شعر وتسريحات

قصات شعر ترند من وحي النجمات

تتطور قصات الشعر باستمرار وغالبًا ما يقوم الفتيات بتغيير قصات شعرهن من حين لآخر لإضفاء لمسة فريدة على مظهرهن. سواء كانت قصة شعر قصيرة أو طويلة أو معقدة. مثل القصات العريضة أو المائلة إلى الجانب. فإن قصات الشعر تتغير باستمرار. في هذه المقالة، سنعرض قصات شعر ترند مواكبة للموضة مستوحاة من نجوم الشهرة. لاختيار القصة التي تناسب شكل وجهك وتفضيلاتك الشخصية.

ترند قصات الشعر من وحي النجمات

قصّة شعر طويل متدرج مع غرّة من نانسي عجرم

القصة المتدرجة الطويلة هي قصّة شعر لا تزول عن الموضة. ونانسي عجرم من محبّيها الملحوظين. تبدو هذه القصة خاصةً ملائمة للشعر المصبوغ. حيث تعزّز التدرّجات جمال اللون. كما أن الأطراف المتدرجة الطويلة تعطي كثافة أكبر للشعر ويمكن تسريحها في المنتصف أو على جانب واحد حسب الرغبة.

قصة شعر قصير كاريه من ديما قندلفت

بما أننا نتجه نحو فصل الصيف. فإن قصّة الشعر القصيرة والمضلعة المعروفة باسم “كاريه” هي إحدى القصات الأكثر شعبية والمنعشة للفتيات الصغيرات. تعتبر هذه القصّة المميزة والعصرية طريقة رائعة للحصول على مظهر شابّ وحيوي. نوصي بالاستلهام من ديما قندلفت للحصول على تطوير جديد ومثير لهذه القصّة الكلاسيكية.

قصة عفوية مع الغرّة العريضة

عادت تسريحة الغرّة العريضة مرة أخرى إلى الموضة وتعد واحدة من أشهر قصات الشعر. تتميز بأنها مميزة وتضيف مظهرًا شابًا إلى ملامح الفتيات. كما أنها خيار مثالي للذين لديهم جبين واسع. مثل هذا النمط الذي يرتديه نوال الزغبي. حيث تتميز بغرة عريضة وشعر طويل أشقر.

قصة شعر طويل جداً وقصير ترند من الأمام

هذه التسريحة أصبحت رائجة في الآونة الأخيرة واعتمدتها العديد من المشاهير. تتميز بشعر طويل جدًا مع طول أقصر قليلًا في الأمام لخلق تسريحات شعر متنوعة ومتنوعة. على سبيل المثال. هذه الإطلالة على أحلام تتضمن تسريحة شعر نصف مرفوعة مع ترك الشعر الأمامي القصير منسدلاً على الجانبين. في حين يتم ربط بقية الشعر في ذيل حصان.

قصة شعر متساوية الطول من

هذه التسريحة هي اختيار الفتاة التي تحب الطابع الكلاسيكي. خاصةً إذا كان لديها شعر كثيف. يمكن اعتماد تسريحة شعر متساوي الطول للحصول على مظهر مرتب. مثل هذا اللوك من هيفاء حسوني الذي يضم شعراً طويلاً وكثيفاً دون تدرجات. ويتضمن غرّة طويلة أيضاً.

اقرئي أيضا: ماهي فوائد وأضرار الضفائر للشعر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى