مكياج

ماهو أفضل مكياج سموكي للمناسبات ؟

للحصول على مظهر مكياج مناسب للمناسبات. تعتبر العين الدخانية الناعمة خيارًا ممتازًا يمكن تطبيقه في أي مكان وزمان. لإكمال المظهر. يمكن مزجها مع أحمر الخدود والهايلايتر على البشرة والشفاه الطبيعية. تعرفي في هذا المقال على طريقة تطبيق أفضل مكياج سموكي للمناسبات.

كيفية تطبيق مكياج عيون سموكي للمناسبات

تجهيز الجفون

لتجنب أي تساقط أو تلطيخ لظلال العيون في وقت لاحق من اليوم. من المهم تهيئة منطقة العين بشكل صحيح. يمكن القيام بذلك عن طريق استخدام برايمر ظلال العيون أو خافي العيوب ذو لمعان – حيث يمكن لكلاهما المساعدة في إنشاء قاعدة سلسة لمكياج العين.

تعرفي على: كيفية تطبيق مكياج خفيف مناسب لنهار عيد الفطر

وضع ظلال العيون

لإنشاء مظهر العين الدخاني الكلاسيكي. ستحتاجين إلى العمل مع ثلاثة درجات مختلفة من ظلال العيون. بالإضافة إلى ذلك يجب أن يكون لون التجعيد الأغمق. ولون الجفن الأفتح. ولون عظمة الحاجب بدرجة وسطى.

باستخدام فرشاة ظلال العيون المسطحة. ضعي اللون الخاص بالجفن على الجفن العلوي وامزجيه بشكل سلس من الجزء السفلي للجفن إلى المنتصف لإنشاء تدرج الألوان. 

ثم، أضيفي العمق إلى مظهرك بمزج درجة أغمق تتناسب مع الظل الأساسي بدرجة أو اثنتين. باستخدام فرشاة مزج. امزجي الظل في الزاوية الخارجية للعين وانتقلي نحو المنتصف بحركات دائرية صغيرة. أضيفي طبقات من الظل الأغمق لتكثيف الصبغة حتى تحصلي على مزيج دخاني.

إضاءة العين

أخيرًا. ضعي ظلًا خفيفًا محايدًا بدرجة أو درجتين أفتح من لونك الكلي من الجفن إلى عظم الحاجب. سيساعد هذا التظليل على تلطيف المظهر وتحسين تأثير التدرج الذي تسعين إليه. ولإضفاء لمعان إضافي. ضعي الهايلايت على الزوايا الداخلية لعينيك لجعلها تبدو مشرقة ومستيقظة.

اقرئي أيضا: صيحات مكياج عيون لرمضان تجعلك مميزة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى