شعر وتسريحات

10 قصات شعر ستهيمن على سنة 2024

مع اقتراب فصلي الخريف والشتاء، تأتي فرصة لتغيير قصات شعر أو الإطلالة بالكامل لدى المرأة. يعتبر هذا التغيير خطوة مهمة لتجديد الحيوية والمظهر. فهو يسمح لها بمواكبة أحدث صيحات الموضة والجمال، خاصة فيما يتعلق بقصات شعر 2024. يعتبر الخريف والشتاء مواسماً مثاليين لاستكشاف تسريحات شعر جديدة ومتنوعة. إذا كنتِ تبحثين عن إلهام لتسريحة شعر مميزة، فإليك 10 قصات شعر ستهيمن على سنة 2024 لإطلالة شبابية وجذابة.

1- قصة شعر قصير لوب

قصة شعر قصير لوب

تعَد قصة اللوب واحدة من أبرز قصات الشعر القصير للنساء في عام 2024، حيث تُناسب بشكل خاص الشعر الناعم الكثيف. تضفي هذه القصّة جاذبية مميّزة، إذ تُحدّد ملامح الوجه وتسلط الضوء على جماله. تعتمد على قص الشعر بشكل دائري حتى أسفل الأذنين وترك الطول الإضافي في الغرة لتغطية طول الشعر.

2- قصة شعر كاريه ستهيمن على سنة 2024

قصة شعر كاريه

قصات الشعر الكاريه لا تزال تحافظ على شعبيتها كصيحة مميّزة في عالم الموضة لعام 2024. لمظهر عصري وأنيق، ربما تكون هذه القصّة هي الخيار المثالي. تعتبر هذه القصّة من الخيارات العمليّة. حيث يمكن لمصففي الشعر تنسيقها بأساليب متعددة لتتناسب مع مختلف المناسبات، مما يمنحك إطلالة أنيقة ومميّزة. يمكنك تكييفها بتغييرات بسيطة لإبراز الجاذبيّة الأنثويّة في إطلالتك، فاختيارها قد يضفي لمسة ساحرة تبرز جمالك بشكل استثنائي.

3- تسريحة الكعكة الفوضوية العالية

تسريحة الكعكة الفوضوية العالية

في عام 2024، من المتوقع عودة اتجاهات الستينيات بشكل قوي، خاصة في عالم تصفيف الشعر واستخدام الإكسسوارات. للاطلاع على هذه الاتجاهات والحصول على مظهر شبابي وعصري في الوقت نفسه. يمكنك تجربة تسريحة الكعكة العالية المنسدلة مع خصلات الشعر على الجانبين. مع لمسة نهائية من بتلات الورود البيضاء بحجم متوسط.

4- تسريحة الويفي المنسدلة سنة 2024

تسريحة الويفي المنسدلة

تتميّز تسريحة الويفي المنسدلة هذا الموسم بعودتها القوية. حيث يضفي عليها لمسات عصرية جديدة، إذ تعتبر هذه الأسلوب من التسريحات التي نشأت في السبعينيات والتسعينيات مع إمكانية تناسبها لأصحاب الشعر الطويل، والمتوسط، وحتى الشعر القصير الذي يصل إلى العنق. يكفي أن تعتمدي هذا الشكل الفريد من التسريحات. الذي يتميّز بالخصل المموجة المنسدلة بشكل طبيعي مع الغرة القصيرة المدرجة التي تتدلى على جانبي الوجه.

تعرفي على: ألوان الشعر البني الفاتح 2024

5- تسريحة ذيل الحصان المزدوجة المزينة

تسريحة ذيل الحصان المزدوجة المزينة

في تسريحات الشعر لعام 2024، تتميّز التصاميم بلمسات رياضية مفعمة بالحيوية، تمنح المرأة إطلالة عصرية متجددة تجمع بين الأناقة والرشاقة. تعد تسريحة ذيل الحصان المنخفضة المزدوجة من بين أبرز صيحات هذا الموسم. حيث يمكن استخدامها بسهولة في مختلف المناسبات، ويمكن تحسينها باستخدام شرائط الشعر لإضفاء لمسة جمالية فريدة عليها.

6- قصة شعر قصير مدرج

قصة شعر قصير مدرج

رغم تنوع صيحات قصات الشعر القصير للنساء في عام 2024، إلا أن القصة المدرجة تظل من بين الأكثر جمالاً وجاذبية. إذا كنتِ تسعين إلى إطلالة مميزة وملفتة، فإن اللجوء إلى هذه القصة المتدرجة سيمنحكِ مظهراً جديداً ينبض بالحيوية. إنها قصة بسيطة وعملية، تتميز ببعض الجرأة. ولكنها تحافظ في الوقت ذاته على سحر أنوثي جذّاب، مما يُضفي على الشعر حيوية ويناسب صاحبات الشعر الخفيف. ويجعله يبدو أكثر كثافة.

7- قصات شعر قصير مدرج بوب

قصات شعر قصير مدرج بوب

امنحي نفسك مظهرًا عصريًا وشابًا مع قصة شعر قصير تتابع أحدث صيحات قصات الشعر. يمكنك اختيار قصة البوب المدرجة القصيرة لتجديد إطلالتك بشكل جذري. كما تبرز هذه القصة جمال الشعر بتدرجاتها وتشكيل أطراف الشعر بشكل متناغم وعشوائي. مما يعزز كثافة الشعر ويزيل الأطراف المتقصفة.

8- تسريحة الشعر المبلل لسنة 2024

تسريحة الشعر المبلل

خلال هذا الموسم، لا بدّ لكِ من اعتماد تسريحات الشعر المبلّلة بأشكالها المتنوعة. فهي تعتبر كذلك من أبرز صيحات الشعر الحالية التي تضفي لمسة شبابية وعصرية على إطلالة المرأة. وإذا كنتِ من محبّات الشعر المنسدل، فجربي تسريحة الشعر المبلّل المنسدل مع الغرة الجانبية المسحوبة خلف الأذنين دون تردّد.

9- تسريحة ذيل الحصان العالي نسخة باربي

تسريحة ذيل الحصان العالي

تأثّت العديد من النساء في الأوقات الأخيرة بشكل كبير من لعبة الباربي. إذ استمرت تسريحات الشعر المستوحاة منها في جذب الكثير من المعجبات. في عام 2024، يمكنك الاعتماد أيضا على إطلالة مميزة تبرز جمال ملامح وجهك. باعتماد تسريحة ذيل الحصان العالي المستوحاة من باربي، مع لمسة فريدة من الغرة القصيرة الملفوفة.

10- قصات شعر قصير كاريه مع الغرة المدرجة

قصات شعر قصير كاريه

هذا النمط الشعري سيبقى محطّ اهتمام الموضة دوماً. فهو يعَدّ واحداً من أروع تصاميم الشعر القصير التي تضفي جاذبية فريدة على المرأة. إن ميزته البارزة تكمن في قدرته على التكيّف مع مختلف أشكال الوجوه. سواء كانت طويلة أو مستديرة أو بيضاوية أو مربعة أو حتى شكل القلب، بما في ذلك النساء ذوات الشعر الخفيف، إذ يُضفي عليهن مظهرًا زاخرًا بالكثافة. يعتبر هذا النمط من الصيحات الأكثر شهرة في عالم قصات الشعر لعام 2024. لذا لا تترددي في تجربته إذا كنتِ تسعين إلى تحديث إطلالتك وإشراقتها بجمال فريد.

إقرئي أيضا: ألوان الشعر التي ستهيمن على سنة 2024

ما هي اجمل قصات الشعر؟

الجمال في قصات الشعر يعتمد على شكل الوجه والعديد من العوامل. قد تناسب القصات القصيرة وجوهاً دائرية، بينما تظهر القصات الطويلة جمالاً لوجوه ذات ملامح مستطيلة. هناك الكثير من العوامل التي يجب النظر إليها لاختيار القصة المثالية، من ملمس الشعر إلى نمط الحياة والاهتمامات الشخصية.

ما ألوان الشعر الجديدة؟

ألوان الشعر الجديدة يعتمد على الاتجاهات الحالية والموضة، ولكن بشكل عام، الألوان الطبيعية مثل البني الداكن والأشقر الرمادي شائعة. الألوان الزاهية مثل الأحمر والأزرق والأخضر أيضًا في الاتجاه.

ما اسم قصة الشعر المدرج؟

قصة الشعر المدرج تُعرف باسم “قصة سمسم” وهي قصة شهيرة في الثقافة العربية والتي تحكي قصة الشاب سمسم والمغامرات التي يخوضها أثناء رحلته للبحث عن الثروة والحظ السعيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى