مكياج

كيفية تكبير العيون بالمكياج فقط

مما لاشك فيه أن جل النساء تحبن المكياج الذي يأتي لإبراز جمالها وإظهاره بطريقة مميزة. لاسيما إن كان نوع المكياج الذي تضعه يظهر جمالها ويخفي بعض العيوب.
لهذا اليوم جئناك عزيزتي بطريقة مكياج تساعد على جعل عينيك مفتوحتين وكبيرتين أكثر مما هما عليه في الأول. لهذا سنتعرف سويا على طريقة تكبير العيون بخطوات سريعة وسهلة بالمكياج فقط.

طريقة تكبير العيون بالمكياج

العناية بالبشرة

قبل أن تبدئي بتطبيق أي شيء يجب الأول العناية بالبشرة خاصة المنطقة التي توجد تحت العينين. باستخدام مرطب أو منتجات العناية بالبشرة للتخفيف من الهالات السوداء وترطيب البشرة للحصول على عيون أكثر إشراقا.

الرموش الصناعية في زوايا العيون

من أفضل الطرق التي تجعل العيون يبدون أكثر انتفاخا هو وضع الرموش الصناعية على الزوايا الخارجية للعين. أو على الجزء العلوي والسفلي منها.

يمكن أن يساعدك في هذا: كيفية تطبيق المكياج على الرموش الإصطناعية

الهايلايتر على عظمة الحاجب

مما لاشك فيه أن النحت على الحاجب وعظمه تساعد بشكل كبير في الحصول على المظهر الذي يليق بك. ومن أفضل الأشياء التي تساعد في الحصول على نتائج جيدة في هذا هو وضع القليل من الهايلايتر على عظمة الحاجب. لإضفاء الجاذبية عليها.

الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء لتكبير العيون بالمكياج

تسبب الهالات السوداء تحت العين إلى إظهار الضلال حولها. والذي يؤدي بها إلى الظهور بشكل أصغر من المعتاد. لهذا يجب عزيزتي استخدام خافي العيوب المشرق تحت العينين لتتوحد البشرة إلى لون واحد لتبدو أكثر إشراقا. ولإنشاء مثلث من الضوء تحت العين لياسعدك في الحصول على إشراقة مميزة لعينيك، يجب وضع نفس خافي العيوب على شكل مثلث مقلوب تحت العين.

دمج ضلال العيون قرب الحاجبين

للإيحاء بأن مساحة الجفن تبدو كبيرة يجب وضع ضلال العيون حتى الحاجب فهو يساعد على إظهار العين مفتوحة أكثر. خصوصا إن كنت من صاحبات العيون المغطاة.

ضلال العيون المشرقة

عند وضع ضلال العيون يمكن أن تنعكس إيجابيا على مكياجك الذي يسعى إلى جعل العيون تبدو كبيرة من المعتاد. لكن لاينعكس هذا إيجابيا دوما فيمكنه أن يظهر العينين تبدو صغيرة أكثر. لهذا ولتكون ضلال العيون التي تستخدمينها عزيزتي تجعل عينيك أكثر إشراقا وتفتحهما وليس العكس. يجب استخدام الضلال ذات الألوان الألوان الفاتحة كألوان الباستيل أو الضلال البنية الفاتحة أو كدا ضلال الوميض الفاتحة

أيلاينر أبيض

من الأفضل الطرق التي يمكن استعمالها للحصول على تأثير يفتح العين بحيث يجعلها تبدو كبيرة هو محدد العيون الداكن بآيلاينر أبيض. أو حتى محدد العيون النيود.

أهمية الزوايا الداخلية

ينصح عزيزتي بإضافة لمستك الخاصة على عظمة الحاجب والزوايا الداخلية.كظل فاتح على سبيل المثال ليضف اللمعان والإشراق على العين. وهذا لكون هذا الضوء واللمعان على العين يعد من أبرز الأسباب التي تبرز العين وتجعلها مفتوحة.

اقرئي أيضا: كيفية منع تجعد الكونسلر تحت العينين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى