مكياج

مكياج ناعم لشهر رمضان 2023

للنساء اللواتي يرغبن في الظهور بمظهر أنيق وهادئ ورقيق. يُعَدُ المكياج الناعم الاختيار الأمثل. حيث يسلط هذا النوع من المكياج الضوء على ملامح الوجه بدون الحاجة إلى استخدام ألوان المكياج المبالغ فيها أو القوية. ولمساعدتك على اختيار الطلة الناعمة المثالية لعزائم شهر رمضان 2023. جمعنا مجموعة من الأساليب الموصى بها من خبراء التجميل. تصفحي هذه الصيحات واختاري تلك التي تناسب أسلوبك الشخصي ومظهرك.

مكياج ناعم باللون البني المات والبرونزي اللامع


إذا كنتِ تفضلين الألوان الدافئة التي تناسب جميع درجات البشرة. فيمكنكِ التألق خلال أيام شهر رمضان المبارك لعام 2023 بمكياج ناعم. استخدمي ظلال العيون البنية المات على الجفن العلوي بالكامل وأضيفي لمسة من البرونز اللامع في زاوية العين الداخلية وفي منتصف الجفن المتحرك. للحصول على مظهر متكامل. استخدمي كحل العيون البني الناعم داخل العين وأحمر الشفاه بدرجة النيود الذي تم تحديده بكونتور غامق للشفاه.

اقرئي أيضا: صيحات مكياج عيون لرمضان تجعلك مميزة

مكياج كلاسيكي ناعم لشهر رمضان 2023

تتناغم درجات اللون الخوخي مع جميع أنواع البشرة. ممنحة إياها إشراقة طبيعية وتوهجًا متألقًا. مما يجعلها مثالية لاستخدامها في مكياجك خلال شهر رمضان. لذلك، اعتمدي اللون الخوخي المات الفاتح على شفتيك ومحيط عينيك وخديك للحصول على إطلالة لافتة. كما يمكن إضافة لمسة من ظل العيون الداكن على زوايا العين الخارجية وتطبيق الماسكارا أو استخدام الرموش المستعارة. وللمسة النهائية. اختاري أحمر شفاه بلون خوخي مات ودرجة أقوى من لون العيون والخدين.

مكياج زهري ناعم لشهر رمضان 2023

اللون الزهري هو أحد أفضل الألوان التي يمكن استخدامها في المكياج خلال شهر رمضان. حيث يمنح المرأة مظهراً أنثوياً نابضاً بالحياة والحيوية. لتحصلي على إطلالة جذابة وناعمة في آن واحد. بالتالي يمكنك استخدام ظل العين الزهري الفاتح على الجفنين الثابت والمتحرك. ودمجه مع ظل زهري أغمق عند الزاوية الخارجية للعين. يمكنك أيضا استخدام الكحل البني داخل العين. ووضع طبقات عدة من الماسكارا. وتكثيف البلاشر الزهري على الخدود وحتى منبت الشعر. ولإضفاء لمسة نهائية مثالية. يمكنك استخدام أحمر الشفاه بلون وردي خافت مع تلميعه بلمسة لامعة.

مكياج ترابي هادئ

وإذا كنتِ من عشاق ألوان المكياج الترابية. فبإمكانكِ اعتماد مكياج ترابي خلال عزائم رمضان. حيث يمكنكِ دمج درجات اللون البني والبيج على الجفن وتحته. وخلق مظهر دخاني ناعم عند الزاوية الخارجية للعين. ولإطلالة متألقة. يمكنكِ أيضا تغطية البشرة بأسلوب برونزي متوهج. واستخدام البلاشر البرونزي وأحمر الشفاه البني المات الفاتح.

اقرئي أيضا: كيفية تطبيق مكياج خفيف مناسب لنهار عيد الفطر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى