مكياج

كيفية تطبيق مكياج خفيف مناسب لنهار عيد الفطر

المكياج الخفيف خيار ممتاز لأي مناسبة. ولا سيما خلال نهار عيد الفطر. إنه عملي ويعزز ملامح الوجه بطريقة طبيعية. كما أصبح موضة متداولة بين النساء في السنوات الأخيرة. مما يمنح المرأة مظهرًا مشرقًا وجذابًا خلال الأعياد والمناسبات الخاصة أو الأيام العادية. نقدم لكم طريقة لتطبيق مكياج خفيف مناسب لنهار عيد الفطر في دقائق قليلة. حتى تظهري بمظهر راقٍ ولطيف وعصري.

بشرة ناعمة بشكل طبيعي لتطبيق مكياج خفيف

قبل كل شيء. قمي بتنظيف وجهك باستخدام منظف الوجه الخاص بك. ثم اغسله بالماء الفاتر. بعد تجفيفه. ضعي كريم الترطيب المناسب لنوع بشرتك. انتظري بضع دقائق. ثم ضع بعض نقاط الأساس على مناطق وجهك المختلفة. باستخدام صيغة كريمية وتغطية خفيفة. قم بتوزيع الأساس بأطراف أصابعك أو باستخدام فرشاة الأساس. بمجرد الانتهاء. ضع القليل من الكونسيلر تحت العينين وامزجه جيدًا. أضف لمسات من المضيء على الجبهة والجانبين والوسط الوجه. بالإضافة إلى الذقن. ثم امزجه جيدًا. ثم ضع البلاش الوردي من منتصف الخدين إلى الأذنين.

ماكياج العيون الطبيعي والمشرق مناسب لنهار عيد الفطر

يمكنك إبراز عينيك بشكل طبيعي ومشرق للعيد عن طريق اختيار إحدى درجات ظلال العيون الطبيعية والمشرقة. ووضعها على كامل الجفن العلوي. مع زيادة الكثافة قليلاً في الوسط. بالإضافة إلى ذلك. ضع نفس الظل على الحافة السفلية للرموش. ثم استخدم قلم الحواجب البني على الحافة العلوية للرموش وامتدِّه نحو الأعلى في الزاوية الخارجية للعين. ضع عدة طبقات من الماسكارا أو استخدم رموشًا اصطناعية على الزاوية الخارجية للرموش العلوية لتكبير وإبراز عينيك بشكل طبيعي وأنيق.

الخطوات الأخيرة لمكياج خفيف في عيد الفطر خلال النهار

لإكمال مظهر مكياج خفيف مناسب لنهار عيد الفطر. ضعي لمعة شفاه بلون وردي فاتح أو استخدمي أحمر شفاه عاري باللون الوردي الغامق ثم ضعي لمعة شفاه شفافة. قومي بتمشيط حواجبكِ وتثبيتها بملمع حواجب.

مذا تعرفين عن فوائد وأضرار مناديل إزالة المكياج على البشرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى