مكياج

صيحات مكياج من أسبوع الهوت كوتور لصيف 2023

مانعرفه جميعا هو أن أغلبية النساء يميلون لأحدث الموضات والجمال بشكل عام. ومعظمهن يسمعون بأسبوع باريس للأزياء الراقية. حيث أنه قام بانطلاقة قوية بخصوص صيف 2023. حيث أنه تميز بتقديم آخر صيحات المكياج. لا سيما أنها من جهة بدت كأن صيحاتها سبق وعرضت في المواسم الماضية. والتي بدون شك أنها ستبقى رائجة خلال صيف 2023. وفي الوقت نفسه جاءت غير تقليدية وخارجة عن المألوف. لذا عزيزتي من خلال هذا المقال سوف نتعرف سويا على أهم صيحات مكياج من أسبوع الهوت كوتور التي كان حضورها قويا لصيف 2023 التي تم اختيارها من أهم دور الأزياء العالمية الرائدة.

صيحات مكياج من أسبوع الهوت كوتور الباريسي


أحمر الشفاه الأحمر اللامع من عروض شانيل Chanel أسبوع الهوت كوتور

بلا شك أن معظم النساء يتسائلن حول مصدر جمال تلك العروض التي يقدمنها عارضات الإزياء. من حيث المكياج الخاص بهن بالإضافة إلى ملابسهن وغيرها من الموضات. وكمثال على ذلك قيام ديار شانيل Chanel العريقة باختيار تعزيز قوة المرأة. أيضا إبراز الجمال والأسلوب الخاص بها في عروض أسبوع الهوت كوتور الباريسي المذهل. وذلك من خلال إعتماد مكياج عيون طبيعي لعارضاتها. إضافة لأحمر الشفاه الأحمر الكرزي الغلوسي. المميز بأنه غني ومكثف. وذلك من أجل الإحتواء على بشرة مشرقة بواسطة نغمات وردية وخفيفة. الشيء الذي يجعلهن يتميزن بمظهر وإطلالة أنثوية قوية وآسرة.

المكياج الباستيل من عروض جيورجيو أرماني Giorgio Armani

أما بالنسبة لدار جيورجيو أرماني Giorgio Armani والتي قامت هي الأخرى باختيار نغمات الباستيل بواسطة اللون الوردي المات. الذي خصصته للعيون والشفاه. وبالضبط في مستوى أعلى الرموش. بالإضافة إلى ذلك منبت الجفون السفلية. وذلك دون نسيان القيام بعملية تغطية خفيفة للبشرة. وأيضا القيام بإضافة كمية قليلة من البلاش الوردي الذي تم سحبه على الخدود.

ظلال العيون من عروض أليكسي مابيل

من المعروف أن معظم الدور العالمية خلال أسبوع باريس للأزياء الراقية. تقوم على اعتماد مكياج العيون الملطخ. وكمثال على ذلك دار أليكسي مابيل Alexis Manille. والتي قامت باختيار مكياج عيون والذي يرتكز بدوره على ظلال العيون الملطخة. بواسطة ألوان حيوية كالفوشيا. والذي يتم تطبيقه فوق الجفون العلوية. أيضا على الحاجبين بالإضافة إلى زوايا العين. وذلك دون نسيان أهم شيء ألا وهو أن الموضة التي راجت العام الماضي هي مكياج العيون الملطخة في أسبوع الهوت كوتور. بالإضافة إلى أن هذه الموضة سيستمر إسجاهها السائد في صيف 2023.

اقرئي أيضا: كيفية تطبيق المكياج على الرموش الإصطناعية

المكياج المعدني من عروض جورج حبيقة Georges Hobeika

بالنسبة للمكياج المعدني فقد تطوعت دار جورج حبيقة بقيامها باختيار تمكين المرأة. حيث أنه اعتبر عنوانا مناسبا ورئيسا من أجل عروض أسبوع باريس للهوت كوتور. وذلك عن طريق تعزيز جمال المرأة وقوة شخصيتها. من خلال الإعتماد على مكياج عيون معدني. بواسطة درجات غامقة يتم خلطها جيدا بين الرمادي الداكن. والبرونزي الداكن. وغيرها من الألوان. بالأضافة أيضاً إلى القيام باستعمال الكحل الأسود داخل العين وعلى منبت الرموش السفلية. إضافة إلى البلاشر الخوخي والروج الطبيعي. على أعلى الخدود.

أحمر الشفاه العنابيمن عروض ميس سوهي في أسبوع الهوت كوتور

أما بالنسبة لأحمر الشفاه العنابي الداكن فقد كان حضوره قويا جدا خلال عروض أسبوع الهوت كوتور الباريسي للصيف المقبل. كما أن موضته لن تغيب عن موسم صيف 2023. بحيث أن دار ميس سوهي Miss Sober. قامت هي الأخرى باختيار أحمر الشفاه العنابي وذلك إلى جانب الكحل الأخضر داخل العين. بالإضافة لظلال العيون اللامعة فوق الجفون العلوية.

مكياج العيون الأبيض من عروض جيامباتيستا فالي

وأخيرا عزيزتي سنمر للتحدث على مكياج العيون الأبيض. بحيث أن دار جيامباتيستا فالي Giambattiste Valli. التي بدورها قامت باختيار مزيج مذهل ورائع. ألا وهو ظلال العيون بواسطة اللون الأبيض المطبقة بطريقة غير متناسقة فوق الجفون وتحت الحاجبين. إضافة إلى أحمر الشفاه النيود الوردي. وذلك بهدف جعل عيون المرأة ملفتة للأنظار وأكثر جمالا و إشراقا. وذلك إلى جانب الكحل الأبيض والذي حصل على شعبية ورواج بين أغليبية النساء.حيث أنه أيضا سيكون حاضرا في صيف 2023.

اقرئي أيضا: موضة مكياج الأيلاينر الأحمر الرائجة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى