أزياء رجالية

موديلات حقائب أنيقة للرجل لإطلالات صيفية الشبابية

تمتاز حقائب الرجال بتصاميمها الأنيقة والعملية، إضافةً إلى رونقها الساحر. تتنوع خاماتها بين الجلد، الشامواه، والقطن، وأصبحت حقائب اليد والكتف من أكثر الموديلات التي يفضلها الرجال في إطلالاتهم المختلفة. إن وجودها ضروري في أي خزانة، حيث تأتي بأشكال وتصاميم وألوان متنوعة تحظى بإعجاب الكثيرين. دور الأزياء العالمية قدمت العديد من موديلات حقائب أنيقة للرجل، مما جعلها جزءًا أساسيًا من إطلالة الرجل في جميع المناسبات والأماكن. تابعونا لاكتشاف موديلات حقائب للرجل لصيف 2023.

موديلات حقائب أنيقة للرجل

حقيبة كتف من ليوناردو فيفث أفنيو

Leonardo 5th Avenue

إن كنتَ من محبي استخدام حقائب الكتف في المشاوير السريعة أو لحمل أغراضك في صالات الألعاب، يمكنك الاعتماد على هذه الحقيبة المصممة بكتف عريض واللون الأسود. تأتي هذه الحقيبة بتصميم مربع من القماش المطبع باللون الكحلي والأبيض، وتزينها علامة شعار الدار “L5A”، وتحتوي على غطاء طويل أمامي يسهل إغلاقها.

حقيبة كتف من مايكل سينكو

Michael Cinco

إذا كنت رجل ذو ذوق كاجوال، فإنك تستطيع اعتماد هذه الحقيبة المميزة من علامة مايكل سينكو. تتميز الحقيبة بتصميمها المتوسط الحجم وشكلها المستطيل الصغير باللون البيج، حيث صُنعت من الجلد الأنيق. كما تأتي بحزام رفيع طويل يمكنك استخدامه حسب رغبتك. ولتضفي مظهرًا هندسيًا رائعًا، تحتوي على غطاء أمامي صغير.

حقيبة كتف من هليوت إيميل

Heliot Emil

يمكنك اختيار هذه الحقيبة العملية والشبابية، التي تتميز بكتف واسع ونحيل، مصنوعة من الجلد والقماش بلون أسود، ومزينة في منتصفها بتصميم حديد. تم تصميم الحقيبة على شكل صندوق متوسط الحجم، وتحتوي على مساحة داخلية كبيرة، مصنوعة من الجلد الأسود، ومزودة بإبزيم معدني للإغلاق، بالإضافة إلى حزام عريض بنفس اللون.

حقيبة يد من بالي

Bally

عرضت علامة بالي حقيبة كبيرة الحجم مصممة من جلد التمساح بلون بني داكن لمحبي الحقائب الكبيرة. تمتاز هذه الحقيبة بتصميمها العصري والعملي، حيث يتضمن جرارًا معدنيًا خارجيًا وإطارًا مربعًا يضفي عليها أناقة فريدة. كما تحمل الحقيبة مقبضًا جلديًا طويلاً وإطارًا رفيعًا خارجيًا، مما يجعلها مناسبة للاستخدام اليومي وتناسب الرجال والشباب بشكل مثالي.

اقرئي أيضا: أجمل القمصان الرجالية لموسم الصيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى