عبايات وأزياء المحجبات

قفاطين لماعة تناسب أجواء عيد الفطر 2023


خلال الشهر الفضيل ولياليه الجميلة. كان هناك تنوع كبير في القفاطين والعبايات. والآن حان الوقت لتركيزك على اختيار التصميم المثالي لقفاطين عيد الفطر اللماعة. ولمساعدتك في هذا القرار. قمنا باختيار مجموعة خاصة من العبايات والقفاطين اللامعة التي ستجعلك محور الاهتمام. هذه التصاميم الجميلة مناسبة لأجواء احتفالات عيد الفطر وهي من بين أبرز الصيحات لهذا الموسم. لذلك. هنا هي أفضل العلامات العربية التي قدمت لك تصاميم جميلة وأنثوية تبرزك.

أبرز القفاطين الماعة بمناسبة عيد الفطر 2023

تصاميم لماعة تجذب العيون

التصاميم اللامعة في الأزياء لم تعد حكرًا على الأوقات الليلية فقط. بل على العكس. يمكنك ارتداؤها بسهولة خلال النهار والانتقال بها مباشرةً إلى المناسبات الليلية. وكما ذُكِر سابقًا. قدم العديد من المصممين العرب تصاميم القفطان اللامع والبراق المصنوعة من مواد مختلفة مثل الساتان والترتر وغيرها. ومن بين أبرز المصممين الذين قدموا تصاميم جميلة وجذابة هم: أحلام شاهين. وسافانا. وشذى عيسى. وبثينة. وغيرهم كثيرون. الذين قدموا تصاميم تخطف الأنفاس بتصميماتهم الأنيقة والجميلة.

تعرفي على: موديلات فساتين سواريه بفتحة جانبية لصيف 2023

أساليب متنوعة لتنسيق القفطان اللماع

لتجنب الظهور بأسلوب مبالغ به خلال المناسبات الهامة. يتطلب تنسيق قفطان ملون اختيار دقيق للإكسسوارات والمجوهرات المرافقة. لذلك. هنا بعض القواعد الأساسية التي يجب اتباعها:

تجنب الإفراط في استخدام المجوهرات ذات الحجم الكبير والأحجار المتعددة الألوان لتجنب الظهور بأسلوب غير لائق ومبالغ فيه.
يمكنك إضافة لمسة من البريق لإطلالتك بإضافة قطعة أو قطعتين من الماس.
حاولي أن تحافظي على أكسسوارات المرافقة للقفطان أو العباءة بألوان محايدة مثل الحقيبة والأحذية والحزام. لأنها ستكملها بشكل أفضل.

اقرئي أيضا: موضة فساتين صيف 2023 حسب شكل الجسم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى