موضة

صيحات فساتين لصاحبات الجسم الريب والممتلئ صيف 2023

استوجبت دور الأزياء العالمية اهتمامًا كبيرًا لإطلاق مجموعات مميزة من الأزياء الملائمة للمرأة ذات الجسم الريب والممتلئ. حيث ضجّت منصات عروض الأزياء الجاهزة لصيف 2023 بتصاميم عديدة للفساتين المناسبة لهذه الفئة. في هذا السياق، سنلقي نظرة على أجمل تلك الفساتين ونقدم لكِ نصائح موضة تساعدك في تنسيق كل قطعة بأناقة فائقة. حتى تتألقين بأسلوبكِ الخاص في مختلف المناسبات.

تصاميم فساتين بقصة ملتفة

تعَدّ فساتين القَصَّة الملتفة حول الجسم، المعروفة بـ”الوَرَب” (Wrap Dresses)، من القطع الأكثر مناسبة للنساء ذوات القوام الممتلئ. تمنح هذه الفساتين الجسم مظهرًا أنثويًّا جذابًا يحدّد منطقة الخصر بشكلٍ مثالي، كما تساهم في إخفاء تجاعيد البطن. تتوفر لدى ماركة “All That She Loves” فستانٌ بلون أزرق فاتح. يأتي بقَصَّة سادة وتصميم توب برقبة V تساهم في تحسين شكل منطقة الصدر وإبراز طول الرقبة. ينصَح بتنسيقه مع صندلٍ باللون العاري (نيود) وحمل حقيبة كتفٍ بنفس الدرجة اللونية.

فساتين عالية الخصر للجسم الريب والممتلئ

اختيار الفساتين ذو الخصر العالي يمكن أن يكون خيارًا موفقًا للتغلب على الجزء السفلي الممتلئ من الجسم. كما أن من ضمن تلك الخيارات، نجد الفستان الطويل ذو اللون الأبيض المزين بنقوش حمراء والمصمم بأكمام قصيرة منتفخة. وهذا من تشكيلة ماركة Chopova Lowena. يمكن تجربة تنسيقه مع صندل وحقيبة كتف بحجم متوسط باللون الأحمر.

فساتين A Line للمرأة الممتلئة

تتصدر الفساتين ذات القَصَّة “A-Line” قائمة الموديلات المناسبة للنساء ذوات القوام الممتلئ. حيث تأتي التنانير الواسعة في هذه التصاميم لتقدم خفاءً جيداً لمنطقة الأرداف والفخذين. كما نقتَرِح عليكِ الفستان اللون الأرجواني الفاتح، الذي يزيّنه نمط ناعم ويتميز بأكمام منتفخة، يمكنكِ تنسيقه مع صندال بكعب عريض جملي اللون، وإكمال أناقتكِ بحقيبة كتف متوسطة الحجم بنفس درجة اللون.

فساتين مستقيمة القصة

تلعب الفساتين ذات القَصَّة المستقيمة دورًا في تحقيق طول بصري يجعلك تبدين أكثر طولًا وبالتالي تظهرين بمظهر أكثر نحافة. يجب فقط أن تختاري الموديلات التي تناسب شكل جسمك بشكل ملائم حتى لا تبرز عيوبه.

فساتين سوداء مشجرة للجسم الريب والممتلئ

عندما تختار المرأة ذات القوام الممتلئ فستانًا مزيَّنًا بنقشات نباتية. يجب أن يكون التصميم يتمتع بخلفية سوداء لتحقيق تأثير التنحيف على الجسم. كما يفضِّل أن تكون النقشات صغيرة الحجم لتجنب إبراز أي عرض زائد.

اقؤئي أيضا: نصائح لاختيار بناطيل موضة صيف 2023 حسب جسمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى