلر حان الوقت لتثبيت جميع المكياج الأساسي. استخدمي مسحوق اللوس ووزعيه على وجهكِ. لكن ينصح عزيزتي أن يكون مسحوق التثبيت ممتص للزيوت (كوشن) إذا كان ذلك ممكناً.

عمل تحديد خفيف (كونتور)

الآن، يأتي دور التحديد (الكونتور). على عكس روتيننا اليومي. يجب علينا وضع كمية قليلة جداً من التحديد. يمكنكِ القول بأنه يكفي بضع حركات في الأماكن اللازمة. التحديد الأهم هو للأنف. خذي كمية صغيرة من التحديد على الفرشاة. ازيلي الزائد وضعيه على جوانب جسر الأنف. ثم قومي بتحديد الجبهة والخدين وخط الفك بشكل خفيف.

وضع البلشر والهايلايتر بكمية قليلة لمكياج كوري خفيف

وفيما يتعلق باختيار لون البلشر. سيكون الأفضل لو اخترت الدرجة الخوخية أو الوردية. ثم ضعي البلشر على خديكِ. وانتقلي إلى المميزات. وضعي المميز على طرف الأنف وجسر الأنف. وقليلاً على الجبهة والذقن، والحد الأدنى على عظام الخد.

وضع أحمر الشفاه

حان وقت أحمر الشفاه! ومن المعروف أن عددًا قليلًا جدًا من الكوريات هن من يختارن أحمر الشفاه الغير لامع. لهذا ينصح اختيار أحمر الشفاه الذي يعتمد على الكريم. يمكنكِ وضع اللون الكامل للشفاه أو الذهاب لتدرج الألوان أيضًا.

إنهاء المكياج برذاذ الثبات

الخطوة الأخيرة في روتين المكياج هي الأكثر شيوعًا في أي نوع من المكياج. وهي رذاذ الثبات. اختر رذاذ الثبات المناسب وثبّت مظهر المكياج لفترة طويلة.

اقرئي أيضا: كيفية استخدام المكياج لإخفاء الخدود الممتلئة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى